جيسيكا عازار في بودروم خلال شهر العسل

أبرز أماكن شهر العسل التي يختارها النجوم لإجازة إستثنائية ومميزة

عندليب دندش
12 مايو 2023

اختار عدد من النجوم وجهات سياحية في غاية السحر من أجل قضاء رحلة شهر عسلهم مع الشريك وسط أجواء رومانسية وهادئة منحتهم فرصة من أجل الاستمتاع بأجمل لحظات العمر بين أحضان تلك الأماكن والاسترخاء وسط الجمال الطبيعي. تنوعت تلك الأماكن بين الشواطئ الساحرة التي تليق بإجازة العشاق إلى الطبيعة الخلابة التي تمنح مرتاديها فرصة الاسترخاء، إلى شوارع المدن التي تكشف لزوارها حكايا البلاد التي يزورونها، كلها أماكن مميزة اختارها النجوم في السنوات الأخيرة وسنتعرف على أبرزها:

شهر عسل المغني عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي في شهر عسلهما في اسبانيا
عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي في شهر عسلهما في اسبانيا

في عام 2022 احتفل الفنان عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي بزفافهما في حفل ضخم في المغرب، اختارا بعده السفر إلى إسبانيا لقضاء شهر عسلهما هناك ونشرا على موقع إنستغرام عددا من الصور التي أظهرت مدى سعادتهما البادية على وجوههما في هذا المكان الذي تجولا في شوارعه وتناولا هناك البطيخ بطريقة عفوية أمام سيارة تحمل البطيخ.

ألين وطفا في ميكونوس

الين وطفا في ميكونوس
الين وطفا في ميكونوس

أما جزيرة ميكونوس اليونانية التي تُعتبر من الجزر اليونانية الأكثر شعبية وإحدى أجمل الجزر فى العالم نظراً لطبيعتها الساحرة فقد اختارتها خبيرة الموضة والمذيعة في قناة mbc ألين وطفا وجهة لقضاء شهر عسلها فيها مع زوجها خالد المولى كونها من عاشقات البحر وتستهويها زيارة الجزر.

شهر عسل شام الذهبي ابنة أصالة نصري

شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها
شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها

أما العلاقة الرومانسية التي جمعت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال فظهرت بوضوح خلال رحلة شهر عسلهما إلى سويسرا اذ اختارا هذا البلد نظراً لطبيعته الساحرة والأماكن الترفيهية والرومانسية التي يضج بها ولقضاء إجازتهما في مكان بارد ومثلج والتقطا صوراً رومانسية على الثلوج. ومن تلك الرحلة حرصت شام الذهبى، على مشاركة متابعيها بصور من المكان مع زوجها، وأظهرت الصور قضائها وقتا ممتعا، في التزلج على الجليد، وتناول الطعام. ونشرت صوراً من الرحلة علقت على إحداها بالقول حينها "معك بدأت حياتي للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".

شهر عسل الفنان ماهر جاه

الفنان ماهر جاه اختار بالي لشهر العسل
الفنان ماهر جاه اختار بالي لشهر العسل

أما الفنان اللبناني ماهر جاه الذي احتفل بزفافه في عام 2022 على زوجته آية الحسنية من خلال إقامة حفل زفاف ضخم حضره مجموعة من الأصدقاء والفنانين والأهل، اختار لشهر عسله جزيرة بالي التي تُعتبر واحدة بين مئات الجزر الأندونيسية المتميزة بسحر طبيعتها الخضراء وغناها بالكثير من المغريات المائية على شواطئها إلى جانب شلالاتها وبحيراتها التي تمنح العروسين فرصة ممارسة رياضات مائية عدة، والقيام برحلات في القوارب كما تمنحهما هذه الوجهة فرصة تجربة مغامرات فريدة. وشارك الفنان ماهر جاه جمهوره مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام" ولقيت الصور تفاعلاً كبيراً من متابعيه.

الفنانة هنا الزاهد واحمد فهمي

هنا الزاهد خلال رحلتها في جزر المالديف
هنا الزاهد خلال رحلتها في جزر المالديف

الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي اختارا عام 2019 جزر المالديف لقضاء اجازة رائعة لا تُنسى بين أحضان المحيط الهندي في القارة الآسيوية. خصوصا ان هذا المكان يُعد من أجمل الاماكن الطبيعية الموجودة على سطح الأرض.

وجاءت هذه الرحلة بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها هنا الزاهد خلال رحلة شهر العسل الأولى مع زوجها مما أفسد عليهما فرحتهما، فقرر الثنائي بعد شفائها تجديد شهر عسلهما في جزر المالديف لبدء شهر عسل جديد استهلته الزاهد بنشر صورة لها من على الشاطئ هناك بعد تعافيها حيث ظهرت حينها بإطلالة صيفية وبشرة حمراء بفعل أشعة الشمس.

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف
شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف

وعلى خطى الزاهد وفهمي اختار الفنانان شيري عادل وطارق صبري في أواخر عام 2022 جزر المالديف أيضاً لقضاء شهر عسلهما فيها وتشاركا مع الجمهور عبر حساباتهما على انستغرام صورا من الرحلة التي سيطر عليها أجواء رومانسية اذ قضيا اوقاتا دافئة مع بعضها واستطاعا أن يخطفا الأنظار إليهما. كما نشرت عادل من الرحلة مقطع فيديو لها وهي تتمايل على الأرجوحة قرب المناظر الخلابة الساحرة.

https://www.instagram.com/p/CqD3c0JBoux/

نور الشيخ وخالد الشاعر في المحيط الهندي

نور الشيخ في لقطة لها من شهر العسل
نور الشيخ في لقطة لها من شهر العسل

في عام 2018 وبعد زواج خالد الشاعر ونور الشيخ ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ توجه الثنائي إلى أحد شواطئ المحيط الهندي، لقضاء رحلة شهر عسلهما وشاركا متابعيهما على انستغرام بصورة لهما من هذا المكان الذي قضيا فيه اولى ايام زواجهما.

بودروم التركيا وجهة جيسيكا عازار

جيسيكا عازار في بودروم خلال شهر العسل
جيسيكا عازار في بودروم خلال شهر العسل

أما الإعلامية جيسيكا عازار فقد قضت شهر عسل رومانسي ومميز مع زوجها رجل الأعمال محمد صوفان في مدينة بودروم التركية الساحلية الجنوبية ومدينة اسطنبول وظهرت في كل الصور بحالة من الرومانسية مع زوجها.

الفنانة الهام عبد البديع

الهام عبد البديع ووليد سامي في لبنان
الهام عبد البديع ووليد سامي في لبنان

أما الفنانة إلهام عبد البديع التي تزوجت في عام 2022، فاختارت قضاء شهر العسل مع زوجها الملحن وليد سامي، في لبنان حيث سافرا إلى بيروت بعد أيام من احتفالهما بالزفاف داخل إحدى الفيلات بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور الأقارب وأصدقاء العروسين من داخل الوسط الفني وخارجه. وشاركت الفنانة جمهورها ببعض الصور مع زوجها من الرحلة والتي أظهرت زيارتها لمنطقة جبلية في لبنان.