نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021

في ذكرى زفاف نيللي كريم.. قصة فنانة كُسرت مرات عدة عاطفيا وبلسمت جراحها بزيجتها من هشام عاشور

عندليب دندش
11 أغسطس 2023

لم تستطع الزيجات الفاشلة التي عايشتها الفنانة المصرية نيللي كريم أن تخفف من عزم انطلاقتها في البحث عن الحب الذي عثرت عليه عام 2021 عندما جمعها القدر مع بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور لتبدأ هنا فصلاً جديدا من حياتها العاطفية بلسمت خلاله كل جراحات السنين السابقة خصوصا أن حياتها مع زوجها الحالي يسودها الكثير من الحب والاحترام والانجذاب.

في ذكرى زواجها من هشام عاشور، كيف خاضت نيللي كريم تجاربها العاطفية منذ أن كانت مراهقة وحتى اليوم؟

الفنانة نيللي كريم وزيجاتها المتعددة

نيللي كريم غير نادمة على زيجتها المبكرة لانها انجبت خلالها ابنين
نيللي كريم غير نادمة على زيجتها المبكرة لانها انجبت خلالها ابنين

خاضت الفنانة المصرية نيللي كريم تجربة زواج فاشلة وهي في عمر الـ16 عاما عندما تزوجت من دون علم أهلها من المخرج حسام الدين مصطفى. أخفت الفنانة الأمر عن والدتها لأنها كانت روسية وكانت ترفض زواجها في هذا السن الصغيرة وبعد الزواج وضعت امها تحت الأمر الواقع. أثمرت هذه الزيجة عن ولادة طفلين لها هما يوسف وكريم ثم انفصلت عن زوجها بسبب فارق السن بينهما. ولكن نيللي كريم لم تُبدِ ندمها أبداً على تلك الزيجة المبكرة لأنها أنجبت منه طفلين جميلين كما تقول.

بعد فشل الزيجة الأولى شرّعت كريم أبواب قلبها للحب من جديد فتزوجت من خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا ولكن هذه المرة لم تسلم الزيجة أيضا وانتهت بين الثنائي بالانفصال بعد أن أثمرت عن ولادة ابنتين لهما.

نيللي كريم وهاني ابو النجا قبل طلاقهما
نيللي كريم وهاني ابو النجا قبل طلاقهما

على الرغم من أن سبب الطلاق لم يتم الحديث عنه مباشرة ولكن نيللي كريم اعترفت بأنها تعرضت للخيانة  الزوجية من قبل زوجها السابق عام 2015 . وعلقت على التجربة بالقول "كل الستات بتتخان عادي يعني وأنا منهم".

وعندما أقدمت كريم على وصف أزواجها السابقين بـ"البكابورت" بعد زواجها الأخير رد طليقها أبو النجا على ذلك الكلام بالقول "الخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. ربنا يهنيها".

أما الزواج الثالث لنيللي كريم فكان من رجل الأعمال المصري خالد بركات الذي استقرت معه في لندن واعتزلت من أجله الفن عامين. ولكن كل هذه التضحية لم تستطع أن تحمي تلك الزيجة التي فشلت وانتهت كسابقاتها بالطلاق.

بعد ذلك خاضت تجربة عاطفية جديدة وصلت إلى إعلان الخطوبة، وبطلها كان رجل الأعمال عمر إسلام. ولكن في مارس 2021 فاجأت الفنانة المصرية الجمهور بإعلانها فسخ خطوبيتها  وقالت حينها: "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية حعيش لنفسي وأحب نفسي". وعن حالتها آنذاك قالت "مفيش حد سعيد 100%، ولا حزين 100%، أكيد بيبقى فيه وقعات، أنا شخص حساس جداً، وبزعل بسرعة بس مبزعلش من حد، وبحاول على أد ما أقدر إن ما أخليش حاجة تكسرني ولا تزعلني أوي".

نيللي كريم وعمر اسلام
نيللي كريم وعمر اسلام

نيللي كريم وهشام عاشور

تنشر كريم باستمرار صورا مميزة لها مع زوجها
تنشر كريم باستمرار صورا مميزة لها مع زوجها

على الرغم من قساوة مارس 2021 على نيللي كريم إلا أن شهر أغسطس 2021 جاء ليبلسم جراح تلك الفنانة التي كانت ترفض الزواج قبل لقائها بهشام عاشور. ولكن تعرفها على عاشور جعلها تغير موقفها الرافض للزواج واستطاع اعلان خبر زواجهما أن يستأثر على اهتمام الجمهور الذي تفاعل مع الخبر بطريقة كبيرة. وأقامت كريم للمناسبة حفل زفاف في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما، في خبر فاجأ الجميع وقتها.

نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021
نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021

وعن علاقته بزوجته قال عاشور في إحدى المقابلات " قرار جوازي من نيلي مخدش أي وقت معايا خالص والقصة دي غريبة جدا وحصلت في 3 ثواني ومش عارف إيه اللي حصل وأنا أقدر أغامر في أي حاجة في الدنيا إلا دي بس حصل حاجة غريبة".

أما كريم فوصفت زوجها بأنه شخص تلقائي وغير مصطنع: «هشام بسيط على طبيعته.. ومعندوش فلاتر ومش مصطنع.. هي دي حقيقته.. البساطة وموضوع الجواز حصل بسرعة جدًا».

نيللي كريم وزوجها هشام عاشور
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

إذاً تابع الجمهور تفاصيل حفل زفافها والذي تألقت خلاله بفستان زفاف بقصة الحورية من تصميم المصممة ياسمين يايا من دارها Maison Yaya. وبدت ناعمة في إطلالتها. ولكن وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز في ذلك الوقت منع نيللي كريم من أن تستمتع في تنظيم حفلة حناء لها فتم إلغاء الفكرة كلها.

وحرصت الفنانة على أن يحضر جميع ابنائها الحفل وهم كريم ويوسف من زوجها الأول وسيليا وكيندية من زواجها الثاني.

وفي سبتمبر 2022 لاحقت الثنائي شائعة انفصالهما ومما عزز تلك الشائعة هو أن الثنائي ظلا مختفيان طوال الفترة الماضية ولم يقوما بنشر أي صور أو فيديوهات تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد ذلك خرجت نيللي كريم لترد على الشائعة بطريقتها الخاصة من خلال نشر صورة رومانسية لها تجمعها بزوجها على صفحتها في فيسبوك واضعة حداً لشائعة انفصالها.

نيللي كريم مع هشام عاشور
نيللي كريم مع هشام عاشور

وتقوم نيللي كريم بنشر صور مميزة لها مع زوجها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تُظهر مدى الانسجام والسعادة لدى الثنائي