اصالة نصري مع زوجها فائق حسن

في عيد ميلادها: أصالة نصري تعايش ثلاث زيجات.. والحب كلمة السر فيها

عندليب دندش
15 مايو 2023

في مثل هذا اليوم من عام 1969 أي في 15 مايو ولدت أصالة نصري ابنة الفنان السوري والملحن الشهير مصطفى نصري الذي يعود إليه الفضل في اكتشاف موهبة ابنته الفنية وهي في الرابعة من عمرها، والتي شكلت الأساس لها لانطلاقة فنية ومسيرة مهنية حافلة بالنجاح. ولكن هذا النجاح المهني لم ينعكس على حياتها العاطفية التي شهدت انتكاسات كثيرة أهمها كان طلاقها مرتين لتعود وترسو على مرفأ آمن عاطفياً حتى اليوم، عندما تزوجت من الملحن العراقي فائق حسن لتعيش معه زواج يكلله الحب والرومانسية.

بمناسبة عيد ميلادها سنتعرف على أبرز المحطات العاطفية في الحياة الزوجية التي عايشتها أصالة نصري منذ انطلاقتها.

أصالة نصري وأيمن الذهبي

أصالة نصري مع طليقها أيمن الذهبي وعائلته بعد انفصالها عن طارق العريان
أصالة نصري مع طليقها أيمن الذهبي وعائلته بعد انفصالها عن طارق العريان

على الرغم من أن العلاقة بين الفنانة أصالة نصري وطليقها الأول المنتج أيمن الذهبي يسودها حالياً الكثير من الهدوء والاحترام إلا أن هذا الهدوء سبقه الكثير من العواصف والخلافات التي تصدرت اهتمامات الجمهور على مدى سنوات على الرغم من زواجها في عام 2006 من المخرج طارق العريان. بدأت الأزمة بين نصري وطليقها الذهبي عندما كانت أصالة لا تزال على ذمته حين واجهتها خلافات كبيرة معه، وصلت إلى حد ضربها في بعض الأحيان بسبب لسانها السليط كما يقول طليقها. كما قال إنها لم تحفظ التضحيات التي قدمها بماله وأهله من أجل نجاحها، معترفا بأن الطرفان استغلا بعضهما من أجل النجاح.

إذاً العلاقة التي يرتكز جزءا منها على المصلحة الشخصية لم يكن غريبا عليها أن تهزها الخيانة التي أوصلت الطرفين الى الانفصال باعتراف أصالة نصري التي قالت في إحدى المقابلات الإعلامية أن الخيانة كانت السّبب الأوّل والأخير وراء طلاقها من زوجها أيمن الذهبي.

زوج أصالة نصري فائق حسن مع طليقها أيمن الذهبي
زوج أصالة نصري فائق حسن مع طليقها أيمن الذهبي

خيانة لم ينفها الأخير، بل أكدها وقال إن الزمن لو عاد به إلى الوراء لخانها أكثر ولتزوج عليها وأرجع السبب الى تقصير أصالة في حقه كما قال وعدم اهتمامها به.

ووصل الامر بالذهبي الى اتهام نصري بخيانتها له وهي على ذمته إذ قال أن زواج أصالة بعد يوم واحد من نهاية عدة طلاقها صدمه أكثر من قرار انفصالها، وجعله يشعر أنها كانت تخطط لهذا الزواج وهي على ذمته.

ولكن الاتهام الأقسى جاء في عام 2016 حين طلب إخضاع ابنه خالد لفحص الDNA للتأكد من أبوته له، قائلا ان أصالة تتحداه دائما بالقول إنه ليس ابنه، ومستندا على ما قاله ابنه خالد بأنه يرغب بتغيير اسم عائلته من الذهبي إلى العريان.

ولكن في السنوات الأخيرة التي سبقت انفصال نصري عن طليقها الثاني طارق العريان، ساد جو من الهدوء بين الذهبي ونصري ليتوطد هذا الهدوء اكثر بعد الطلاق الثاني لأصالة نصري وعدم ممانعتها في لقاء الذهبي مرات عدة وما زالت العلاقة جيدة بينهما حتى اليوم.

