مكياج عروس من الميك اب أرتست منى عماد

خبيرة التجميل "منى عماد" لـعروس "هي": موضة الألوان تطغى هذا الموسم على إطلالة العروس

شروق هشام
17 أغسطس 2023

عام 2023 غني بالألوان وفق صيحات الموضة الدارجة في مكياج عروس 2023 بحسب رأي خبيرة تجميل العرايس "منى عماد" المعروفة بلقب "منوش" والتي تمتلك خبرة احترافية تمتد لسنوات طويلة منذ اكتشافها لموهبتها وحبها للألوان والرسم في عمر صغير لتبدأ قصة الشغف والكفاح والعمل في عام 2010 ، والتي تميزت بامتلاكها للقدرة الكافية كخبيرة تجميل محترفة على التركيز على مواطن جمال العروس وإبرازها بإختلاف الأذواق.

من مكياج العرايس من خبيره التجميل منى عماد
من مكياج العرايس من خبيره التجميل منى عماد

وفي إطار ذلك التقت "هي" بخبيرة تجميل العرايس "منى عماد" في حوار خاص،  للاستفادة من خبرتها المتميزة واحترافيتها اللافتة في عالم تجميل العرايس، حيث وجهت من خلال هذا الحوار نصائح ثمينة لكيفية عناية العروس ببشرتها قبل حفل الزفاف مؤكدة بأن الجمال ليس فقط مكياج بل الجمال أيضاً بشرة وتغذية، حيث أشارت في نصائحها الموجهة لكل النساء وليس فقط للعروس إلى أهمية المحافظة على نظافة ونداوة البشرة بالعناية الدائمة، والتركيز على شرب الماء والمشروبات الغنية بالڤيتامينات والابتعاد عن الطعام الغني بالدهون، وكذلك أخذ قسط كافي من النوم والراحة، كما ألقت الضوء على العديد من الأخطاء الأكثر شيوعاً التي يقعن بها البعض من العرايس والتي قد لا تنتبه لها الكثيرات،  وكذلك كشفت عن مدى ارتباط مكياج العروس بشخصيتها وبتصميم فستان زفافها مشيرة إلى أن تصميم الفستان وطلة العروس هي تعبير عن شخصية العروس وناتج عن ذوقها وبيئتها، وكانت نصيحتها الأبرز للعروس (كوني نسخة من نفسكِ) .. وذلك من خلال هذا الحوار الشيَق والممتع معها..

مكياج عرايس من الميك اب ارتست منى عماد
مكياج عرايس من الميك اب ارتست منى عماد

ماهي صيحات الموضة الدارجة في مكياج عروس 2023 ؟

عام 2023 غني بالألوان، ومن أكثر صيحات مكياج العيون الظلال المسحوبة ورسمات الـ "آي لاينر" غير التقليدية (الجرافيك لاينر بأنواعه) ، ويتصدر أيضاً أحمر الشفاه اللامع (القلوس) .

من مكياج الميك اب ارتست منى عماد
من مكياج الميك اب ارتست منى عماد

تتميزين بهوية وتوقيع خاص بتطبيق مكياج العرايس .. حدثينا عن ذلك.

لدي القدرة الكافية كخبيرة تجميل محترفة على التركيز على مواطن جمال العروس وإبرازها بإختلاف الأذواق، وليس لدي خط محدد بعالم "الميك آب" أُتقن الخفيف والثقيل والآرت وهذا ما يجذب العرايس لدي .

مكياج عروس من الميك اب ارتست منى عماد
مكياج عروس من الميك اب ارتست منى عماد

ماسبب اختياركِ عالم التجميل؟

عالم الجمال والتجميل هو من اختارني .. اكتشفت موهبتي وحبي للألوان والرسم في عمر صغير وبدأت قصة الشغف والكفاح والعمل في عام 2010

من مكياج خبيرة التجميل منى عماد
من مكياج خبيرة التجميل منى عماد

كيف يمكن أن تعتني العروس ببشرتها قبل حفل الزفاف؟

الجمال ليس فقط مكياج الجمال أيضاً بشرة وتغذية، نصيحتي لكل سيدة وليس فقط للعروس المحافظة على نظافة ونداوة البشرة بالعناية الدائمة وليس فقط قبل موعد المناسبة، والتركيز على شرب الماء والمشروبات الغنية بالڤيتامينات والابتعاد عن الطعام الغني بالدهون، واذا رغبت بوضع "الفيلر" و"البوتكس" فيجب أن تقوم بذلك قبل موعد المناسبة بشهر .

