مي سليم تطلقت من وليد فواز

أسرار أقصر 7 زيجات في حياة المشاهير العرب

عندليب دندش
21 يوليو 2023

كثيرة هي حالات الطلاق التي يشهدها الوسط الفني باستمرار ولكن بعض هذه الحالات صدمت الجمهور بسبب قصر الزيجة التي لم تتجاوز الأشهر أو حتى الأيام على الرغم من أنها جاءت نتيجة قصة حب. فإليكم أسرار أقصر 7 زيجات في حياة المشاهير العرب:

الفنانة مي سليم ووليد فواز

مي سليم تطلقت من وليد فواز
مي سليم تطلقت من وليد فواز

في عام 2018 صدمت الفنانة مي سليم الجمهور بخبر طلاقها من زوجها الفنان وليد فواز فنزل الخبر على الجمهور كالصاعقة خصوصا أنه كان لا يزال يتابع الصور الرومانسية لها من شهر العسل نفسه الذي تم الإعلان خلاله عن الانفصال. ولم تكن هذه المشكلة بالسهلة على سليم اذ تمت في أجمل أيام زواجهما بعد قصة حب بدأت خلال اجتماعهما في مسلسل "الرحلة". و عُزي سبب الانفصال الى التسرع في الزواج مما أدى إلى نشوب خلافات بينهما أثناء تمضيتهما شهر العسل وحدهما.

نهلة سلامة ومصطفى النجار

نهلة سلامة تطلقت بعد 3 ساعات من زواجها من رجل اعمال
نهلة سلامة تطلقت بعد 3 ساعات من زواجها من رجل اعمال

أما الزيجة الأقصر في حياة المشاهير العرب فلم تتجاوز الـ3 ساعات وكان بطلاها كل من الفنانة نهلة سلامة ورجل الأعمال مصطفى النجار، حيث تزوجا في الخامسة فجرا وانفصلا في الساعة الثامنة صباحا، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء الطلاق.

حلمي بكر وسهير رمزي

سهير رمزي تطلقت من حلمي بكر بعد 4 اشهر من الزواج
سهير رمزي تطلقت من حلمي بكر بعد 4 اشهر من الزواج

ومن بين الزيجات القصيرة التي لم تتجاوز الأشهر نذكر أيضا زواج الموسيقار حلمي بكر من الفنانة سهير رمزي إذ انتهت بعد 4 أشهر فقط. أما سر هذا الانفصال فكان بسبب طلب الموسيقار من رمزي اعتزال عملها في الفن لكنها رفضت فوقع الطلاق بينهما سريعاً.

شيرين سيف النصر ومدحت صالح

شيرين سيف النصر تطلقت من مدحت صالح بعد 4 اشهر من الزواج- انستغرام الفنانة
شيرين سيف النصر تطلقت من مدحت صالح بعد 4 اشهر من الزواج- انستغرام الفنانة

أما سر طلاق الفنانة شيرين النصر والفنان مدحت صالح بعد 4 أشهر من زواجهما فيكمن وراءه الصدام الذي وقع بين صالح والراقصة فيفي عبده التي رفعت ضده دعوى قضائية بقضية شيك بدون رصيد فتطلق الثنائي بعد هذه القضية.

إيناس النجار ومحمد محفوظ

إيناس النجار تطلقت في شهر العسل
إيناس النجار تطلقت في شهر العسل

كذلك انتهت زيجة الفنانة إيناس النجار عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ خلال شهر العسل في  خبر صدم حينها الجمهور. ولم تكشف النجار عن سبب الانفصال بل اكتفت بالقول أن السبب هو الاختلاف في وجهات النظر. وأعلنت حينها أن الطلاق تم بهدوء ومن دون مشاكل وأن الصداقة بينهما مستمرة مشيرة إلى رفضها أن يكون الزواج سببا في حرمانها منه.

الفنانة مريم حسين وفيصل الفيصل

مريم حسين وفيصل الفيصل خلال حفل زفافهما قبل أن يتطلقا
مريم حسين وفيصل الفيصل خلال حفل زفافهما قبل أن يتطلقا

الفنانة العراقية مريم حسين التي شغلت في سبتمبر 2016 مواقع التواصل الاجتماعي بحفلات زفافها وفساتينها، وعلاقتها العاطفية بزوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، هي نفسها مريم التي عادت وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة بنبأ طلاقها في 17 ديسمبر الماضي لتُنهي زواجا لم يدم أكثر من ثلاثة أشهر فقط. وحصل الطلاق رغم أنها كانت تنتظر مولودها الأول من طليقها.

الفنانة غادة بشور وأيمن لحام

غادة بشور وأيمن لحام قبل طلاقهما
غادة بشور وأيمن لحام قبل طلاقهما

كذلك فإن طلاق الفنانة السورية غادة بشور، وقع كالصدمة على الجمهور تماما كزواجها. فهذه الممثلة التي أدارت ظهرها للمجتمع حين ارتضت الزواج من شاب يصغرها بعشرين عاما في نهاية عام 2015 ويدعى أيمن لحام، صدمت الجمهور حين اعلنت في 6 مارس من العام 2016 نبأ طلاقها من هذا الشاب أي بعد ثلاثة شهور فقط من الزواج.

وبعد طلاقها علقت على الفيسبوك بالقول "قد لا تصدق توقعات علماء الفلك دائما".. لكن أحياناً تشاء الصدف أن يتوقعوا لبرج الدلو حدوث انفصال في هذا العام وهذا ما حدث. سبق هذا التعليق تدوينة كتبتها قبل طلاقها عن الخيانة قالت فيها "إذا خانك من تحب فلا تحزن بل انتظر حتى يعطيك ظهره، واكتب عليه: كان بإمكاني الخيانة .. ولكن أخلاقي لا تسمح لي بهذه الإهانة!".