العنود بدر بفستان يليق بالعروس

إستوحي فستان زفافك من وحي الفاشينيستا الخليجيات بينهن العنود بدر

عندليب دندش
2 أكتوبر 2023

للعروس التي تبحث عن فستان زفاف مميز ليومها الكبير فإننا ننصحها بأن تستوحي ذاك الفستان من إطلالات الفاشنيستا الخليجيات اللواتي تألقن إما بفساتين زفاف في يوم فرحهن أو بفساتين سهرة بقصة عرائسيةتناسب اطلالتك لسهرة الخطوبة.

تنوعت تلك الفساتين بين الفساتين المنفوشة الكلاسيكية والتي تناسب مختلف العرائس وبين الفساتين ذات القصات الضيقة التي تكشف عن منحنيات جسمك بطريقة أنثوية مميزة.

فمن وحي الفاشينيستا الخليجيات طالعي معنا عزيزتي العروس أجمل فساتينهن العصرية والتي تلبي مختلف الاذواق.

فستان زفاف من الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن

الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن  بفستان الزفاف
الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن  بفستان الزفاف

في يوم زفافهامن المهندس عبدالله خاجة في البحرين عام 2018 تألقت الفاشينيستا الكويتية بيبي عبد المحسن بفستان زفاف حمل توقيع Esposa وبدت فيه  ساحرة. تميز الفستان بقصّة حورية البحر وضيقا في وسطه ليتسع من الأسفل مع ذيل طويل امتد لبضع أمتار. الفستان جاء أيضا مطرّزا بالورود والحبيبات البرّاقة ومكشوفا عند منطقة الكتفين مما عرضها لبعض الانتقادات. ولكن يمكن للعروس أن تستوحي فستان زفافها من إطلالة بيبي عبد المحسن في يومها الكبير.

فستان من وحي الفاشنيستا العنود البدر

الفاشينيستا السعودية العنود بدر بفستان يليق بالعروس
الفاشينيستا السعودية العنود بدر بفستان يليق بالعروس

ومن وحي الفاشينيستا السعودية العنود البدر يمكن للعروس أن تستوحي فستان زفاف بقصة استثنائية إذ تألقت في إحدى إطلالاتها بفستان بقصة عرائسية جاء باللون الأبيض واختارته من Aden fashion.

الفستان تميز في جزئه السفلي بطبقات من الكشكشات المنفوش قليلاً أما جزئه العلوي فجاء بأكمام مكشوفة عند الأكتاف وضيقاً تزينه حبات الكريستال مع زنود من نفس قماش الفستان غطت بها الساعدين.

وفي إطلالة للعنود البدر من باريس تألقت العنود بفستان براق باللون الوردي الفاتح تزينه حبات الكريستال وجاء مفتوحاً عند الساق وضيقا عند الخصر مع أكمام عريضة ومنفوخة تزينها الريش. الفستان تميز بإطلالة جريئة وملفتة.

فستان للعروس من فوز الفهد

فوز الفهد بفستان سهرة مميز بقصة عرائسية يناسب العروس
فوز الفهد بفستان سهرة مميز بقصة عرائسية يناسب العروس

وبأسلوب الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد ننصح العروس بأن تطل في يوم زفافها إذ تُحسن الفهد باختيار فساتينها بعناية منها فستان سهرة أطلت به في إحدى المناسبات وجاء بقصة عرائسية تناسب العروس في يوم زفافها.

الفستان الذي تميز بلونه الأحمر جاء بتنورة منفوشة من الأسفل مع أكمام رفيعة من الأعلى وزنود من قماش الفستان نفسه غطت بها ساعديها. تزين الفستان بحبيبات كريستالية وتطريزات مميزة زادت من روعة الفستان.

فستان بقصة ناعمة من فهد الفوز يناسب العروس
فستان بقصة ناعمة من فهد الفوز يناسب العروس

وفي إطلالة سابقة لفوز الفهد أطلت بها خلال تصويرها فساتين لبراند Daise Shaar اختارت الفهد فستان بقصة عرائسية جاء باللون البني الفاتح مع تطريزات باللون الابيض مع حمالات رفيعة، ضيقاً في جزئه العلوي مع تنورة منفوشة من الأسفل. يمكن للعروس أن تستوحي من هذا الفستان الكلاسيكي بنكهة عصرية، فستان زفافها ليومها الكبير.

فستان للعروس من نهى نبيل

فستان من نهى نبيل تناسب قصته فستان العروس
فستان من نهى نبيل تناسب قصته فستان العروس

وللعروس الرشيقة التي تملك قواماً مثالياً وتبحث عن فستان يُظهر جمال منحنيات جسمها ويُبرز تضاريسه بطريقة مثيرة فإننا ننصحها باختيار فستان من وحي الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل التي اختارت في إطلالتها في مهرجان كان في مايو 2023 فستان من  labourjoisie بقصة حورية البحر الضيقة حدد تفاصيل الجسم واتسع في نهايته. الفستان جاء مكشوفا عند الأكتاف تزينه صيحة الريش مع أكمام طويلة زادت من أناقته.

فستان زفاف من الفاشينستا علا فرحات

اطلالة علا فرحات في حفل زفافها في دبي
اطلالة علا فرحات في حفل زفافها في دبي

ومن الفاشينيستا الإماراتية ذات الأصول الفلسطينية علا فرحات يمكن للعروس أن تستوحي فستان زفافها إذ تألقت خلال حفل زفافها عام 2018 من رجل الأعمال السعودي غيث العزب، بإطلالتين مختلفتين.

الاطلالة الأولى ارتدت خلالها فرحات فستان زفاف من Nicolas Jebran اتّسم بالكشاكش في المنطقة السفليّة وبالأكمام الشفّافة المطرّز بالرسومات ذات الطابع الشرقي. كما نسّقت مع هذا الفستان طرحة اتّسمت بالتطريزات نفسها.

وفي الإطلالة الثانية ارتدت فستان زفاف من  Reem Kachmarتميّز بقصّته غير المتوازية: قصير من الأمام وطويل من الخلف. وزينت الحبيبات البرّاقة الفستان بالكامل.

كما تألقت علا فرحات فاختارت في إحدى إطلالاتها على السجادة الحمراء بفستان عرائسي مكشوف الأكتاف مصنوع من الدانتيل والتول وحمل توقيع المصمم رامي العلي.

فستان زفاف علا فرحات الثاني تميز بتنورته القصيرة
فستان زفاف علا فرحات الثاني تميز بتنورته القصيرة

"هي" تتركك عزيزتي العروس مع مجموعة فساتين من إطلالات الفاشينيستا الخليجيات لتستوحي منها الفستان الذي يناسب جسمك ويلبي ذوقك.