ديانا كرزون بالمكياج الوردي

مكياج سموكي وردي للعروس من وحي النجمات العرب

عندليب دندش
18 أكتوبر 2023

لطالما عبّر اللون الوردي عن الأنوثة، وها هو اليوم يتصدر في شهر اكتوبر الوردي دعما لحملات التوعية ضد سرطان الثدي اضافة الى تصدر هذا اللون للترند تزامنا مع عرض فيلم "باربي" للنجمة مارغوت روبي. هذا اللون تختاره النجمات في اطلالات مكياجهن وهو يناسب جداً العروس التي تبحث عن إطلالة حالمة وناعمة وسيمنح وجهها رونقاً لا مثيلا له سواء في يومها الكبير أو في يومياتها العادية.

مكياج وردي ناعم على طريقة نانسي عجرم

نانسي عجرم بمكياج وردي
نانسي عجرم بمكياج وردي

النجمة اللبنانية نانسي عجرم ظهرت في إطلالة سابقة بمكياج وردي رقيق يناسب العروس الحالمة والناعمة لجأت فيه إلى استخدام البلاشر الوردي. وتميز مكياج عيون نانسي عجرم بالألوان الوردية الخافتة بتدرجات فاتحة على جفون عينيها، فإختارت أولا البرايمر حول العين، ثم الظل باللون البيج كظل انتقالي على كامل مساحة الجفن العلوية الى حدود خط الحاجب، بعدها استعانت بالظل الوردي بدرجة فاتحة وخفيفة ودمجته على كامل الجفن العلوي، ثم مررت طبقة خفيفة جدا من الغليتر على كسرة العين لمنحها التوهج.

كما مررت ظل وردي اسفل الرموش لجعل اطار العين أوسع، ثم اعتمدت الرموش المستعارة مع تغليف الرموش بالماسكارا السوداء لجعل مظهر العين مفتوحاً ويقظاً.أنهت نانسي عجرم مكياجها بأحمر الشفاه الوردي النيود مع لمسة من الغلوس اللامع.

مكياج وردي ساطع بأسلوب بثينة الرئيسي

بثينة الرئيسي بالمكياج الوردي
بثينة الرئيسي بالمكياج الوردي

لمحبات المكياج الوردي الساطع، يمكنك التألق أيتها العروس على طريقة الفنانة العمانية بثينة الرئيسي. طبقي اولا البرايمر، ثم كريم الاساس السائل واختاريه بلون متناغم مع بشرتك ليبدو وجهك موحد اللون ومشرقا. اكتفي بلمسات قليلة من كونتور الوجه عبر الأماكن المحددة من خلال تمرير كريم أساس فاتح وآخر داكن شرط الدمج الجيد للألوان، لتحصلي بعدها على بشرة مصقولة.

مكياج عيون بثينة الرئيسي إرتكز على اخفاء الهالات الداكنة حول العين، ثم اختيار ظلال فاتحة كأساس تمهيدي على كامل الجفون قبل البدء بتطبيق اللون الوردي الفاتح، ثم تمرير الغليتر الوردي عند منتصف الجفن. اما لتوسيع العين من الداخل، فاستعانت بثينة الرئيسي بقلم كحل ابيض داخل الجفن، كما اضاءت زوايا العين بالهايلايتر، مع مد خط ايلانير أسود رفيع بمحاذاةخط الرموش.ولإضاءة الوجه طبقت الهايلايتر على الأماكن المخصصة مع البلاشر الوردي البارز. كما أنهت اطلالتها بأحمر شفاه وردي يتكامل مع طلتها ككل، واختارته بدرجة لامعة.

مكياج وردي سموكي قوي بأسلوب ديانا كرزون

ديانا كرزون بالمكياج الوردي
ديانا كرزون بالمكياج الوردي

مكياج وردي سموكي على طريقة النجمة الأردنية ديانا كرزون يناسب العروس في شهر أكتوبر، وهو مكياج يساعد ايضا تذكير العرائس بالتوعية من سرطان الثدي. اعتمدت ديانا كرزون نمط المكياج القويالمناسب للسهرات. فطبقت الظلال الوردية على كامل الجفون للحصول على اطلالة العيون السموكي واضافت الظل الأسود على الطرف الخارجي للعين وذلك لتعزيز جمال عينيها وجاذبيتها.  ولم تتخلى عن رسمة الآيلاينلر الأسود المجنح لكن بخط رفيع امتد من مدمع العين الى خارجه.

اعتمدي ايتها العروس هذا المكياج مع الرموش المستعارة وطبقات الماسكارا  المكثفة وتمتعي بلون وردي دافئ حيث يساعد ذلك على ابراز جمالك الأنثوي. أما بالنسبة للخدود والشفاه، فاختارته كرزون لونا قريبا جداً من لون الظلال مما جعل مكياجها متناسقا وراقيا.

مكياج وردي مع الكحل المسحوب بأسلوب أسيل عمران

اسيل عمران بمكياج وردي ناعم
اسيل عمران بمكياج وردي ناعم

الممثلة السعودية أسيل عمران من عاشقات المكياج الخفيف والناعم. ولكل عروس تحبذ اللوك الناعم، يمكنك تطبيق المكياج الوردي بشهر أكتوبر لإطلالة طبيعية ومفعمة بالأنوثة. يتشابه هذا المكياج بخطواته مع مكياج نانسي عجرم، إلا أن اسيل اعتمدت معه شكل العين المسحوبة بالكحل الأسود.

ماريتا الحلاني بمكياج وردي ناعم

ماريتا الحلاني بمكياج وردي
ماريتا الحلاني بمكياج وردي

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني وفي إحدى إطلالاتها الفخمة في صيف 2023 اختارت المكياج الوردي لوجهها مما زاد من جاذبيتها خصوصا أنها لجأت إلى كونتور الوجه مع البلاشر البيج، واختارت أحمر الشفاه الوردي الفاقع، مع لمسة لامعة، وظلال جفون وردية ثلجية مع عيون مرسومة بالكحل الأسود.

مكياج وردي مع العيون اللامعة من بلقيس

بلقيس بمكياج وردي
بلقيس بمكياج وردي

ومن النجمة الإماراتية بلقيس ننصح العروس باستلهام المكياج الوردي المميز الذي اعتمدت فيه على بلاشر وردي، وأحمر شفاه غلوس شفاف، وأكملت إطلالتها برسمة العيون الملونة بالكحل الأسود والأرجواني مع الهايلايتر وظلال الجفون الميتالك. وهذا يناسب العروس في أي حفلة مسائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hilda Dagher (@hildadaagher)

سيرين عبد النور بمكياج وردي فاتح

سيرين عبد النور بمكياج وردي
سيرين عبد النور بمكياج وردي

تتمتع النجمة سيرين عبد النور بإطلالات ملفتة ومميزة وظهرت في إحدى إطلالاتها بمكياج وردي ناعم خفيف ولجأت الى الغلوس الفاتح على شفاهها مما جعل إطلالتها مميزة خصوصا أنها تكاملت مع فستانها الذي اختارته من اللون نفسه أي باللون الوردي. 

نسرين طافش بإطلالة وردية

نسرين طافش بمكياج وردي
نسرين طافش بمكياج وردي

ومن وحي الفنانة السورية نسرين طافش يمكن للعروس أن تختار مكياجهها الوردي إذ ظهرت طافش في إطلالة صيفية لها بمكياج وردي ناعم استخدمت فيه أيضا الآيلاينر الناعم مع الماسكرا الى جانب أحمر الشفاه الوردي الناعم.