أحدث اصدارات المجوهرات العصرية لاطلالتك في صيف 2023

أحدث اصدارات المجوهرات العصرية لإطلالتك في صيف 2023

 عبير شرارة
6 أغسطس 2023

يشتعل الموسم الصيف بالحماس والاطلالات المشرقة حيث ابتكرت الماركات العالمية أروع موديلات المجوهرات العصرية من الذهب والأحجار الكريمة لتكون أيقونة من الأناقة والجاذبية في اطلالتك بأحدث الصيحات الخاصة بهذا الموسم.

أناقة صيف 2023 بأجمل موديلات مجوهرات عصرية
أناقة صيف 2023 بأجمل موديلات مجوهرات عصرية

ولازالت الاصدارات الجديدة من المجوهرات الساحرة تتوالى حيث تتنافس أشهر الماركات على تقديم ابداعات غنية بالألوان والطابع المرح والمشرق المعبر عن روح أجواء الصيف واطلالات العطلات.

انتقي موديلات مجوهرات عصرية جذابة لأناقتك هذا الصيف
انتقي موديلات مجوهرات عصرية جذابة لأناقتك هذا الصيف

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الراقية من أحدث اصدارات المجوهرات العصرية بموديلات مفعمة بالاشراقة اللونية والتألق الأنثوي لتقومي بتنسيقها في اطلالتك لموسم صيف 2023..

تصميمات مجوهرات عصرية راقية من أحدث الاصدارات للصيف
تصميمات مجوهرات عصرية راقية من أحدث الاصدارات للصيف

اسوارة Happy Face من سيدني ايفان  Sydney Evan

اسوارة Happy Face من سيدني ايفان  Sydney Evan
اسوارة Happy Face من سيدني ايفان  Sydney Evan

تقدم علامة سيدني ايفان أروع موديلات المجوهرات المتألقة بالرموز الصيفية الجذابة ذات الطابع المرح والطفولي، وتلفت الأنظار من ابداعات سيدني ايفان لصيف 2023 أسوارة Happy Face المميزة برموز الوجوه الضاحكة في أناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة والزمرد.

خاتم Suki Enameled من سارا هو  Sarah Ho

خاتم Suki Enameled من سارا هو  Sarah Ho
خاتم Suki Enameled من سارا هو  Sarah Ho

أصبحت مجوهرات الاناميل من الصيحات الأساسية لأناقة موسم الصيف فهي تلفت الأنظار بتألقها المشرق وسحرها اللوني الغني المثالي للرحلات والشواطئ، وقد ابتكرت علامة سارا هو خاتم Suki Enameled بتصميم زخرفي جذاب لأشكال منحنية متداخلة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع ألوان الاناميل الباستيل الجذابة.

سلسلة Multi-Stone Shaker Necklace  من جاكي آيش  Jacquie Aiche 

سلسلة Multi-Stone Shaker Necklace  من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة Multi-Stone Shaker Necklace  من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تشتهر علامة جاكي آيش بأجمل السلاسل العصرية الناعمة ذات الأحجار الدقيقة المتدلية والتي تتحرك لتبث المرح في الاطلالة كما تلائم تكديس السلاسل بأسلوب مشرق في موسم الصيف، ومن أحدث ابداعات جاكي آيش اخترنا سلسلة Multi-Stone Shaker Necklace  المتألقة ببريق الذهب الأصفر والماس مع أحجار متدلية من التورمالين والمورغانيت والجمشت والتنزانيت والأباتيت وحجر القمر في قصات متنوعة.

خاتم Psychedeliah Ring من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

خاتم Psychedeliah Ring من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar
خاتم Psychedeliah Ring من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

تقدم علامة أتيليه ناوبار أجمل موديلات المجوهرات المميزة بالألوان البديعة كاللوحات الفنية، ومن أحدث اصدارات أتيليه ناوبار نختار خاتم Psychedeliah Ring المميز بتصميم مفتوح من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع ألوان الاناميل بالوردي والأخضر.

أقراط Fringe Earrings من أميلي ب.ويلر Emily P. Wheeler

أقراط Fringe Earrings من أميلي ب.ويلر Emily P. Wheeler
أقراط Fringe Earrings من أميلي ب.ويلر Emily P. Wheeler

تلفت الأنظار أقراط Fringe Earrings من علامة اميلي ب.ويلر بتصميم كوكتيل مشرق بألوان غنية مع التكوين الهدبي من الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار الزمرد والفيروز.

سلسلة Scallop Shell Necklace من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

سلسلة Scallop Shell Necklace من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich
سلسلة Scallop Shell Necklace من سيلفيا فيرمانوفيتش  Silvia Furmanovich

بلا شك تعد مجوهرات الأصداف البحرية من أبرز لمسات الأناقة في اطلالة الصيف حيث تعبر عن أجواء العطلات البحرية، وقد ابتكرت علامة سيلفيا فيرمانوفيتش هذه السلسلة الجذابة من الذهب الأصفر مع المحارة ذات اللون المائل الى الوردي مرصعة بأحجار الماس والياقوت الأحمر ويعلوها حجر من الفيروز.

اسوارة من شيريل لوي  Sheryl Lowe 

موضة مجوهرات الخرز من أبرز موضات المجوهرات لموسم صيف 2023 حيث تلفت الأنظار بتألق مستوحى من المجوهرات البوهيمية الجذابة المثالية للرحلات الشاطئية، وتتألق من علامة شيريل لوي هذه الاسوارة من الذهب الأصفر المرصع بالماس والمزينة بحبات خرز من أحجار الفيروز والمرجان والرودوكروزيت والكالسيدوني والكريسوبريس واللؤلؤ.

اسوارة من جيمي وولف  Jamie Wolf

اسوارة من جيمي وولف  Jamie Wolf

بتألق ألوان الباستيل التي تعد صيحة بارزة في مجوهرات هذا الصيف ابتكرت علامة جيمي وولف هذه الاسوارة المتألقة بألوان ناعمة كالحلوى في فخامة الذهب الأصفر وأحجار شفافة من التورمالين الملون بتدرجات الباستيل.

أقراط Together Forever Jellyfish Earrings من بيبا سمول  Pippa Small

أقراط Together Forever Jellyfish Earrings من بيبا سمول  Pippa Small
أقراط Together Forever Jellyfish Earrings من بيبا سمول  Pippa Small

من وحي كائنات القناديل البحرية المضيئة ذات الشفافية الساحرة ابتكرت علامة بيبا سمول أقراط Together Forever Jellyfish Earrings التي تتميز بتصميم الكوكتيل المفعم بإشراقة مبهجة من الذهب الأصفر وأحجار التورمالين الأخضر في قطع غير منتظمة الشكل.

سلسلة Roda 12 Confetti Pendant Necklace من موريتز غليك  Moritz Glik

سلسلة Roda 12 Confetti Pendant Necklace من موريتز غليك  Moritz Glik
سلسلة Roda 12 Confetti Pendant Necklace من موريتز غليك  Moritz Glik

لعشاق المجوهرات ذات الطابع المرح والطريف في اطلالات موسم الصيف قدمت علامة موريتز غليك سلسلة Roda 12 Confetti Pendant Necklace بشكل علبة مستديرة من الذهب الأصفر وزجاج الصافير الشفاف تحتوي بداخلها حبات دقيقة من أحجار الماس والزمرد والتورمالين والياقوت الملون.