فستان باللون الأبيض يناسب العروس من درة زروق

إطلالات ساحرة تناسب العروس من خرانة الفنانة التونسية درة زروق

عندليب دندش
13 أكتوبر 2023

من خزانة النجمة التونسية يمكن للعروس أن تستوحي الكثير من إطلالاتها في المناسبات المختلفة سواء للسهرات أو لأجواء شهر العسل، خصوصا أن هذه النجمة تُعتبر إحدى أبرز الفنانات اللواتي يتمتعن بأناقة كبيرة وتتميز باختياراتها الراقية لإطلالاتها وتعرف كيف تنتقي الأزياء التي تناسب جسمها وقوامها ولون بشرتها.

فإليك عزيزتي العروس أبرز الفساتين التي تألقت بها درة في صيف وخريف 2023 خصوصا الفساتين باللون الأسود وهو اللون الذي يهتوي الفنانة التونسية كثيراً. من خزانة درة زروق استلهمي عزيزتي العروس بعض اطلالاتك مع العريس:

فستان ضيق باللون الأبيض

فستان باللون الأبيض يناسب العروس من درة زروق
فستان باللون الأبيض يناسب العروس من درة زروق

اتجهت الفنانة التونسية درة زروق في احدى إطلالاتها الى اختيار فستان باللون الأبيض وهو لون يتلاءم مع مناسبة فرح أو يلائم العروس عندما تخرج مع عريسها لتناول الغداء. تميز الفستان بقصة حورية البحر التي تبرز المنحنيات الأنثوية بطريقة جذابة فبدت الفنانة بكامل أناقتها خصوصا أنه جاء من دون أكتاف ولكن مع زنود غطت معصمها.

فستان باللونين الأسود والابيض في مهرجان الفضائيات العربية

اطلالة درة بمهرجان الفضائيات العربية في سبتمبر الماضي
اطلالة درة بمهرجان الفضائيات العربية في سبتمبر الماضي

في شهر سبتمبر الماضي شاركت الفنانة التونسية درة زروق في مهرجان الفضائيات العربية التي حصلت خلاله على جائزة التميز والإبداع كأفضل ممثلة عند ورها في مسلسل الأجهر.

في هذه المناسبة إستطاعت درة أن تخطف الأنظار إليها بإطلالتها المميزة والأنيقة إذ اختارت فستانا طويلا تزينه زهرة بيضاء كبيرة على جانبه في المنطقة الوسطى. هذا الفستان استطاع أن يزيد من جاذبيتها كونه أظهر قوامها الممشوق وجسمها الرشيق ولم يخرج عن ذوقها الذي يتجه غالبا نحو الفساتين الناعمة.

فستان سومو من مسلسلها "الاجهر"

فستان من درة من مسلسلها الأجهر
فستان من درة من مسلسلها الأجهر

كما أطلت الفنانة التونسية درة خلال مسلسل الأجهر بفستان سومو ميدي مميز جاء بقصة فساتين السندريلا مع اكمام أوف شولدر وغطت الفستان طبقة من الشيفون السومو تزينه تطريزات بارزة زادت من أناقة الفستان. كما أكملت درة إطلالتها بارتدائها لكفوف اليدين من اللون نفسه مع تسريحة الشعر المنسدل على ظهرها مما زاد من جاذبيتها.

فستان باللون الوردي بستايل هندي من درة زروق

اطلالة وردية بستايل هندي من درة زروق
اطلالة وردية بستايل هندي من درة زروق

وباطلالة باللون الزهري تألقت النجمة درة زروق بفستان ساحرتم تصميمه بقصّة غير تقليدية من الستايل الهندي تلفت الأنظار. الفستان تم تصميمه من قماش الكريب باللون الوردي بتصميم مستقيم وضيق وصمم بدون أكمام ولكن ارتدت طبقة اخرى من قماش الفستان نفسه غطت الأكتاف بشكل منسدل وصلتالى حد الصدر.

فستان قصير باللون الاسود

فستان اسود قصير من درة زروق في احدث اطلالاتها
فستان اسود قصير من درة زروق في احدث اطلالاتها

وفي أحدث إطلالاتها الخريفية، اختارت درة زروق التألق بفستان أسود قصير ضيق عند الخصر مع أكمام قصيرة وأكملت إطلالتها بانتعال بوط طويل من اللون نفسه غطى ساقها. استطاع الفستان أن يبرز أنوثتها على نحو صارخ.

فستان أسود ميدي من درة زروق

درة بفستان اسود يصل تحت الركبة في احدى اطلالاتها
درة بفستان اسود يصل تحت الركبة في احدى اطلالاتها

وسبق لدرة زروق أن أطلت في إحدى الصور بفستان ميدي باللون الأسود من توقيع Glamoda، أبرز قوامها بقصته المستقيمة مع ياقة مربعة محددة بحمالات فضية مرصعة، وزين فستانها بشق جانبي من الأسفل. تميز الفستان ببساطة تصميمه ولكن بدت فيه أنيقة جداً وهذا يناسب العروس جداً في إطلالتها أمام العريس.

فستان صيفي ملون

اطلالة من تونس لدرة زروق تناسب رحلات شهر العسل
اطلالة من تونس لدرة زروق تناسب رحلات شهر العسل

وللإطلالة العفوية على البحر أو في النزهات مع العريس يمكن للعروس أن تختار بأسلوب درة فستاناً ملونا مميز بحمالات رفيعة ومنقوش بالكامل بتطريزات مايوليكا باللون الفوشيا الشهيرة بدار Dolce and Gabbana. الفستان جاء ضيقا عند الخصر وواسعا من الأسفل مما يجعله مريحاً جداً للعروس خصوصا في رحلة شهر العسل.

فستان فخم باللون البني

فستان مميز باللون البني من درة التونسية
فستان مميز باللون البني من درة التونسية

وللعروس التي ترغب بإطلالة فخمة يمكن أن تستوحي من درة زروق بفستانها البني الذي تألقت به في إحدى إطلالاتها.  تميز الفستان بتصميمه الرائع بقصة مشابهة لقصة حورية البحر مكشوفا عند الأكتاف، مع كاب متصل بالأكمام التي جاءت منفوخة.

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة صور من درة زورق لتستوحي منها ما يناسبك في مناسباتك المختلفة مع عريسك.