الأميرة رجوة الحسين إلى جانب والدها

في عيد الأب إليك صور الآباء المشاهير والنجوم إلى جانب أولادهم في اعراسهم

21 يونيو 2023

يحتفل العالم في شهر حزيران بعيد الأب، حيث تصادف هذه المناسبة في يوم الواحد والعشرون من هذا الشهر. وهل أجمل من لحظة الزفاف وأكثرها تأثراً بالنسبة للوالد والإبنة، خاصة عندما يرى الوالد ابنته بالفستان الأبيض والدموع التي يزرفها تأثراً بهذه اللحظة. حتى النجوم والفنانين يعتبرون هذه اللحظة غالية على قلوبهم يوم زفاف ابنتهم، وبمناسبة عيد الأب لا بد من أن نسترجع بعض الصور للمشاهير والنجوم في أعراس أبناءهم، بعضهم بكى تأثراُ والبعض الآخر قدم أغاني لتبقى ذكرى خالدة من زفاف ابنته، فهل لديك ذكريات جميلة مع والدك من يوم زفافك لتشاركيها معنا ؟

الأميرة رجوة الحسين مع والدها يوم الزفاف

الأميرة رجوة الحسين إلى جانب والدها
الأميرة رجوة الحسين إلى جانب والدها

تابعنا جميعنا زفاف الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين في الأول من حزيران، وانتظرنا لحظة دخول العروس إلى الزفاف الملكي. بعد حضور الضيوف والعروسين وعقد القران ظهر والد العروس الأميرة رجوة الحسين إلى جانبها بلحظة جميلة وتبدوعليه ملامح السعادة والتأثر واضحة. يذكر أن هذا الزفاف الملكي تابعه الملايين عبر الشاشة ومباشرة على الهواء، وحضره عدد كبير من الضيوف من الأردن وخارجه ولائحة من أهم الشخصيات في العالم.

الملك عبدالله متأثراً يوم زفاف الأميرة إيمان

الأميرة إيمان لحظة عقد قرانها
الأميرة إيمان لحظة عقد قرانها

يوم زفاف الأميرة إيمان تأثر الملك عبدالله لحظة عقد قرانها رسمياً على السيد جميل ترميتوس، وبدت عليه ملامح العاطفة والتأثر تجاه ابنته. وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات من لحظة عقد القران، خاصة لحظة قراءة الفاتحة على نية التوفيق حيث بدى الملك عبدالله متأثراً هو والملكة رانيا التي زرفت بعض الدموع متأثرة بهذه اللحظة العاطفية.

النجم عاصي الحلاني بكى وأبكى الحاضرين في زفاف ابنته

ماريتا الحلاني تتوسط والدها وشقيقها
ماريتا الحلاني تتوسط والدها وشقيقها

لم نكن نعرف مدى شخصيته العاطفية والحساسة حتى زفاف ابنته ماريتنا، هو الفنان عاصي الحلاني الذي احتفل مؤخراً بزفاف ابنته ماريتا. من ليلة الحناء التي غلبت عليها العواطف والدموع خاصة عند تطبيق الحناء على يد العروس والمواويل التي تحكي عاطفة الأب تجاه ابنته في هذه الليلة حتى يوم زفاف والفنان عاصي الحلاني وعائلته يحيطون العروس ويذرفون دموع الفراق لهذه المناسبة السعيدة.

الفنان حميد الشاعري يغني مع ابنته يوم الزفاف

حميد الشاعري يقبل يد ابنته يوم زفافها
حميد الشاعري يقبل يد ابنته يوم زفافها

احتفلت نبيلة الشاعري ابنة المطرب والملحن حميد الشاعري، بحفل زفافها على الشاب شوان محمد في حفل بأحد الفنادق الشهيرة. وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي  مقطع فيديو لنبيلة الشاعري خلال تحضيرها لزفافها، وهي تحمل هدية مفاجأة لوالدها حميد الشاعري مكتوب عليها "يأبو قلب كبير.. بابا".أيضاً خلال مراسم الزفاف ظهرت العروس إلى جانب والدها وهي متأثرة، حتى أنها قدمت لوالدها حميد الشاعري أغنية في يوم زفافها، وبكى الفنان حميد تأثراً بكلمات الأغنية.

جيسكيا عازار عروس متألقة إلى جانب والدها

جيسيكا عازار مع والدها في يوم الزفاف
جيسيكا عازار مع والدها في يوم الزفاف

تزوجت المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار من رجل الأعمال اللبناني، محمد صوفان، في حفل زفاف فاخر وخلاب أقيم في مدينة صيدا جنوب لبنان في شهر حزيران 2021. كان حفل الزفاف فاخر من جميع النواحي. وقد قام فريق عمل شركة Mine لتنظيم الاعراس والمناسبات بادارة باميلا منصور مهنا ورمزي مطر بتصميم ديكورات الحفل وتنظيمه.  تألقت العروس المذهلة بفستان زفاف ساحر من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، ودخلت حفل الزفاف إلى جانب والدها حيث أذهلت الحضور بطلتها وفستانها الفخم.

رسالة مؤثرة من الفنان ماجد المهندس يوم زفاف ابنته

ابنة الفنان ماجد المصري يوم زفافها
ابنة الفنان ماجد المصري يوم زفافها

في ديسمبر 2021  احتفل الفنان ماجد المصرى بحفل زفاف ابنته ماهى وذلك بأحد فنادق القاهرة بحضور العائلة وعدد من نجوم الفن . وكتب على إنستغرام :" تم بحمد الله كتب كتاب بنتى ماهى على مصطفى القاضى وعقبال عندكم جميعا ان شاء الله، كنت أنظر لعين عريسها وأقول لى أنا أعطيت لك ابنتى، وأنا متأكد أنه سيصونها، وربنا يقدره عليها.تتزوج ابنتى فهناك شيء بداخلى يتم إزاحته، فهو إحساس لا يشعر به غير الأب أو من لديه أولاد فقط.

زفاف ابنة هشام عباس بحضور عدد كبير من الضيوف

ابنة هشام عباس يوم زفافها
ابنة هشام عباس يوم زفافها

احتفل المطرب المصري هشام عبّاس، الجمعة، بزفاف ابنته "ياسمينا"، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفنوالإعلام.وحضر حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة الجونة المصرية على ساحل البحر الأحمر، الفنان إيهاب توفيق، والإعلامية إنجي علي، والإعلامية لميس الحديدي، إضافة إلى الأصدقاء من خارج الوسط الفني والأقارب أيضاً. وانتشرت صور الفنان هشام عباس وهو إلى جانب ابنته حيث أثنى الجميع على علاقتهما ببعضهما وحبه لابنته.