العروس روزمين مادهافجي

فساتين عرائسية رائعة تألقت بها روزمين مادهاقجي في حفل زفافها

عتاب شمس الدين
8 سبتمبر 2023

عقدت المؤثرة الهندية روزمين مادهاقجي قرانها على رجل الأعمال المقيم في بلجيكا جافيد أوبجنهافن مع عطلة نهاية أسبوع مليئة بالاحتفالات الفخمة في باريسبحديقة ماري أنطوانيت الخاصة، Jardin de Bagatelle، بحضور 600 ضيف من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الممثلين رام شاران وحسين مادافجي والموسيقيين سوكبيرسينغ وكانيكا كابور، والمصممون كريستيان لوبوتان، وتمارا رالف، وروكساندا إيلينيك، وأليس تمبرلي، ورامي العلي، وأيقونات المجوهرات كارولين شوفوليه، وروبرتو كوين، وسامر حليمة.

حفل زفاف Rosemin Madhavji
حفل زفافRosemin Madhavji

من هي روزمين مادهافجي؟

روزمين مادهافجي، شخصية مؤثرة من أصل هندي ومقدمة برامج تلفزيونية، وهي أيضًا أيقونة أزياء بارزة في الشرق الأوسط. لقد كانت بمثابة مصدر إلهام للعديد من ماركات الأزياء الفاخرة المرموقة، مثل Tom Ford Eyewear وChristian Louboutin وMisa Los Angeles. تشتهر روزمين بدمج عناصر الموضة الكلاسيكية معًا بشكل لا تشوبه شائبة، مع إكسسوارات جريئة وتفاصيل معقدة لتجسيد جوهر خزانة ملابسها، وإظهار إحساسها الفخم بالأزياء في مدينة دبي.

العروس روزمين مادهافجي
العروس روزمين مادهافجي

أين احتفلت روزمين بحفلات الزفاف؟

اختارت روزمين أماكن استثنائية لكل من احتفالات زفافها. بعد عشاء ترحيبي حميم في فور سيزونز جورج الخامس ، بدأ الزوجان الاحتفالات في 8 سبتمبر مع احتفال تحت عنوان الأوبرا بوليوود في قصر غارنيير. ملأت الورود البيضاء الهواء برائحة مسكرة ، بينما أشعلت مئات الشموع المكان.

وبعد أمسية لا تُنسى من الموسيقى والرقص، احتفل الزوجان روزمين وجاويد  في جاردين دي باغاتيل ، وسط ورود باللونين الزهري والبنفسجي.

حفل زفاف روزمين مادهافجي
حفل زفاف روزمين مادهافجي

علاقة روزمين بالمصممين

بالنسبة إلى روزمين، كان من المهم العمل مع المصممين الذين تربطها بهم علاقة وثيقة، فهي حسب قولها لوسائل الاعلام تعرف المصمم كريستيان لوبوتان منذ 20 عامًا، ودانييلا كارنتس من Safiyaa، وتمارا رالف، وفراز مانان منذ 15 عاما .

فستان من الدانتيل من مجموعة Oscar De La Renta

كان الاحتفال الأول على قائمة روزمين هو حفل زفاف في فندق فور سيزونز في 7 سبتمبر، حيث اختارت فستانًا من الدانتيل العاجي من مجموعة أوسكار دي لا رنتا مع حذاء مسطح من شانيل، وأضافت أقراط من أحجار اللؤلؤ عكست لمسة نهائية أنيقة.

فستان زفاف من تصميم oscardelarenta
فستان زفاف من تصميم oscardelarenta

فستان أبيض من Safiyaa

من الواضح أن اللون الأبيض كان هو الاختيار المفضل لروزمين طوال عطلة نهاية أسبوع زفافها. في حفل العشاء الترحيبي الذي أقيم يوم 7 سبتمبر، استقبلت العروس الضيوف بفستان ميدي بسيط وأنيق من مجموعة فساتين الزفاف البيضاء للعلامة التجارية Safiyaa .

في حين أن الفستان نفسه جاء بدون زخرفة، فإن الكاب، الذي كان مزينا بأحجار كريستالية دقيقة، أضاف لمسة متألقة إلى مظهرها. وارتدت العروس الفستان مع مانولوس الأبيض المطابق، وحقيبة يد جوديث ليبر المتلألئة على شكل قوس. وأكملت مظهرها بتسريحة شعر منسدلة مع غرة بأنامل مصفف الشعر جاك لا كوبيه.

فستان باللون الابيض من تصميم safiyaa
فستان باللون الابيض من تصميم safiyaa

فستان فضي من تصميم Faraz Manan

أذهلت العروس بفستان فضي رائع من تصميم فراز مانان  عبارة عن قطعتين كوب توب بأكمام طويلة مع تنورة منفوشة جاء مرصعا بالكريستال المطرز، مع طرحة طويلة من الدانتيل، واعتمدت قلادة مبهرة منأحجار الزمرد والألماس.

فستان من تصميم  Faraz Manan
فستان من تصميم  Faraz Manan

فستان زفاف من تصميم Tamara Ralph

كان اختيار Rosemin لحفل Jardin de Bagatelle عبارة عن فستان زفاف من تصميم Tamara Ralph بأكمام طويلة مكشوف الكتفين وبتطريز دقيق  مع تنورة قابلة للفصل. واختارت تسريحة شعر مرفوعة مع غرة وأضافت طرحة طويلة، ومكياج كلاسيكي بأنامل اللبناني بسام فتوح.

فستان زفاف من Tamara Ralph
فستان زفاف من Tamara Ralph