أفكار رائعة بزينة البروش لحفلات الزفاف راقية وأنيقة

أفكار رائعة بزينة البروش لحفلات الزفاف راقية وأنيقة

عبد الرحمن الحاج
4 أبريل 2023

إذا كنت من محبي التقليعات الكلاسيكية العتيقة أو مدرسة آرت ديكو الفنية العريقة، يمكنك أن تجعليها جزء من حفل زفافك بطرق عديدة ومتنوعة، ومن بين أكثرها جاذبية وابتكارا طريقة استخدام البروش في حفل زفافك، وعلى العكس من الاعتقاد الشائع فإن البروش لا يقتصر استخدامه فقط على تزيين فستان زفاف العروس وإضافة لمسة شخصية مميزة للغاية لإطلالتها (في حالة كون البروش إرث عائلي خاص بأن يكون مثلا خاص بوالدتها أو جدتها) وإنما يمكن استخدامه بطرق لا حصر لها في حفلات الزفاف، على سبيل المثال يمكن استخدام البروش بطرق عديدة ومتنوعة في باقات زهور العرائس، تتنوع ما بين استخدامه في تزيينها أو استخدامه كبديل غير تقليدي للزهور في إعداد باقة كاملة، كما يمكن استخدامه أيضا إلى جانب القماش في صنع زينة مبهرة وغير تقليدية لمقاعد الضيوف في حفلات الزفاف، أو كزينة لكعكات الزفاف، ويمكن استخدام البروش بالطبع كزينة للعروسين ومرافقيهما وبطرق متنوعة حيث يمكن مثلا استخدامه في تزيين أحذية العروس أو استخدامه في صورة اكسسوار شعر للعروس أو لوصيفات الشرف أو في تزيين عروة الجيب العلوي لجاكت بدلة العريس (كبديل لباقة الزهور الصغيرة التي التقليدية والتي تستخدم عادة في تزيين وعروة جيب بدلة العريس).

أفكار رائعة بزينة البروش لحفلات الزفاف راقية وأنيقة
أفكار رائعة بزينة البروش لحفلات الزفاف راقية وأنيقة

وفي ما يلي مجموعة أفكار رائعة ومبتكرة لإضافة البروش لحفلات الزفاف لحفلات الزفاف أنيقة وراقية، مع لمسة كلاسيكية عتيقة:

من بين أبسط وأسهل استخدامات البروش في حفلات الزفاف وأكثرها شيوعا هو استخدامه في تزيين الغلاف الخارجي الأنيق (والذي عادة ما يكون من القماش) الذي يغلف باقة زفاف العروس الكلاسيكية التقليدية والمعدة من الزهور.

أما إذا ما كنت ترغبين في إعداد باقة زفاف أقل تقليدية وأكثر إبهارا وجاذبية، فلا تكتفي في استخدام البروش كزينة لباقة الزفاف، وإنما استخدميه كعنصر رئيسي في باقة الزفاف وبديل للزهور باقة زفافك، باستخدام مجموعة تضم أكثر من بروش كبير ملون.

أو إعداد باقة زفاف باستخدام مجموعة تضم أكثر من بروش براق من الفضة ومرصع بأحجار براقة وحبات اللؤلؤ ويفضل أن تتضمن أكثر من بروش بتصميمات زهرية أنيقة.

 استخدامه كزينة إضافية لكعكات الزفاف لإضافة لمسات براقة جذابة لكعكة الزفاف
 استخدامه كزينة إضافية لكعكات الزفاف لإضافة لمسات براقة جذابة لكعكة الزفاف

يمكنك أيضا استخدام البروش في إعداد باقة زفاف غير تقليدية وتتماشى مع واحدة من أشهر تقليعات باقات زفاف العرائس لعام 2023 وهي موضة باقات الزفاف صغيرة الحجم، بإعداد باقة زفاف صغيرة باستخدام مجموعة صغيرة تضم أكثر من بروش فضي براق، ومرصع بأحجار زرقاء، وتعد الباقة خيار مثالي للعروس الأنيقة.

لإضافة لمسة غير تقليدية إضافية لباقة زفافك بالبروش استخدمي مجموعة تضم أكثر من بروش مرصع باللؤلؤ وأحجار الراين مع زينة من الريش الملون في إعداد باقة زفافك.

أو بإعداد باقة زفاف من مجموعة تضم من أكثر بروش ملون إلى جانب مجموعة من الأزرار الملونة كبيرة الحجم وكرات الصوف ذو الخيوط الملونة البراقة.

 استخدام البروش إلى جانب الأزهار المصنوعة من عجينة سكرية والريس في تزيين كعكة زفافك
 استخدام البروش إلى جانب الأزهار المصنوعة من عجينة سكرية والريس في تزيين كعكة زفافك

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لباقات زفاف العرائس غير التقليدية والتي تضم عنصر غير تقليدي آخر في الباقة إلى جانب البروش، باقات الزفاف المعدة من البروش وسلاسل اللؤلؤ إلى جانب ساعة جيب كلاسيكية عتيقة للزينة (يمكن أن تصبح ساعة الجيب بمثابة اللمسة الكلاسيكية التي ترغب في إضافتها العروس لزفافها، إذا ما كانت ساعة الجيب إرث عائلي متوارث).