مكياج عروس من خبيرة التجميل منى عماد
مكياج عروس من خبيرة التجميل منى عماد

ماهي نصائحكِ للعرايس للحصول على اطلالة مثالية يوم الزفاف؟

أخذ قسط كافي من النوم والراحة، وأيضاً نصيحتي لكل عروس: ( كوني نسخة من نفسكِ لا تكوني نسخة من غيركِ) بالمحافظة على اختيار ما يناسبكِ 

ما بين الشخصيات الخجولة والجريئة .. هل يرتبط مكياج العروس بشخصيتها؟

بالتأكيد فالشخصية الخجولة تميل إلى النعومة ليس فقط بمكياجها وشعرها بل أيضاً في جميع اختياراتها إبتداءً من اختيار ألوان المسكة والطرحة والجوليري والتفاصيل الأخرى، أما الشخصية الجريئة فلديها شغف تجربة كل ماهو جديد .

مكياج عروس من خبيره التجميل منى عماد
مكياج عروس من خبيره التجميل منى عماد

بحسب رأيكِ .. إلى أي مدى يؤثر المكياج المعتمد للعروس على تصميم فستان الزفاف؟

تصميم الفستان وطلة العروس هي تعبير عن شخصية العروس وناتج عن ذوقها وبيئتها، ويساعد في اكتمال جمال إطلالة العروس الخبراء الذين تستشيرهم أو صَناع العمل من (مصمم وخبيرة تجميل) لذلك قلت فيما سبق "كوني نسخه من نفسكِ".

من مكياج خبيره التجميل منى عماد
من مكياج خبيره التجميل منى عماد

ماهي الأخطاء الأكثر شيوعاً التي يقعن بها العرايس؟

من أبرز الاخطاء التي يقعن بها البعض من العرايس إزالة شعر الوجه قبل أيام قليلة من يوم الزفاف ما يُظهر البشرة متهيجة، والخضوع لجلسات التقشير الكيميائي والمبالغة بإستخدام كريمات التقشير البارد للبشرة قبل موعد الزفاف بوقت قصير مما يؤدي لظهور قشور أثناء التأسيس وعدم ثبات كريم الأساس على البشرة، وأيضاً تحديد الحواجب بالصبغة الداكنة وتركيب الرموش الشهرية ( الاكستنشن ) وكذلك اختيار عدسات ملونة فاقعة لا تتماشى مع لون بشرة العروس فتظهر بشكل مصطنع .

من مكياج العرايس من الميك اب أرتست منى عماد
من مكياج العرايس من الميك اب أرتست منى عماد

هل تتقيدين بأذواق العرايس وطلباتهن أم انك تعملين وفقاً لقناعتكِ وخبرتكِ في هذا المجال؟

لابد من الاستماع جيداً لما يرغبنَ به ومناقشة التفاصيل سوياً، ومن ثم يأتي دور خبرتي في تقديم النصائح بما يتناسب مع لون بشرتها وملامحها .

شاركينا نصائحكِ الخاصة بأهم الحيل المتنوعة للمكياج كبدائل لعمليات التجميل؟

أصبحنا في زمن اكثر وعياً وادراكاً من قِبل الفتيات والسيدات في فهم ملامحهم واحتياجهم، فالمكياج ليس فقط جمالي بل علاجي ايضاً، إبتداءً من اختيار كريم تنعيم الخطوط على الوجه واخفاء المناطق التي تعاني من مشاكل الى أهم حيل رسم ونحت الملامح وتصغير الأنف وتكبير الشفاه بالتلاعب بالظل والنور بإستخدام "الكنتور" و"الهايلايت" .

من مكياج العرايس من الميك أب أرتست منى عماد
من مكياج العرايس من الميك أب أرتست منى عماد

ماهي طموحاتكِ المستقبلية؟

أن أخطو خطوات صاعدة وثابتة في مجالي، وأن أؤدي رسالتي الجمالية بأمانة .

كلمه أخيرة  …

أشكر أسرة مجلة "هي" على هذه الاستضافة، وتمنياتي لكم بدوام التألق.

من مكياج العرايس من خبيرة التجميل منى عماد
من مكياج العرايس من خبيرة التجميل منى عماد

حساب خبيرة تجميل العرايس " منى عماد " المعروفة بلقب " منوش " على الانستجرام.

الصور تم استلامها من قِبل خبيرة تجميل العرايس " منى عماد ".