موديلات فساتين زفاف بوهيمية

موديلات فساتين زفاف بوهيمية حالمة للعروس الرومانسية

عتاب شمس الدين
5 أبريل 2023

إذا كان أسلوبك الشخصي استثنائياً أكثر من التقليدي، ننصحك باعتماد فستان زفاف بوهيمي. فمن الفساتين المريحة إلى فساتين الدانتيل بطول الأرضية تتنوع موديلات التصاميم البوهيمية.

يتميز فستان الزفاف البوهيمي بأسلوبه المريح والفضفاض، وأبرز سماته الأكمام الدرامية والمزيج بين الأقمشة والتفاصيل المتنوعة. هو يعكس لوحة فنية قديمة وحالمة مقارنة بالفساتين الكلاسيكية.

وغالباً ما تتناسب فساتين الزفاف البوهيمية مع حفلات الزفاف النهارية في الأماكن المفتوحة أو على الشاطئ.

فساتين زفاف بوهيمية
فساتين زفاف بوهيمية

لمساعدتك في العثور على مجموعة الزفاف المثالية ، "هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس الصيف.

ما هي فساتين الزفاف البوهيمية؟

في حين أن تعريف الجميع للأسلوب البوهيمي قد يكون مختلفًا، فإن فساتين الزفاف البوهيمية مصممة لتجسيد جمال العروس خلال هذا اليوم.  فساتين الزفاف البوهيمية تأتي في العديد من الأساليب المختلفة، مثل الموديلات المصنوعة من قماش الدانتيل أو الفساتين البسيطة سهلة الانزلاق. بعض التفاصيل مثل الأكمام المرفرفة، وأشرطة السباغيتي الناعمة، والموديلات البسيطة تضفي على فساتين الزفاف البوهيمية مظهرا رومانسيا .

تتناغم فساتين الزفاف البوهيمية دائمًا بسلاسة مع  حفلات الزفاف في الحديقة الخارجية أو حفلات الزفاف ذات الطابع القديم،  مع العديد من الفساتين التي تتميز بأكمام جرس مستوحاة من السبعينيات ودانتيل رومانسي قديم، إذا كنت تقيمين حفل زفافك على الشاطئ ، ننصحك بالابتعاد عن الذيل الطويل والذهاب مع شيء أسهل للمشي فيه.

والأكمام الطويلة مثالية لحفلات الزفاف في فصلي الخريف أو الشتاء. ومع ذلك، إذا كنت ستتزوجين في الصيف أو في مناخ استوائي، فمن الأفضل اختيار تصاميم أخف. ابحث عن الفساتين المصنوعة من قماش يسمح بمرور الهواء، مثل الحرير.

موديلات فساتين الزفاف البوهيمية تتسم بطابع ريفي يعكس إطلالة مستوحاة من الطبيعة. وهي من أبرز الصيحات التي يبتكر فيها المصممون موديلات جديدة وغير تقليدية، وعلى العروس اختيار الأنسب لقوامها وإطلالتها.

 تتعدد الفساتين البوهيمية غير الرسمية ، إلا أن هناك العديد من الموديلات التي تتناسب مع حفلات الزفاف الرسمية، مثل إضافة مع ذيل طويل وأكمام كاب.

بالنسبة للعروس الناعمة يمكنها تنسيق حذاء بسيطا ومجوهرات ناعمة لإطلالتها. أما العروس الرومانسية فيمكنها تنسيق  دبابيس الشعر الرقيقة وباقة ورود ملفتة لإكمال مظهر البوهو.

يُمكن أن يكون فستان الزفاف البوهيمي خيارًا مثاليًا للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة عصرية . فهو أنعم من الفستان التقليدي المصنوع من التول والمنفوش، ولكنه جميل ايضا، إذا كنت تبحثين عن مظهر رومانسي وأنيق وفي الوقت نفسه تشعرين فيه بالراحة والحرية في يومك الخاص، فهذا الستايل مناسب.

فساتين زفاف بوهيمية دانتيل

إذا كنت تبحثين عن مظهر بوهيمي  ملفت في يوم زفافك، فننصحك بقماش الدانتيل الذي يُعد خيارًا مثاليًا. حاولي الاختيار بين الموديلات الطويلة المنسدلة والبسيطة. إذا كنت ستقيمين حفل زفافك على الشاطئ يُمكنك اعتماد فستان زفاف مصمم من الدانتيل الشفاف.

