فساتين زفاف هادئة

أبرز موديلات فساتين الزفاف الأنيقة والهادئة لإطلالة العروس العصرية

عتاب شمس الدين
2 أغسطس 2023

يختلف ذوق وستايل كل عروس عن غيرها، فبعض العرائس قد يرغبن في اعتماد فستان زفاف جذاب وفخم مصنوع من طبقات التول الضخمة مع أقمشة مزخرفة، وبعضهن يخترن فساتين زفاف هادئة وأنيقة بدون أية إضافات أو تطريزات. في حال كنت تنتمين الى الفئة الثانية فأنت عروس بسيطة وتنجذبين الى الموديلات الناعمة والكلاسيكية التي تتناسب مع حفلات الزفاف البسيطة.

في بعض الأحيان تكون التصاميم الهادئة والبسيطة خيارا مثاليا لبعض العرائس. إذا كنت تتبعين الموضة البسيطة، فإن فستان الزفاف الأنيق والهادئ  سيسمح لك بالتعبير عن أسلوبك والشعور وكأنك على طبيعتك في يومك الكبير. بعد كل شيء، لا معنى لارتداء ثوب لا يشبهك. وبالرغم من أنّ التصاميم القصيرة والميدي هي الأبرز لحفلات الزفاف الهادئة إلاّ أنّ بعض الموديلات الطويلة الناعمة  مثل المنسدلة وحورية البحر وحتى المنفوشة  لم تغب عن منصات العروض لهذا العام وهي تمنح العروس إطلالة أنثوية.

عندما يتحدث التصميم عن نفسه، أحيانًا لا تكون التفاصيل الإضافية ضرورية، وعادةً ما تحتوي فساتين الزفاف الهادئة على عدد أقل من الزخارف والنقوشات وتكون خالية من التطريزات والأحجار البراقة، وغالبًا ما تكون مصنوعة من أقمشة خفيفة الوزن وناعمة لتمنح العروس راحة خلال يومها الطويل مثل أقمشة الساتان أو الكريب البسيط، مع الحفاظ على بعض الزخارف والزينة على الرغم من وجود استثناءات.

"هي" تعرض ابرز موديلات فساتين الزفاف الانيقة والهادئة لاطلالة العروس العصرية.

فساتين زفاف هادئة
فساتين زفاف هادئة

فستان زفاف من الساتان من Halfpenny London

موديلات فساتين زفاف@halfpennylondon
موديلات فساتين زفاف@halfpennylondon

هذا الفستان من Halfpenny London المصمم من قماش الساتان يبرز منحنياتك، مع أحزمة السباغيتي الرفيعة والظهر المكشوف  مع ذيل ممتد من خلف التنورة.

فستانزفاف من Danielle Frankel

موديلات فساتين زفاف@daniellefrankel
موديلات فساتين زفاف@daniellefrankel

هذا الفستان البسيط والأنيق من دانييل فرانكل يمزج بين خط العنق العالي والظهر المفتوح. سواء كنت تقيمين حفلًا في قاعة أو في مكان خارجي، فإن هذا الفستان المصنوع من الساتان الحريري بلا أكمام سوف يذهل ضيوفك.

فستان  A LINE  من Amsale

موديلات فساتين زفاف @amsale
موديلات فساتين زفاف @amsale

فستان Amsale مصنوع من قماش كريب مطاطي، ويتميز بتصميم مدروس مع الحفاظ بطريقة ما على البساطة والانسيابية. صمم بأشرطة السباغيتي التي تخلق شكل V مذهلاً في الخلف. ينسدل صدّ مكشكش جميع أنواع الأجسام وتضيف التنورة على شكل حرف A بعض الحجم.

فستان زفاف مع فيونكة

موديلات فساتين زفاف@watters
موديلات فساتين زفاف@watters

تميز الجزء الأمامي من هذا الفستان بياقة  مربعة بسيطة ولكن أنيقة، ولكن الجزء الخلفي صمم بشكل جذاب  مع  فيونكة ساتان كبيرة الحجم ، يمكن إزالتها، مما يجعل من السهل تغيير مظهرك طوال الليل.

فستان هادئ وأنيق مناسب للممتلئاتمن Justin Alexander

موديلات فساتين زفاف@justinalexander
موديلات فساتين زفاف@justinalexander

هذا الفستان الكلاسيكي الهادئ، مصمم  بقصة A line  لإبراز جسمك، مع ياقة على شكل  V منخفضة وأزرار أنيقة مبطنة مع حمالات عريضة، وجيوب أضيفت للتنورة.

فستان زفاف كورسيه من Rivini

موديلات فساتين زفاف@rivini
موديلات فساتين زفاف@rivini

ارتدي فستانًا خلابًا من الساتان مع كورسيه من مجموعة Rivini. يتميز بقصة الحورية من قماش الكريب مع حزام  حدد الخصر بشكل أنيق، في حين أن الأكمام القابلة للفصل تضفي على هذا الفستان ميزة رائعة.

فستان قصير من Sachin&Babi

موديلات فساتين زفاف@sachin&babi
موديلات فساتين زفاف@sachin&babi

يمكنك ارتداء فستان زفاف قصير وبسيط في يوم زفافك. بالطبع ، هذا الفستان من مجموعة Sachin&Babiمصنوع من قماش الكريب المطاطي، ويتميز بأكمام طويلة مزينة بفيونكات ناعمة، وياقة مرصعة بأحجار اللؤلؤ والكريستال، ارتديه مع أقراط متدلية من اللؤلؤ مع حذاء بكعب عال لإطلالة كاملة.

ما الذي تبحثين عنه في فستان زفاف فاخر وهادئ؟

 يمكن لأي قماش أن يكون فاخرًا هادئًا مثل  التول والأورجانزاوالحرير أو الساتان أو قماش الكريب البسيط .

وبالنسبة للزينة ننصحك باختيارها  بسيطة مثل الأحجار اللامعة والفيونكات وتطريزات الورود الناعمة.

لفستان زفاف فاخر وهادئ ابحثي عن تصميم كلاسيكي وبسيط في البناء، مثل فستان سهل الارتداء أو ثوب على شكل حرف A،  تجنبي التصاميم  العصرية المبالغ بها  مثل الفساتين المنفوشة  مع الكشكش والطبقات.

واعتمدي ايضا التصاميم  الكلاسيكية والبسيطة بدون الكثير من التفاصيل، ويجب أن تتناسب مع شكل جسمك.

ما الأماكن الأنسب لفستان زفاف فاخر وهادئ؟

هناك أماكن معينة تتناسب مع التصاميم الفاخرةوالهادئة، مثل أماكن الزفاف الخارجية الحديقة أو على الشاطئ  فهي  مثالية لهذه الفساتين الأنيقة.

ما هي الاكسسوارات المناسبة لفساتين الزفاف الفاخرة والهادئة؟

سيكون الفستان هو محور إطلالتك في حفل الزفاف، ولكن يُمكن أن تضيف الإكسسوارات لمسة ملفتة . فمثلا اختاري أقراط مزينة بأحجار اللؤلؤ أو الأقراط المرصعة بالماس،نسقيه مع طرحة طويلة وحذاء بكعب أنيق مدبب من الأمام أو صندل مفتوح مع شرائط ، هكذا ستحصلين على إطلالة زفاف لا تتأثر بمرور الزمن.