إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض

ماريتا الحلاني عروس الموسم.. تفاصيل حفل زفافها الفخم وإطلالتها الرومانسية بالأبيض

عندليب دندش
8 يونيو 2023

ودعت عروس الحلانية، ماريتا الحلاني العزوبية اليوم إذ احتفلت بزفافها على عريسها كميل ابي خليل في مزرعة والدها في بلدة الحلانية شرق لبنان وسط أجواء من الفرح والدموع والحماس، وفاجأت الجمهور بتقديم ديو مؤثر مع والدها في ليلة الزفاف، كما قدمت للمناسبة أغنية خاصة لعريسها.

فإليكم تفاصيل حفل زفاف ماريتا الحلاني الذي حضره الأهل والمقربين

ماريتا بالفستان الابيض
ماريتا بالفستان الابيض

إذاً احتفلت عائلة عاصي الحلاني بزفاف ابنته ماريتا في حفل أقيم في مزرعة الفنان اللبناني وسط أجواء من البهجة والفرح. تميز ديكور الحفل بتنسيق ساحر إذ طغت زينة الورود ذات الألوان الدافئة خصوصا اللون الزهريعلى المكان لتتناغم مع المناظر الطبيعية الخضراء الموجودة في المزرعة بتنسيق روني باسيل.وتم الاستعانة بإضاءة تتناغم مع الأجواء الرومانسية التي سيطرت على الحفل، إلى جانب ديكور سيارة العروسين من الطراز القديم مزينة بالورود لتكتمل روعة المشهد، واشرفت شقيقة العروس دانا الحلاني على تفاصيل تنسيق الحفل بالكامل.

إطلالة العروس ماريتا الحلاني

إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض
إطلالة حالمة لماريتا الحلاني بالفستان الابيض

لم تخيب العروس ماريتا الحلاني توقعات الجميع في حفل زفافها الذي أقيم في مزرعة والدها في بلدة الحلانية في لبنان، إذ اختارت فستانا بتصميم ناعم ورومانسي عكس هدوء شخصيتها وذوقها الراقي في الأزياء، وحمل الفستان توقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب.

تميز الفستان بتصميمه الحالم مع التنورة المنفوشة بقصّة A Line، وجاء بقماش التول المزدان بأوراق الأشجار النافرة والمرصعة بحبيبات اللؤلؤ اللامعة بدءا من جزئه العلوي امتدادا لمنتصف التنورة حيث تناثرت الورود بشكل هندسي على قماش الثوب الأنيق. كما جاء الفستان بدون أكمام، وبتصميم راقي عكس اختيارات ماريتا الحلاني في الأزياء بشكل عام.

من حفل زفاف ماريتا
من حفل زفاف ماريتا

ولاقت اطلالتها اعجابا كبيرا من رواد السوشيال ميديا الذين اثنوا على خيارها بهذه الإطلالة الأنيقة والبسيطة في آن معا حيث ابتعدت عن الفساتين البراقة والمزدحمة. كذلك ناسب الفستان مرحلتها العمرية وقوامها الرشيق، لتبدو ماريتا الحلاني بهذا الثوب عروس الموسم.

كما لجأت ماريتا إلى أسلوبها الجمالي الراقي من ناحية المكياج الناعم وتسريحة الشعر الكلاسيكية، فتميّز المكياج بلونه البرونزي المشرق الذي يليق بلون بشرة ماريتا وبهدوء ملامحها وجاء بلمسات بسام فتوح الذي اختار لها هذه الصيحة من المكياج من موضة صيف 2023.

وأكمل مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق إطلالة ماريتا بتسريحة شعر راقية بدت فيها كأميرات الخيال، فاختار لها تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بطريقة أنيقة، بأسلوب الكعكة المعقودة الى الخلف والمنخفضة، ليعتمد مع هذا اللوك اكسسوار شعر جاء على شكل نصف قبعة مزينة بالمجوهرات اللامعة الفخمة، في حين تنسدل طرحتها البيضاء من قطعة الأكسسوار لتعزز من اطلالتها كعروس في ليلة حالمة.

ديو ماريتا وعاصي الحلاني وبكاء الأخير

فيديو لعاصي وماريتا- صورة خاصة ل هي
فيديو لعاصي وماريتا- صورة خاصة ل هي

إذاً أجواء من الفرح والحزن سيطرت على حفل زفاف ماريتا الحلاني إذ بدت عائلة العروس متأثرة جداً بفراق ابنتها، وهذا ما ظهر جلياً عندما أطلت ماريتا بالأبيض الى جانب والدها النجم اللبناني عاصي الحلاني الذي سلّمها الى عريسها كميل أبي خليل وهو متأثر جداً فبكى على كتفها عندما عانقها وأبكى ابنته معه في لحظة بدت مؤثرة جداً. كما أن شقيقتها دانا بدت أيضاً متأثرة جداً إذ ظهرت في لقطات عدة وهي تبكي بتأثر.

ودخلت العروس إلى مكان الحفل على وقع الديو الذي أدته مع والدها الفنان عاصي الحلاني، والذي يقول فيه: "زفوا العروس زفوها على ضلوعي مشوها هيدي الغالية هيدي حبيبة أبوها" لترد العروس: "خليلي قلبك يا بيي ويا سندي أنت متل الروح بتضل حدي. أنا بكبر بالدني عمرها أصغر من سنة وعلى أكتفاك مدلعة". ومن المتوقع أن تلاقي هذه الأغنية نجاحا كبيرا كونها تزامنت مع موسم الأعراس.

من جهة أخرى قدمت ماريتا أيضا أغنية خاصة بصوتها لعريسها كميل.

زفاف ماريتا في أبو ظبي

العروسان ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل خلال تبادل النذور
العروسان ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل خلال تبادل النذور

وكانت ماريتا الحلاني أطلت في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمناسبة تبادل نذور الزواج مع كميل أبي خليل بجمبسوت ابيض ناعم حمل توقيع إيلي صعب، وأكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر عصرية وإكسسوار شعر ملفت من "سانتيم بورجوا" مع مكياج مميز.

وشاركت ماريتا مع متابعيها على حسابها عبر انستغرام صوراً من المناسبة وعلقت على إحداها Happily Married!

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة تبادل نذور الزواج بين ماريتا وكميل ابي خليل:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وكانت قد أقيمت ايضاً في الحلانية سهرة الحناء للعروس وسط أجواء احتضنت التقاليد والعادات والأغاني الشعبية وعلى رأسها رقصة الدبكة البعلبكية.. فاشتبكت الأيدي رقصاً وفرحاً احتفالاً بالعروسين، وخص شقيق العروس الفنان الوليد الحلاني شقيقته ماريتا بأغنية مميزة، في الوقت الذي غنى لها والد العروس الفنان عاصي فبكت مارتيا متأثرة في هذه اللحظات الأجمل في حياتها.