افكار بديلة عن كيكات الزفاف التقليدية بعضها لن يخطر ببالك!

افكار بديلة عن كيكات الزفاف التقليدية بعضها لن يخطر ببالك!

22 يونيو 2023

نعرف جيداً أن فكرة التخلي عن أي تفصيل في الزفاف قد تسبب لأي عروس التوتر والتردد، لكن هذه الأفكار الجديدة المتعلقة بكيكات الزفاف ستجعلك تقعين في غرامها ومما سيدفعك للإستغناء التقليدية. لم نبحث عن أفكار عادية بل أحضرنا لك أفكاراً مستوحاة من أعراس حقيقة قامت العروس بالتخلي عن فكرة كيكات الزفاف الكلاسكية المؤلفة من طوابق ومزينة بالورود أو أي اكسسوار آخر، واستبدلت كيكات الزفاف هذه بالحلوى اللذيذة أو قطع الكوكيز أو حلوى الدوناتس وغيرها من الأفكار التي جعلت فقرة قطع قالب الحلوى مليئة بالحماس والأجواء المميزة. إليك أفكار بديلة عن كيكات الزفاف التي يبدو أنها ستكون صيحة جديدة من صيحات أعراس 2023، فهل أنت مستعدة لتنفيذ هذه الأفكار المجنونة؟

قطع قالب الحلوى
قطع قالب الحلوى

وداعاً كيكات الزفاف التقليدية!

من المعروف أن آخر فقرة ضمن الزفاف تكون الأجمل والأكثر رومانسية من بعد الرقصة الأولى، حيث يقوم العروسان بقطع قالب الحلوى المؤلف من أكثر من طبقة. وحسب اختيار العروس يمكن قطع قالب حلوى إما مزين بالورود أو الاكسسوارات وأحياناً قد نجد بعض الأفكار المبتكرة في هذا المجال من خلال كيكات زفاف تتدلى من السقف أو تصعد من تحت الأرض! لكن مع كل هذه الأفكار المتنوعة والغريبة أحياناً يبدو أن أعراس 2023 تتجه بعضها لإلغاء أو تغيير شكل كيكة الزفاف التقليدية.  وخلال البحث عن الجديد في صيحات أعراس 2023 وجدنا أن بعض العرائس يقمن بتغيير فكرة كيكة الزفاف التقليدية المؤلفة من طبقات من الكيك مهما كان شكله ولونه إلى كيكات من الحلوى المبتكرة أو حتى قمن بابتكار أفكار تجعل من فقرة قطع قالب الحلوى غير تقليدية.

أفكار بديلة لكيكات الزفاف التقليدية ستفاجئك!

بعيداً عن أفكار كيكات الزفاف التقليدية، يبدو ان بعض الثنائيات تختار الغاء هذه الفقرة الأخيرة من الزفاف واستبدالها بفكرة جديدة. وكما نشاهد على مواقع التواصل الإجتماعي قام بعض الأزواج باستبدال كيكات الزفاف الحقيقية بأفكار غير مألوفة سنسنتعرض لك بعضها:

كيكات من زينة الـ Pinyata

piyanata كيك
piyanata كيك

هل سمعت من قبل عن هذا النوع من الكيكات، هو ليس بكيك حقيقي أنما يأخذ شكل الكيك لكنه مصنوع من الورق الملون. والفكرة منه قد تكون غريبة لكنها منطقية بعض الشيء. بما أن بوفيه الزفاف سيكون مليئاً بالأطعمة والحلويات لا بد أن يكون ضيوفك قد تلذذوا بتناولها فما المانع أن تستمتعي بفكرة غريبة وغير مكلفة، حيث يقوم ضيوفك بمساعدتك على فتح هذا الكيك من خلال الضرب عليه بشكل ممتع ومسلي لتتساقط منه أخيراً أوراق الزينة الملونة وتجعل من أجواء زفافك حماسية جداً.

كيكات زفاف من  الدوناتس

كيكة الدوناتس
كيكة الدوناتس

من منا لا يحب الدوناتس وطعما اللذيذ والمتنوع؟ حسناً يمكنك استبدال كيكة الزفاف بهذه الفكرة المميزة والبسيطة، حيث يمكنك توزيع على ضيوفك قطعة من الدوناتس نهاية الحفل. اما أنت وعريسك ما عليكما سوى التقاط الصور التذكارية إلى جانبه وتبديل الدبل من اليد اليمنى إلى اليد اليسرى.

كيكات زفاف من الفطائر

كيكة الفطئر
كيكة الفطائر

تسمى هذه الصيحة بكيكات الفطائر المتنوعة "Pie Cake" تتنوع الفواكهة التي يمكن حشي الفطائر بها، لكن بما أن لكل شخص ذوقه الخاص أو النكهة التي يفضلها لذا يمكنك تنويع الفطائر والحشوات ليتمكن كل الضيوف من تذوقها نهاية الحفل.

كيكات زفاف من نوعين

كيكات زفاف من نوعين
كيكات زفاف من نوعين

إن كنت محتارة أي نوع من الكيكات ستختارين، يمكنك أن تختاري أفضل خيارين لديك وتقومي باختيارها لكيكات الزفاف. مثلاث تفضلين الكيكات التقليدية والدوناتس يمكنك اختيار الكيكة من قسمين الأول من الدوناتس والثاني من حلى الكيك التقليدي.

كيكات زفاف من التشيز كيك

حلى التشيز كيك
حلى التشيز كيك

سواء اخترت هذه الحلوى على شكل قوالب أو وضعها في قوالب صغيرة ليتناولها ضيوفك، فإنها فكرة مميزة ومبتكرة ليوم الزفاف. يمكن الطلب من منظم الحفل والفريق الخاص ببوفيه الزفاف أن يقوموا بوضع أكواب التشيز كيك على كيك قالب حلوى.

كيكات زفاف من الكريب

كريب كيك
كريب كيك

إن كنت من محبات هذا الحلى، لا داعي بأن تختاري كيك الزفاف التقليدي بل أصبح بامكانك اختيار كيكة من طبقات حلوى الكريب اللذيذة وتزيينها إما بالشوكولاته أو الفواكهى والسكر الناعم.

كيكات زفاف من حلى الكانولي الإيطالي

كيكة حلى الكانولي الإيطالي
كيكة حلى الكانولي الإيطالي

هي فكرة جديدة وغير مألوفة أن تبدلي كيك الزفاف بحلى الكانولي الإيطالي وهو عبارة عن حلوى مقرمشة وشهيه. اختاري الحشوة التي تفضلين سواء من الحليب أو اشلوكولاته فإن حلى الكانولي ستعجب الكبير والصغير.

كيكات زفاف صغيرة بنكهات وألوان متعددة

كيكات حلى متنوعة
كيكات حلى متنوعة

لا داعي أن تختاري شكل الكيكات التقليدية بعد اليوم، بل يمكن اختيار من كل نكهة من النكهات حلى كيك صغير. مثلاث ومي باختيار كيك البرتقال وأنواع من الكيكات الأخرى واطلبي من المسؤول عن بوفيه الزفاف أن يصنعها على أشكال قطع صغيرة يمكن للجميع تذوق العديد من النكهات منها لا الالتزام بقطعة واحدة من نكهة واحدة.