أصالة وطارق العريان

اصالة نصري وطارق العريان قبل طلاقهما
اصالة نصري وطارق العريان قبل طلاقهما

في عام 2006 وبعد انتهاء عدة أصالة نصري من زوجها السابق أيمن الذهبي بيوم واحد تزوجت أصالة نصري من المخرج طارق العريان بعد قصة حب رومانسية عاشها الثنائي وبدت واضحة في الكثير من الصور والتعليقات التي ينشرها الثنائي خصوصا اصالة وفي الاعترافات خلال المقابلات الإعلامية. ولم تتردد أصالة نصري يوماً عن الاعتراف بأنها هي من بادرت بطلب الزواج من العريان الذي أخذ وقتا ليفكر ثم وافق. ولكن لم يكن أحداً يتوقع هذه النهاية الحزينة للزيجة الرومانسية التي انتهت بالطلاق مطلع عام 2020 بعد قصة حب وزواج استمرت لنحو 14 عاماً وأثمرت عن ولادة توأمهما آدم وعلي عام 2011.

ففي نهاية عام 2019 ومطلع عام  2020 تفاجأ الجمهور بالتوتر في العلاقة بين الثنائي وتلميح اصالة الى الخيانة، إلى حين اعلان انفصالها عن العريان في 6 يناير 2020.

وعندما أصدرت نصري بيانها الذي أكدت فيه الطلاق لم يكن الأمر صادما كثيرا للجمهور خصوصا أن الجميع كان يتوقع ذلك بعد مؤشرات كثيرة صبت في هذا الإطار وليس آخرها بكائها عند تأديتها أغنية “ذاك الغبي” وتحديدا في المقطع الذي يقول “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه”.

أما طارق العريان فعلّق على خبر طلاقه عبر حسابه على Instagram، من خلال نشر صورة له برفقة أصالة نصري كتب فيها: "لسوء الحظ وصلنا للنهاية في هذا الفصل، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد.. أم أولادي أصالة".

اصالة نصري وفائق حسن

اصالة نصري عاشت الحب مجددا مع فائق حسن بعد طلاقها من طارق العريان
اصالة نصري عاشت الحب مجددا مع فائق حسن بعد طلاقها من طارق العريان

شكّل طلاق أصالة نصري من المخرج طارق العريان صدمة قوية لها على الصعيد العاطفي شددت بعدها على أنها لن تكرر الزواج مجدداً بعد العريان وأيمن الذهبي مشيرة حينها إلى أنها تكتفي عاطفياً بأبنائها الأربعة. وقالت حينها بأن لديها ما يلهيها لآخر يوم فى حياتها بحسب وصفها، خاصة عملها وأصدقائها، قائلة عن الزواج: هذا المشروع ما فلحت فيه. ولكن في سبتمبر 2021 فاجأت نصري الجمهور بإعلان زيجتها الثالثة من الشاعر العراقي فائق حسن بعد قصة حب عاشتها معه وعبّرا عنها على وسائل الاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان هذا الزواج جاء من خلال صورة نشرتها نصري على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليها بتعليق مما جاء فيه "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي .."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وما زالت العلاقة بين الثنائي مستمرة برومانسيتها وانسجامها وهذا ما تعمل على استعراضه نصري على أنستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي إذ تقوم بنشر صور لها مع زوجها فائق حسن كما تقوم بنشر التعليقات الرومانسية على صورهما بينها مثلاً رسالة كتبتها نصري لزوجها بمناسبة ذكرى زواجهما فقالت "متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد.. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بهالحياة..

تابعت قائلة: الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين.. كلّ سنه وأنا معك سالمه".

اصالة نصري مع زوجها فائق حسن في لقطة مميزة 2023
اصالة نصري مع زوجها فائق حسن في لقطة مميزة 2023

يُشار إلى أنه في الزيجات الثلاثة شكلت عائلة نصري خصوصا والدتها وشقيقها أنس نصري الدعم الأقوى لها للخروج من أزماتها أما في زيجتها الثالثة إنضم أولادها إلى عائلتها في دعم نصري لإخراجها من أزمتها النفسية التي مرت بها جراء الطلاق من المخرج طارق العريان.