توم برايدي وجيزيل بوندشين قبل الطلاق

نجوم رياضة انفصلوا عن شركائهم في الأشهر الأخيرة بينهم أشرف حكيمي

عندليب دندش
24 أبريل 2023

في أقل من عام شهد عدد من نجوم الرياضة في العالم حالات انفصال عن الشركاء بعضها كان صادماً بالنسبة للجمهور بينها حالة طلاق وقعت بعد شهر فقط من الزواج بسبب كأس العالم 2022. فإليكم أبرز نجوم الرياضة الذين انفصلوا عن شركائهم في الأشهر الأخيرة:

طلاق أشرف حكيمي

اشرف حكيمي وهبة عبوك قبل الطلاق
اشرف حكيمي وهبة عبوك قبل الطلاق

في شهر مارس 2023 انشغل متابعي نجم كرة القدم أشرف حكيمي بأخبار طلاقه من زوجته الممثلة الإسبانية هبة عبوك بعد أن قدمت امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً شكوى ضده بتهمة الاعتداء الجنسي عليها في منزله خلال وجود زوجته عبوك بعيداً عنه.

ورغم نفيه لواقعة الاعتداء الجنسي أعلنت عبوك انفصالها عن نجم فريق باريس سان جيرمان حكيمي الذي التقته لأول مرة عام 2018، مطالبة بنصف ثروته وأملاكه خلال طلب طلاقها، ولكن اكتشفت بحسب تقارير إعلامية، أنه لا يملك عقارات أو حسابات بنكية باسمه وأن 80% من ثروته البالغة 24 مليون دولار تتحكم بها والدته. 

وبعد طلاقها من اللاعب المغربي ونجم كرة القدم العالمي أشرف حكيمي، وجّهت الممثلة الإسبانية هبة عبوك رسالة إلى المتابعين أكدت فيها أنها لا تفكر "بالاشياء المادية" وأن صحة أطفالها هو كل ما يهمها. وقالت "أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا.. عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

وشددت على أن "الشيء المهم هو أنني أشعر براحة البال لأنني حاولت وفعلت كلّ ما كان عليّ القيام به"، وقالت" أنت تتزوج من أجل الحب وتطلق، وتطلق لقلة الحب، الناس يتطورون ويتغيرون وينمون ويأخذون مسارا في بعض الأحيان، وقد تكون هناك أيضًا نقطة تتوقف عندها تجد نفسك".

انفصال داني ألفيس عن زوجته

صورة من انستغرام داني الفيس له مع زوجته وعلق عليها دائما معا
صورة من انستغرام داني الفيس له مع زوجته وعلق عليها دائما معا

في شهر مارس 2023 أقدمت عارضة الأزياء جوانا سانز، زوجة لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس ومدافع برشلونة السابق، على تقديم طلب الطلاق منه بعد اتهامه باغتصاب فتاة في أحد الملاهي الليلية نهاية العام الماضي.

وأعلنت سانز الانفصال بطريقة مؤثرة للغاية في رسالة كتبتها بخط يدها وقالت فيها "كانت هذه الأشهر مروعة، ولم تكن أصعب أيام حياتي لأنني واجهت العديد من العواصف من قبل، لكنها كانت مظلمة للغاية ومؤلمة."

وقالت في رسالتها إنها اختارت شريك حياة شخصا مثاليا في عينيها وكان دائما موجودا عندما كانت في أشد الحاجة إليه، وكان دائما يدعمها في كل شيء، ودائما ما كان يدفعها للتطور، ودائما ما كان حنونا ويقظا.

وشددت على أن الأمر سيستغرق منها سنوات حتى تمحو من ذاكرتها طريقته في النظر إليها، اذ كان ينظر إليها كما لو كانت أكثر شيء رائع في العالم مؤكدة أنها تحبه وستحبه دائما ولكنها شددت على أنها تحب نفسها ايضا وتحترم نفسها وتقدر نفسها أكثر من ذلك بكثير.

ولفتت في رسالتها إلى انها تختتم اليوم مرحلة من حياتها بدأت في 2018 وتنتقل إلى المرحلة التالية من حياتها.

الاقدام على طلب الطلاق جاء بعد اعتراف ألفيس بأنه مارس الجنس بالتراضي مع تلك الفتاة ولم يقم باغتصابها.

