بعد زفافها بالفستان الوردي في "وأخيراً"... نظرة على إطلالات نادين نجيم العرائسية في دراما رمضان

بعد زفافها بالفستان الوردي في "وأخيراً"... نظرة على إطلالات نادين نجيم العرائسية في دراما رمضان

عندليب دندش
11 أبريل 2023

في مسلسلها "وأخيراً" الذي عُرض ضمن المنافسة الدرامية في رمضان 2023، استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم التي لعبت دور "خيال" أن تسحر الجمهور بإطلالتها العرائسية في المشهد الذي تزوجت فيه من البطل قصي خولي الذي لعب دور "ياقوت" حيث أقام الثنانئ حفل زفافهما على الشاطئ الذي تعارفا عليه للمرة الأولى.

ودأبت نادين نجيم في السنوات الأخيرة أن تسحرنا دائما بإطلالاتها العرائسية في الدراما الرمضانية والتي تضج بالأنوثة والنعومة وسنتعرف على أبرز تلك الإطلالات في هذا التقرير:

نادين نجيم بالأبيض في مسلسل "وأخيراً"

إذا في النهاية السعيدة التي شهدها مسلسل "وأخيراً" أطلت نادين نجيم بفستان كسرت التقاليد المتعارف عليها بإرتدائها لفستان الزفاف الأبيض، وتمردت على اطلالات الزفاف التقليدية خاصة بعدما رأيناها بأكثر من مسلسل وهي تزف عروسا بالفستان الأبيض، مثل مسلسل "خمسة ونص". واتجهت بالتالي الى التخلي عن الفستان التقليدي الأبيض بالتصميم العرائسي المنفوش، واستبدلته بفستان وردي يناسب السهرات أثناء احتفالها بزفافها على "ياقوت" على الشاطئ.

نادين نجيم عروساً بمسلسل واخيرا
نادين نجيم عروساً بمسلسل واخيرا

تميّز فستان نادين نجيم الذي اختارته من ماركة zara بلون الوردي بدرجة الباستيل، وجاء بصيحة الأوف شولدر بالكتف الواحد، وتزّين في قسمه العلوي بطبقات الكشاكش التي أتت على شكل ورود نافرة امتدت بشكل أنيق من الكتف الى حدود الخصر، بينما انسدل التصميم بقصّة مسحوبة الى الأسفل أبرز رشاقة قوام نادين نجيم مع القماش الناعم والمنسدل.

الفستان ايضا لم يأتي منفوشاً، حيث تعمدت اختياره بقصة ناعمة ومنسدلة في تصاميم تناسب أكثر فساتين السهرة او الخطوبة، لكن بطلة العمل اتجهت الى التميز وترويج صيحة جديدة من فساتين الزفاف. وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر الكيرلي العفوية والتي تتناسب مع أجواء الشاطئ حيث مكان عرسها، فبدت ساحرة.

من إطلالة نادين نجيم في مسلسل واخيرا
من إطلالة نادين نجيم في مسلسل واخيرا

نادين نجيم بإطلالة عرائسية في الهيبة

فستان زفاف نادين في الهيبة كان قصير جدا
فستان زفاف نادين في الهيبة كان قصير جدا

لم تكن إطلالة نادين نجيم العرائسية في مسلسل "واخيراً" هي الأولى لها في السباق الرمضاني بل سبق لها أن اطلت مرات عدة بفستان الزفاف في السنوات السابقة ضمن الدراما الرمضانية منها إطلالتها عام 2017 عروساً في مسلسل "الهيبة" إذ أسرت حينها الأنظار لها بفستان زفافها الأنثوي الذي جعل اطلالتها ناعمة وانيقة، اذ اختارت فستان بسيط بتصميم اظهر انوثتها وتميز بقصته القصيرة ووصل طوله الى الركبة تقريبا. الفستان ايضا كان كلوش وعصريا بامتياز، وتميّز بأكمامه الشفّافة والزخرفات الناعمة.

فستان زفاف نادين نجيم في الهيبة
فستان زفاف نادين نجيم في الهيبة

فستان زفاف ندين نجيم بمسلسل طريق

نادين نجيم بمسلسل طريق
نادين نجيم بمسلسل طريق

اطلالة عرائسية موفقة تميزت بها الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم في مسلسل طريق الذي عُرض عام 2018، والذي زفت في إحدى حلقاته عروسا. فقد لفتت نجيم الانظار اليها بفستان زفافها الذي حمل توقيع دار الأزياء اللبنانية Aden fashion، وتميز بقصة الحورية الذي أبرز قوام الفنانة، وجاء مكشوفا عند الاكتاف مع اكمام من الدانتيل. وزينت تطريزات الورود هذه الأكمام ومنطقة حول الصدر. كما ارتدت مع الفستان قفازاً من اللون الأبيض.

فستان نادين نجيم بخمسة ونص

فستان نادين نجيم بخمسة ونص
فستان نادين نجيم بخمسة ونص

كالأميرات في القصص الخيالية، أطلت بطلة "خمسة ونص" الممثلة اللبنانية نادين نجيم في حفل زفافها في المسلسل في المسلسل الذي عُرض في رمضان 2019، إذ ارتدت حينها فستان زفاف أبيض ملكي تميز بفخامته الراقية. ثوب الزفاف الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ازدان قماشه بحبات الكريستال اللامعة، اما قصّته فجاءت مكشوفة الصدر مع الأكمام القصيرة في قسمه العلوي، أما في قسمه السفلي فتميز بتنورته الكلاسيكية المنفوشة والواسعة والتي تمنح العروس إطلالة استثنائية ومميزة.

نادين نجيم بإطلالتها العرائسية في مسلسل خمسة ونص
نادين نجيم بإطلالتها العرائسية في مسلسل خمسة ونص

ويحاكي فستان نجيم طابع ماري أنطوانيت في العهد الملكي السابق لفرنسا، وهو يناسب المرأة التي تضج بالأنوثة والإثارة.

يُشار إلى أن هذه المرّة الأولى التي كان زهير مراد يصّمم فيها زيّا مخصصا لمسلسل عربي ولنجمة عربيّة، وهو المصمم الأحب الى نجيم.

شاهدوا في هذا الفيديو فستان نادين نجيم في المسلسل:

https://www.instagram.com/p/BxfQFriHAqt/?fbclid=IwAR3tdKXSaEOOWHUFAPEx_m74pkoxn-KkD_3R1mqNqZ3xV8WsGUzatAI9ODc

فستان زفاف نادين في صالون زهرة

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة
فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة

أما في مسلسل صالون زهرة الذي عُرض في رمضان 2021 فأطلت أيضا الفنانة اللبنانية نادين نجيم بفستان زفاف تميز بقصته البسيطة والمنسدلة تماشيا مع شخصيتها في المسلسل وجاء متوسط الطول وحمل توقيع Zimmermann أكملت إطلالتها في الزفاف بصندال أبيض من الريش ومكياج ترابي وتسريحة الشينيون المرتفعة والتي زينتها بوردتين لتبدو بغاية البساطة والأناقة في آن معاً.