الملكة رانيا والعروس خلال حفل الحناء انستقرام@queenrania

إطلالات متوقعة للعروس و للملكة رانيا في حفل الزفاف

عتاب شمس الدين
1 يونيو 2023

يحتفل الديوان الملكي الأردني الهاشمي اليوم، بزواج الأمير حسبن بن عبد الله الثاني ورجوة السيف. هذا اليوم المنتظر ستُطل خلاله العروس بفستانها الأبيض، وكانت خلال الفترة السابقة، وسائل الاعلام تتحدث عن التكهنات والتوقعات حول ستايل الفستان والمصمم الذي ستختاره العروس.

ولهذه المناسبة، ستكون ملكة الاردن، رانيا العبدالله وكعادتها، في غاية الرقي والتألق، فهي التي اشتهرت بجمال ورقي إطلالاتها على مدى سنوات طويلة. فما الإطلالة التي ستعتمدها؟

وقبل ساعات من حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة، ورغم أننا ننتظر بفارغ الصبر إطلالة العروس، لكن بالتأكيد نتشوّق أيضًا لاكتشاف إطلالة الملكة رانيا

الملكة رانيا والعروس رجوة
الملكة رانيا والعروس رجوة

إطلالة العروس رجوة السيف المتوقعه

إطلالات رجوة آل سيف تكشف ستايلها في الموضة، وواضحا سيكون عنوانها الستايل الملكيّ الهادئ والراقي والخالد، على غرار إطلالات الملكة رانيا. فالإطلالة الأولى خلال خطوبتها عكست ثقافتها وجذورها السعودية، من خلال تنسيق فستان باللون الزيتي مع قفطان باللون الأبيض مطرّز باللون الذهبيّ، كما اعتمدت وشاحًا للرأس باللون الزيتي أيضاً. كما رأينا اطلالات مختلفة ومتنوعة محتشمة ومواكبة للموضة عكست أناقتها ونعومتها وكان آخرها إطلالتها باللون الأصفر خلال حفل زفاف الأميرة ايمان.

في الكثير من المناسبات أطلت رجوة آل سيف بأزياء ناعمة، وغالباً ما تعتمد الملابس التي تليق بشكل جسمها وتعطيها إطلالة أنيقة.  

اطلالة رجوى السيف انستقرام@arabianroyalagency
اطلالة رجوى السيف انستقرام@arabianroyalagency

تسريحات الشعر التي تعتمدها رجوة السيف في إطلالاتها

 تُفضل العروس رجوة الستايل الملكي البسيط مع تسريحات شعر ناعمة. فهل يمكن أن تظهر رجوة آل سيف بإطلالة مغايرة يوم زفافها؟

بعد الخطوبة وحضورها العديد من المناسبات، أطلت رجوة آل سيف بإطلالات ناعمة جداً لم يختلف كثيراً أسلوبها في تسريح شعرها بل اكتفت دوماً بالتسريحات المنسدلة والبسيطة حتى أنها قليلاً ما تعتمد الاكسسوارات لتزيين شعرها

وحتى في الصور الرسمية التي تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي غالباً ما تظهر بإطلالات ناعمة، حتى يوم حضورها زفاف الأميرة إيمان اكتفت رجوة آل سيف بتسريحة الريترو مع فرد الشعر على جانب واحد.

رجوى السيف انستقرام@rajwa.khaled.al.saif
رجوى السيف انستقرام@rajwa.khaled.al.saif

موديلات فساتين تعتمدها الملكة رانيا في اطلالاتها

تحرص الملكة رانيا العبدالله على الإطلالة بتصاميم محتشمة راقية وعصرية، فنراها بالفساتين الطويلة أو الميدي في المناسبات الرسمية.

 كما تبرز اختياراتها الكلاسيكية بالبنطلونات الواسعة والفساتين العملية، مع الألوان اللافتة والقصات المحتشمة.

اطلالة الملكة رانيا  في حفل زفاف ابنتها انستقرام@arabiaweddings
اطلالة الملكة رانيا  في حفل زفاف ابنتها انستقرام@arabiaweddings

اطلالة الملكة رانيا الجمالية المتوقعه والتي تعتمدها في أغلب اطلالاتها

تُعرف الملكة رانيا بأساليب المكياج البسيطة التي تعتمدها، فهي تخطف الأنظار على الدوام بإطلالاتها الملكية الأنيقة والراقية، حيث تحرص على انتقاء ماكياجها بألوان محايدة تبرز جمال ملامحها.

وانطلاقاً من إطلالاتها السابقة على مدى سنوات طويلة، يُمكننا رصد تفاصيل متوقعة للمكياج الذي يُمكن أن تعتمده في حفل زفاف ابنها الأمير الحسين بن عبد الله، إذ من المؤكد أنه سيكون مكياجاً ناعماً ومشرقاً، يرتكز بشكل أساسي على ألوان خفيفة إما محايدة كالنيود أو ترابية دافئة فوق الجفن العلوي، إلى جانب الكحل الأسود أو البني الذي يغمر منبت الرموش، والذي يجعل عينيها واسعتين، بالإضافة إلى البلاش الزهري الناعم، الذي غالباً ما تعتمده في إطلالاتها. ويتوقع انتهتا أحمر شفاه إنا بدرجة النيود الفاتحة التي تتناغم مع لون البشرة، أو الوردي الخافت واللامع.

أمّا في ما يخص تسريحة الشعر، فمن يتابع إطلالات الملكة رانيا، يلاحظ أنها تعتمد مجموعة محددة من تسريحات الشعر الراقية والأنيقة، التي تكاد تقتصر على ثلاث أو أربع تسريحات.

 

تسريحة الويفي المنسدلة، مع الفرق النصفي أو الجانبي، وتسريحة الكعكة المنخفضة، وتسريحة ذيل الحصان المنخفض الكلاسيكية، إضافة إلى تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه. ولذلك، من المتوقع، أن تعتمد واحدة من تسريحات الشعر هذه، وقد تكون تسريحة الكعكة المنخفضة.

فخلال حفل زفاف ابنتها الأميرة ايمان اعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل الكلاسيكية. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع في حفل حناء العروس الآنسة رجوة آل سيف.

الملكة رانيا والعروس خلال حفل الحناء انستقرام@queenrania
الملكة رانيا والعروس خلال حفل الحناء انستقرام@queenrania