وإثر طلب الطلاق من زوجته قرر ألفيس خوض إضراب عن الطعام داخل السجن بسبب القرار، لتعود الزوجة وتفاجئ الجمهور في شهر أبريل تراجعها عن طلب الطلاق مبررة ذلك بأنها لن تتركه وحده في أسوأ لحظة في حياته. وقيل بأن عارضة الأزياء لم ترغب بإضفاء الطابع الرسمي على طلاقها حالياً لمساعدته في الحصول على حريته والخروج من السجن.

طلاق نجم كرة القدم الأميركية توم برايدي

توم برايدي وجيزيل بوندشين قبل الطلاق
توم برايدي وجيزيل بوندشين قبل الطلاق

شهر أكتوبر من عام 2022 شهد على إعلان نجم كرة القدم الأميركية، توم برايدي، وعارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة، جيزيل بوندشين، عزمهما على الطلاق، في حالة هي من أشهر حالات الانفصال لثنائي هوليودي في الولايات المتحدة، سبق أن تزوجا في عام 2009 ورزقا بولدين هما بنجامين وفيفيان.

إعلان الطلاق جاء من طرف توم برايدي (45 عاماً) في منشور على "إنستغرام" قال فيه: "في الأيام الماضية، أنهيت مع زوجتي طلاقنا، بعد زواج استمر 13 عاماً. توصلنا إلى هذا القرار رضائياً ومع الامتنان للوقت الذي أمضيناه معاً"، مشيراً إلى أن قرار الانفصال اتُّخذ بعد "تفكير مسهب"، واصفاً إياه بـ"المؤلم".

أما زوجته بوندشين البالغة من العمر 42 عاماً فقالت إن "قرار إنهاء الزواج لا يكون سهلاً البتة، لكن بتنا متباعدَين أحدنا عن الآخر. وعلى الرغم من صعوبة هذا الوضع، فإنني أشعر بالسعادة إزاء الوقت الذي أمضيناه معاً، وأتمنى الأفضل لتوم" مشددة على أن أولويتها كانت وستبقى لطفليهما و"سنواصل تحمل مسؤولية تربيتهما معاً". يُشار إلى أن الثنائي توصل إلى اتفاق يتعلق خصوصاً بحضانة طفليهما.

أما سبب الانفصال بحسب التكهنات في مجلات المشاهير فيعود إلى التوترات بينهما بسبب عودة اللاعب إلى المنافسات، بعد شهر ونصف شهر فقط من إعلان اعتزاله.

طلاق أدريانو بعد شهر من زواجه

أدريانو يطلق زوجته بعد شهر من الزواج فقط
أدريانو يطلق زوجته بعد شهر من الزواج فقط

في شهر ديسمبر 2022 تفاجأ الجمهور بقرار أدريانو ليت ريبيرو ، نجم نادي إنتر ميلان السابق والمنتخب البرازيلي بطلاق زوجته البرازيلية ميكايلا ميسكيتا بسبب كأس العالم. وسبب الصدمة هو أنه لم يكن قد مضى شهراً فقط على زواجه. وأفادت التقارير العالمية أن سبب المشاجرة بين أدريانو البالغ من العمر 40 عاماً وزوجته تعود إلى كأس العالم الذي أقيم في قطر.

وفي التفاصيل بأن أدريانو اتخذ قرارا بالطلاق بينه وبين زوجته التي لم يمر على زواجهما شهر واحد فقط بين الطرفين، بسبب مشاهدته لمباريات كأس العالم، وتحديدا مباراة البرازيل وسويسرا إذ نشب خلاف قوي بين الثنائي بينه وبينها بسبب اختفائه لمدة يومين متواصلين عن الظهور تماما دون معرفتها بأي شيء عنه في الفترة هذه، وهذا الأمر كان بسبب توجهه للتواجد في أحد أحياء مدينة ريو دي جانيرو الشعبية من أجل تشجيع منتخب البرازيل برفقة أصدقائه وأحبائه في المنطقة الشعبية وخاصة في مباراة البرازيل وسويسرا في دور المجموعات.

وبعد الخلاف قامت زوجة نجم البرازيل السابق بحذف كل صورها معه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” وتم الاتفاق على الطلاق، كما أنه تم إلغاء احتفالا كان مجهز للعائلة بسبب الطلاق وذلك بسبب مباريات كأس العالم ومباريات البرازيل تحديدا.