دالا المهندس في يوم زواجها مع طليقها

الخيانة دمرت زيجات هؤلاء النجمات بينها زيجة ملكة جمال مصر دالا المهندس وأصالة نصري

عندليب دندش
25 أغسطس 2023

لم تسلم العديد من النجمات من لعنة الخيانة التي دخلت الى حياتهن الزوجية فدمرتها وقضت عليها على الرغم من وجود الأطفال عند أغلبهن إلا أن عدم الغفران كانت السمة الأبرز عند هؤلاء النجمات آخرهن كان طلاق ملكة جمال مصر لعام 2019 دالا المهندس التي أعلنت طلاقها في شهر يوليو الماضي.

فإليكم أبرز زيجات النجمات التي دمرتها الخيانة:

طلاق دالا المهندس

دالا المهندس في يوم زواجها مع طليقها
دالا المهندس في يوم زواجها مع طليقها

إذاً تُعتبر دالا المهندس التي فازت بلقب ملكة جمال مصر لعام 2019 أحدث النجمات اللواتي انفصلن عن أزواجهن بسبب الخيانة، إذ أعلنت في شهر يوليو 2023 عن طلاقها رسميا من زوجها كريم مكرم بعد قصةحب كبيرة وزواج استمر أكثر من عام.

اعلان الطلاق جاء في منشور لها عبر خاصية الاستوري في انستجرام، قالت فيه "تم طلاقي رسميا بتاريخ اليوم، الحمدلله وربنا يعوضني كل خير".

أما سبب الطلاق فكانت قد أوحت به المهندس من خلال إجاباتها على أسئلة رواد مواقع التواصل الاجتماعي حين قالت إن الخيانة هي السبب الرئيسي وراء انهدام العلاقة العاطفية.

واستبقت المهندس اعلان الطلاق بعدم الحديث عن زوجها كالمعتاد أوالظهور معه كما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها به عبر انستغرام لتعلن الطلاق لاحقاً.

طلاق بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تطلقت من زوجها تامر حسني بسبب الخيانة
بسمة بوسيل تطلقت من زوجها تامر حسني بسبب الخيانة

وقبل دالا المهندس كانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أثارت الجدل في 2023 بسبب طلاقها عن زوجها المطرب المصري تامر حسني خصوصا أن علاقتهما كانت تتميز برومانسيتها. أما السبب فكان بحسب ما تبين لاحقاً هو الخيانة علماً أن الثنائي وصلا الى حافة الطلاق مرات عدة ثم تراجعا قبل أن يقع الطلاق قبل أشهر عدة. وسبق لبوسيل أن قامت في سبتمبر 2022 بحذف كل صورها مع تامر حسني من حسابها على انستغرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها حينها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعا بعد دقائق من نشرها وتداولها. ومما كتبته حينها "زهقت من الخيانة والكذب عديت كتير بس مش لدرجة أهلي"، وقامت بحذف الاستوري بعد دقائق قليلة من نشرها لتعود الخيانة وتلعب دورها في طلاقها مؤخراً.

طلاق ديما بياعة

الخيانة دمرت زواج الفنانة ديما بياعة وتيم حسن
الخيانة دمرت زواج الفنانة ديما بياعة وتيم حسن

الفنانة السورية ديما بياعة انفصلت عن النجم السوري تيم حسن بسبب الخيانة التي دمرت قصة حبهما المميزة في الوسط الفني والتي توجت بالزواج عام 2002 وانتهت بالطلاق عام 2012. طلاق هذا الثنائي صدم الجمهور وسبّب فضيحة في الوسط الفني بعد اتهام بياعة لطليقها بخيانتها مع ممثلة مشهورة. ولكن على الرغم من الطلاق والفضائح التي رافقت نهاية زواج هذا الثنائي إلا أن العلاقة تبدو أكثر عمقا بينهما وهذا ما تسبب ببكاء تيم حسن عام 2014 في أحد لقاءاته الاعلامية عندما تحدث عن زواجه وأولاده. أثمرت زيجتهما عن ولادة ابنيهما ورد وفهد.

طلاق الفنانة دنيا بطمة

دنيا بطمة وزوجها قبل طلاقهما بسبب الخيانة
دنيا بطمة وزوجها قبل طلاقهما بسبب الخيانة

الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت متزوجة من المنتج البحريني محمد الترك عايشت أيضاً لعنة الخيانة التي دمرت حياتها الزوجية إذ صدمت الجمهور في عام 2022 بانفصالها عن زوجها خصوصا أن هذا الخبر يتعلق بثنائي طالما عُرف برومانسيته وبالصور التي تنم عن الكثير من الحب بينهما وبسبب وجود طفلتين لهما. أما أسباب الانفصال بحسب ما كشفت الفنانة فهو خيانته لها الأمر الذي نفاه محمد ترك محاولاً إصلاح علاقته بزوجته قبل وقوع الانفصال. واتهم الترك أشخاص مقربين روّجوا لشائعات أدت إلى انفصال الثنائي. 

وبعد الانفصال وجه محمد الترك رسالة اعتذار إلى دنيا بطمة يطلب فيها مسامحته، قائلاً: "من شيم الرجال الاعتذار، حتى لو لم تكن غلطان". ولكن بطمة رفضت ووصلت قضيتهما إلى المحاكم.

طلاق الفنانة أصالة نصري

اصالة وطارق العريان انفصلا بسبب الخيانة
اصالة وطارق العريان انفصلا بسبب الخيانة

مع مطلع عام 2020 أعلنت الفنانة اصالة نصري طلاقها من زوجها المخرج طارق العريان بعد أشهر من شائعات تحدثت عن هذا الانفصال. وكان الجميع حينها يتوقع هذا الطلاق بسبب مؤشرات كثيرة منها بكائها عند تأديتها أغنية “ذاك الغبي” وتحديدا في المقطع الذي يقول “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه”. كما أن بعض وسائل الإعلام تحدثت عن أن سبب الطلاق هو اقامة زوجها "علاقة غرامية" مع فنانة. وتأكد لاحقا بأن العريان كان على علاقة بعارضة الأزياء نيكول سعفان.

طلاق الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم انفصلت عن ثاني أزواجها بسبب الخيانة
نيللي كريم انفصلت عن ثاني أزواجها بسبب الخيانة

النجمة المصرية نيللي كريم التي خاضت تجربة زواج مرات عدة انتهت زيجتها الثانية من طليقها هاني أبو النجا بالانفصال بسبب الخيانة. وحول هذا الموضوع قالت نيللي كريم "كل سيدة تمر بعديد من المراحل في حياتها، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجي بالطلاق بسبب الخيانة". وعلقت على التجربة بالقول "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم". أثمرت هذه الزيجة عن ولادة ابنتين لهما.