فساتين زفاف بوهيمية مع أكمام الكاب
فساتين زفاف بوهيمية مع أكمام الكاب

فساتين زفاف بوهيمية بأكمام طويلة

من عناصر التصميم المميزة للعديد من فساتين الزفاف البوهيمية الأكمام الطويلة. وخصوصا، الأكمام الفضفاضة والواسعة. يُمكنك اعتماد أكمام الجرس أو البالون للحصول على مظهر جميل. وللحصول على مظهر أنيق، يُمكنك اختيار فستان بدون حمالات مع أكمام طويلة منفصلة أوف شولدر فهي خيار ممتاز أيضًا.

فساتين زفاف بوهيمية 2023
فساتين زفاف بوهيمية 2023

فساتين زفاف بوهيمية مكشوفة الأكتاف

لإطلالة زفاف ساحرة وغريبة،  يعتبر فستان الزفاف بدون أكمام خيارًا ممتازًا للعرائس اللواتي يعشقن المظهر البوهيمي. يعكس الطراز الحديث مظهرًا مريحًا وأنيقًا يتسم بالأناقة. لإكمال المظهر، ما عليك سوى إقران فستانك بصندل أنيق ومكياج طبيعي وشعر مموج فضفاض.

فساتين زفاف بوهيميةmartinaliana
فساتين زفاف بوهيميةmartinaliana

فساتين زفاف قصيرة بوهيمية

بعض العرائس يُفضلن كسر التقاليد واعتماد فستان زفاف يعكس شخصيتهن.  لذلك ننصحهن باختيار فستان بوهيمي قصير مثالي للعروس الرومانسية.

فساتين زفاف بوهيمية قصيرة
فساتين زفاف بوهيمية قصيرة

فساتين زفاف بوهيمية مكشوفه الظهر

يُمكن أن يكون فستان الزفاف البوهيمي مكشوف الظهر خيارًا رائعًا ومثيرًا للعرائس. لكن يجب اختيار الموديلات الأنيقة والمريحة.

فساتين زفاف بوهيمة@justinalexander
فساتين زفاف بوهيمة@justinalexander

فساتين زفاف بوهيمية لإطلالة رومانسية

لإطلالة رومنسية خلال يومك الكبير ابحثي عن فستان زفاف بوهيمي مُزيّن بالورود والدانتيل.

فساتين زفاف بوهيمية لإطلالة كاجوال

يتطلب حفل الزفاف المريح فستانًا مريحًا، والتصميم البوهيمي هو الأمثل. لذا  إذا كنت تخططين لحفل زفاف بسيط، اعتمدي فستان الزفاف البوهيمي الكاجوال. مثل التصاميم الأنيقة باللون الأبيض بقصة ماكسي أو ميدي، احرصي على اختياره مريحا وجميلا.

فساتين زفاف بوهيمية للممتلئات

يمكن أن تبدو فساتين الزفاف البوهيمية جميلة للغاية على العرائس الممتلئات. تصاميمها المنسدلة والرومنسية مثالية لإبراز المنحنيات الأنثوية. لذا إن كنت عروسًا ممتلئة فهذا الستايل يناسبك. من تصاميم الدانتيل  إلى الإطلالات الكلاسيكية، هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك اعتمادها.

فساتين زفاف بوهيمية للممتلئات
فساتين زفاف بوهيمية للممتلئات

نصائح لاختيار فساتين الزفاف البوهيمية:

أولا: اختاري التصاميم الفضفاضة المنسدلة.

ثانيا: اعتمدي أقمشة رومانسية وخفيفة الوزن، مثل الدانتيل والساتان.

ثالثا: ابحثي عن التصميم الذي يعكس عن شخصيتك.

رابعا: انتقي فستانا مريحا وجميلا.

خامسا: ارتدي ستان زفاف بوهيمي مع شعر منسدل وماكياج طبيعي.

موديلات فساتين زفاف بوهيمية
موديلات فساتين زفاف بوهيمية

بعض فساتين الزفاف من مجموعات 2023

فستان زفاف من Monique Lhuillier

يمكنك اعتماد فستان زفاف بوهيمي مع نقوشات ورود ملونة، فهي من الصيحات الرائجة لعام 2023  وتتناسب مع فصل الصيف. اخترنا هذا الفستان من مجموعة Monique Lhuillier  مع أكمام طويلة ومنفوخة وياقة مصممة على شكل قلب، مع تنورة واسعة.

فساتين زفاف بوهيمية@moniquelhuillier
فساتين زفاف بوهيمية@moniquelhuillier

فستان زفاف من Galvan

هذا الفستان المثير يُعانق الجسم،  بقصته الضيقة مع ظهره المكشوف وياقتها الـhalter ، يليق بالعروس الجريئة.

فساتين زفاف بوهيمية@galvan
فساتين زفاف بوهيمية@galvan