رومي شيباني عروس نيكولا جبران

فساتين زفاف ملكات جمال لبنان من صاحبة الإطلالة الأجمل؟

3 أبريل 2023

تجرى سنوياً مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان، وعلى مدار سنوات يتم اختيار أجمل الشابات لحمل هذا اللقب، ومن بعدها يتابع الإعلام أخبار الملكة ونشاطاتها الإجتماعية التي تقوم بها، حتى أن بعض ملكات جمال لبنان حظين بتغطية إعلامية كبيرة عند دخولهن القفص الذهبي.

سنعود بالذاكرة سنوات إلى الوراء لنشاهد أجمل فساتين زفاف ملكات جمال لبنان، من نادين نسيب نجيم حتى بيرلا حلو ورومي شيباني شاهدي اختيار ملكات جمال لبنان لفساتين زفاف خيالية وعنوانها الأناقة والفخامة، فمن برأيك اختارت الإطلالة الأجمل يوم زفافها؟

رومي شيباني آخر عرائس ملكات جمال لبنان

رومي شيباني عروس نيكولا جبران
رومي شيباني عروس نيكولا جبران

أقيمت مراسم زفاف وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2012  في بحيرة كومو الإيطاليّة، ومحاطة بالأهل والأصدقاء وسط مناظر طبيعيّة خلابة، دخلت وصيفة ملكة جمال لبنان رومي شيباني، القفص الذهبي. ووسط أجواء من الفخامة والرومانسية زفت العروس رومي شيباني إلى عريسها جرّاح التجميل جورج سماحة. بما أن كل تفاصيل الزفاف اتسمت بالفخامة انعكس ذلك أيضاً على إطلالة العروس التي اختارت مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران لتنفيذ فستانها الذي حمل تصميم السيرين، أي الضيق عند الخصر والواسع عند أسفل التنورة. وأكملت إطلالتها بطرحة فخمة وطويلة أضفت الكثير من الأناقة على إطلالتها.

زفاف ملكي لملكة جمال لبنان بيرلا حلو

بيرلا حلو تختار فستان زفاف من نيكولا جبران
بيرلا حلو تختار فستان زفاف من نيكولا جبران

تزوّجت بيرلا حلو ملكة جمال لبنان للعام 2017 في شهر يونيو من العام الماضي من السيد مارسيل طالب، بعد عام على ارتباطهما رسمياً. أخذ الزفاف طابعاً مميزاً وفخماً وهذا الأمر ظهر من خلال الصور المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتألقت العروس بفستان زفاف فخم وغير تقليدي حمل توقيع المصمم نيكولا جبران. واختارت ملكة جمال لبنان أن ترتدي فستاناً بتصميماً ملكياً منفوشاً وبتصميم  الأكمام الطويلة المنسدلة. وأكملت إطلالتها بتسريحة ناعمة ومجوهرات ماسية أضفت لمسة فخمة على إطلالتها.

فاليري أبو شقرا تختار فستان زفاف من دار أزياء عالمي

فستان زفاف فاليري أبو شقرا من دار ديور
فستان زفاف فاليري أبو شقرا من دار ديور

ودعت ملكة جمال لبنان لعام 2015 فاليري أبو شقرا العزوبية في صيف العام 2020، ودخلت القفص الذهبي إلى جانب رجل الأعمال زياد عمّار، في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي.أطلت فاليري أبو شقرا بفستان كالأميرات من قصص الخيال بتوقيع ديور Dior، وتميز الفستان بلونه الأبيض وبتطريز نقشة سنابل القمح باللون الذهبي، كما طغت على الفستان لمسة ملوكية من خلال الأكمام الطويلة والفضفاضة عند الأكتاف.كما تألّقت فاليري بتسريحة مرفوعة، مزيّنة بأكسسوار من حبيبات اللؤلؤ، وهي من تنفيذ مصفف الشعر جورج المندلق. واهتم خبير التجميل بسام فتوح بالمكياج الناعم الذي تداخلت فيه التدرجات الترابية والحيادية.

يارا خوري مخايل عروس بتوقيع إيلي صعب

يارا خوري مخايل بفستا من ايلي صعب
يارا خوري مخايل بفستا من ايلي صعب

جرت مراسم حفل زفاف  ملكة جمال لبنان لعام 2011 يارا خوري مخايل القفص الذهبي في منطقة إهدن بحضور العديد من الشخصيات وملكات جمال لبنان لأعوام سابقة.  وتألقت العروس يارا خوري مخايل بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب وتميز بقصته المنفوشة والمطرز بطريقة ناعمة. وتميزت اطلالة العروس بالطرحة الطويلة التي اظهرتها بغاية الرومانسية. واختارت العروس تسريحة شعر منسدلة ومكياجًا ناعمًا.

نادين ويلسون نجيم عروس بإطلالة مميزة

فستان زفاف نادين ويلسون نجيم من تصميم حسين بظاظا
فستان زفاف نادين ويلسون نجيم من تصميم حسين بظاظا

تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2007 من شريكها رمزي ديب في العام 2026، وانتشرت صور زفافها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بدت العروس بغاية الأناقة بفستاها الأبيض الناعم المرفق بكاب فخم مطرز بطريقة مميزة وحمل فستانها توقيع المصمم حسين بظاظا. وتمت مراسم الزفاف في Chateau Rweiss بحضور العديد من الشحصيات الفنية والإجتماعية.

سالي جريج عروس بتوقيع طوني ورد

سالي جريج عروس طوني ورد
سالي جريج عروس طوني ورد

ودعت ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج العزوبية واتبطت رسمياً بشريك حياتها في العام 2015، وجرت مراسم الزفاف في مجمع البيال. ارتدت العروس فستاناً من تصميم طوني ورد، حمل تصميم التنورة المنفوشة المتعددة الطبقات والمطرزة بالكريستال والخيوط اللامعة.

إطلالة نادين نجيم يوم زفافها

نادين نجيم يوم زفافها
نادين نجيم يوم زفافها

تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم من المهندس هادي أسمر في العام 2012، لكن علاقتهما لم تستمر فقد انفصل الثنائي في العام 2019.

وأقيمت مراسم الزفاف في منطقة حريصا. وارتدت العروس فستان زفاف  مائل إلى اللون الزهري من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، زينت الفيونكة الكبيرة الفستان وطرز بالورود الناعمة وأكملت العروس إطلالتها بتاج ملكي.

عرس أنابيلا هلال ملكة جمال لبنان

أنابيلا هلال بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب
أنابيلا هلال بفستان زفاف من تصميم إيلي صعب

احتفلت وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2004 أنابيلا هلال بزواجها من طبيب الجراحة التجميلية نادر صعب في قبرص، وأقيم حفل الزفاف في 14 نوفمبر 2009. تألقت أنابيلا هلال بفستان زفاف أنيق من مصمم الأزياء اللبناني والعالمي إيلي صعب.