يمكنك أيضا القيام بمحاكاة جريئة لموضة باقات الزفاف ذات السلاسل الزهرية أو النباتية الطويلة المنسدلة، باستخدام مجموعة مكونة من أكثر من بروش فضي براق ومرصع بأحجار كريمة ملونة مع سلاسل فضية وسلاسل من اللؤلؤ المنسدلة.

زيني باقة زفافك المعدة بمجموعة تضم أكثر بروش ملون كبير الحجم بغلاف قماشي أنيق، لإضافة لمسة كلاسيكية عتيقة إضافية على تصميم الباقة، استخدمي غلاف للباقة من قماش حريري مزخرف بالدانتيل (يمكنك الحصول على قطعة القماش المستخدمة في صنع غلاف باقة زفافك من فستان زفاف كلاسيكي عتيق تتوارثه عائلتك أو عائلة العريس، لإضافة لمسة شخصية مميزة لباقة زفافك).

لتصميم أكثر بساطة لباقة زفافك المعدة من مجموعة تضم أكثر بروش (تماشيا مع أحدث تقليعات باقات الزفاف لعام 2023 والتي تميل للتصميمات الأكثر بساطة) يمكنك الاكتفاء بتزين باقة زفافك بشريط حريري أنيق على شكل فيونكة.

من بين الأفكار الرائعة الأخرى والمبتكرة لباقات الزفاف بالبروش، إعداد باقة تضم مجموعة من الزهور إلى جانب مجموعة تضم أكثر من بروش كبير ملون، على سبيل المثال يمكنك إعداد باقة تتضمن مجموعة من زهور التيوليب والورود الجميلة، تتخللها لمسات من نباتات الزينة الخضراء مع أكثر من بروش براق.

من بين الاستخدامات الأخرى غير التقليدية للبروش في حفلات الزفاف، استخدامه في تزيين مقاعد ضيوف حفلات الزفاف، باستخدامه مثلا كزينة أنيقة وراقية لقماش الدانتيل المزخرف الذي يزين مقاعد ضيوف حفل الزفاف.

البروش يمكن أيضا استخدامه كزينة إضافية لكعكات الزفاف لإضافة لمسات براقة جذابة لكعكة الزفاف، ويعد هذا خيار مثالي لكعكات الزفاف ذات التصميمات التقليدية البسيطة، غير الملفتة.

 استخدام مجموعة تضم أكثر من بروش براق في تزيين قمة الطبقة العلوية لكعكة الزفاف
 استخدام مجموعة تضم أكثر من بروش براق في تزيين قمة الطبقة العلوية لكعكة الزفاف

يمكنك أيضا استخدام البروش إلى جانب الأزهار المصنوعة من عجينة سكرية والريس في تزيين كعكة زفافك، للحصول على كعكة زفاف رائعة ذات تصميم مستوحى من حقبة آرت ديكو الفنية العريقة.

البروش يمكنه أيضا أن يستخدم في تزيين الزهور الكبيرة المصنوعة من العجينة السكرية والتي تزين كعكات الزفاف إلى جانب أشكال اللآلئ التي تزين كعكة الزفاف.

 تصميم أكثر بساطة استخدمي البروش في تزيين الشريط الحريري الأنيق الذي يزين كعكة الزفاف
 تصميم أكثر بساطة استخدمي البروش في تزيين الشريط الحريري الأنيق الذي يزين كعكة الزفاف

كما يمكن استخدام مجموعة تضم أكثر من بروش براق في تزيين قمة الطبقة العلوية لكعكة الزفاف ويعد هذا خيار مثالي لكعكات الزفاف الصغيرة المكونة من طبقة واحدة أو طبقتين على الأكثر.

لتصميم أكثر بساطة استخدمي البروش في تزيين الشريط الحريري الأنيق الذي يزين كعكة الزفاف.

البروش يمكن أن يستخدم أيضا كزينة لكعكات الكب كيب الملونة الصغيرة والتي تستخدم كحلوى إضافية في حفلات الزفاف.

من بين الأفكار الرائعة الأخرى لإضافة البروش لحفل الزفاف، استخدام البروش في تزيين بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف، وبالمثل يمكن استخدامه في تزيين الغلاف القماشي الأنيق الذي يغلف بطاقة قائمة الطعام في حفل الزفاف.

 استخدام البروش في تزيين بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف
 استخدام البروش في تزيين بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف

وبالطبع يمكن استخدام البروش بطرق متنوعة لتزيين فستان زفاف العروس، على سبيل المثال يمكن استخدامه في تزيين حزام فستان زفاف العروس.

البروش يمكن أن يستخدم أيضا في صورة اكسسوار شعر أنيق وبراق لتزيين شعر العروس وكذلك وصيفات الشرف في حفل زفافها.

يمكن استخدام البروش أيضا كزينة أنيقة براقة لأحذية العروس أو إضافة لمسة كلاسيكية عتيقة لتصميم الحذاء.

22 استخدام البروش أيضا كزينة أنيقة براقة لأحذية العروس أو إضافة لمسة كلاسيكية عتيقة لتصميم الحذاء
22 استخدام البروش أيضا كزينة أنيقة براقة لأحذية العروس أو إضافة لمسة كلاسيكية عتيقة لتصميم الحذاء

كما يمكن استخدام البروش أيضا في تزيين جاكت بدلة العريس بطرق متنوعة.