فساتين للعروس من وحي بيونسيه@inbaldror

فساتين باللون الابيض للعروس مستوحاة من إطلالات بيونسيه

عتاب شمس الدين
16 يونيو 2023

تُعرف المغنية الأميركية بيونسيه بأزيائها الملفتة للأنظار في كل إطلالةمن فساتين السجادة الحمراء الرائعة إلى الموديلات التي تعتمدها خلال المناسبات المختلفة،فهي مصدر إلهام للعديد من الفتيات والعرائس في كل مكان.

 فهي تعرف كيف تختار فساتين تناسب قوامها الطويل والممشوق بمنحنياته الجذابة. واللون الأبيض هو من الألوان المحببة الى قلبها والتي تختاره في بعض حفلاتها وإطلالاتها. الابيض يليق جدا ببشرتها السمراء.

"هي" اختارت فساتين باللون الابيض للعروس مستوحاة من اطلالات بيونسيه.

من هي بيونسيه؟

ولدت المغنية والراقصة الأمريكية بيونسيه  في العام 1981 بولاية تكساس هيوستن، لأب يدعى "ماثيو نولز" كان يعمل مديراً للتسجيلات، وأم تعمل مصففة شعر ومصممة ملابس من أصل فرنسي، ولديها شقيقة كبرى تدعى "سولانج" احترفت الغناء والتمثيل أيضاً.

منذ طفولتها، تلقت بيونسيه دروساً في رقص الباليه وموسيقى الجاز، حيث اكتشف مدربها للرقص موهبتها في الغناء وأنها تستطيع الوصول إلى أعلى الطبقات بصوتها.

حائزة على 32 جائزة غرامي وهي الشخص الأكثر فوزاً في تاريخ الجائزة من بين جميع الموسيقيين و الفنانين.غنت في مسابقات غناء ورقص مختلفة عندما كانت طفلة، أصبحت مشهورة في أواخر التسعينات كمغنية آر أند بي رئيسية للفرقة الغنائية النسائية دستنيز تشايلد.

فساتين بيضاء للعروس من بيونسيه
فساتين بيضاء للعروس من بيونسيه

اطلالات بيونسيه بالابيض

على الرغم من أن بيونسيه تعتمد الفساتين ذات الألوان العصرية والنابضة بالحيوية، ولكنها تفضل اللون الأبيض في العديد من إطلالاتها، سواء خلال الحفلات أو إطلالات السجادة الحمراء.

يتمتع اللون الأبيض بالأناقة والأنوثة، ويجعلها تبدو مثل العروس في يوم الزفاف، ولذلك أصبحت  مصدر إلهام لكل عروس في ليلتها الكبرى.

من التصاميم الملفتة للأنظار، ولصاحبات الجسم الممشوق وللعروس ايضا المحجبة يمكن اختيار تصميما مستوحى من اطلالات بيونسيه.

فستان زفاف بيونسيه

عندما تزوجت  بيونسيه Beyoncé من مغني الراب الشهير جاي زي Jay-Z، في عام 2008، ارتدت فستان زفاف تقليدي من تصميم والدتها تينا نولز Tina Knowles، ولكن عندما احتفلت بالذكرى السنوية العاشرة لزواجها من جاي زي في مراسم تجديد عهود زواجهما، ارتدت فستان زفاف مختلف تماما.

ففي حفل زفافها الأول ظهرت بفستان زفاف بدون حملات مع ياقة مفتوحة على شكل قلب وتنورة على شكل حرف A، مصمم من قماش التفتا الساتان الكلاسيكي، ولكنها ظهرت في الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لزواجها بفستان زفاف مصمم على الطراز الفيكتوري  مع ظهر شفاف ويتميز بتصميمه الجذاب عاري الأكتاف، وذو أكمام شفافة من قماش التول الحريري،ومع طرحة طويلة، هو فستان زفاف Thelma من تصميم GaliaLahav

فستان زفاف ارتدته بيونسيه
فستان زفاف ارتدته بيونسيه

فستان من Valentino

ارتدت بيونسيهخلال حفلتها في السويد فستان مصمم من الحرير العاجي من مجموعة فالنتينوValentino مصمم خصيصا لها، مغطى بأحجار الكريستال الفضية المتلألئة، جاء مع ياقة منسدلة مع ياقة تحتها على شكل قلب عند الصدر، أما التنورة فقد جاءت منسدلة مع شق جانبي وذيل طويل. ونسقت معه جوارب من الشبك، وحذاء مدبب Malone Souliers باللون الفضي المعدني مع قفازات الأوبرا الفضية اللامعة. وتركت شعرها الطويل منسدلا بتسريحة الويفي المموجة مع قلادة ضخمة.

فساتين للعروس من وحي بيونسيه
فساتين للعروس من وحي بيونسيه

فستان من الدانتيل

واختارت على السجادة الحمراء لجوائزGrammyفستان مصمم من قماش الدانتيل جاء مع أكمام طويلة وياقة عالية تشبه القميص ومرصعة بأحجار الشواروفسكي، والتنورة صممت من قماش التول حمل توقيع InbalDror. ونسقت مع إطلالتها تسريحة شعر مرفوعة مع أقراط متدلية.

فساتين للعروس من وحي بيونسيه@inbaldror
فساتين للعروس من وحي بيونسيه@inbaldror

فستان بقصة ضيقة

تألقت بيونسيه في إحدى حفلاتها بفستان أبيض بطول الأرض من تصميم Marc Bouwer ، صمم مع أكمام طويلة ومنفوخة قليلا عند الكتفين،  وياقة مفتوحة على الصدر ومُزيّن بالترتر. واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

فساتين للعروس باللون الابيض من وحي بيونسيه
فساتين للعروس باللون الابيض من وحي بيونسيه

فستان أبيض من قماش شفاف

وفي إحدى حفلاتها ارتدت فستان شفاف من تصميم Michael Costello بقصة الحورية، صمم مع أكمام طويلة، وظهر مكشوف وأضيف إليه قماش الدانتيل.

فساتين باللون الابيض من بيونسيه
فساتين باللون الابيض من بيونسيه

فستان مرصع بالترتر

من تصميم ايلي صعب Elie Saab  ارتدت بيونسيه فستان ضيق بصيحة الكورسيه، أظهر منحنياتها بأناقة ورصع بأحجار الترتر العاجي مع الشواروفسكي. واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة شينيون واعتمدت قلادة ملفتة من لورين شوارتز الجذابة بسحر الثلاثينيات.

فساتين باللون الابيض من وحي بيونسيه
فساتين باللون الابيض من وحي بيونسيه

فستان ناعم

لمحبات الاطلالات الناعمة يمكن اعتماد فستان بسيط مثل الذي ارتدته بيونسيه في إحدى المناسبات، من تصميم Stella McCartney بقصة ضيقة مع أكمام طويلة، وتركت شعرها القصير منسدلا واعتمدت قلادة شوكر مرصعة بالالماس.

فساتين باللون الابيض للعروس
فساتين باللون الابيض للعروس