توزيعات من شركة الإمارات

توزيعات الزفاف من وحي هدية الأميرة إيمان لضيفاتها في ليلة الحناء

23 مارس 2023

توزيعات الزفاف هي عبارة هدية للضيوف يقدمها العروسين، والهدف منها إظهار الحب والإمتنان للضيوف على مشاركتهم فرحتهم في الزواج. يمكن أن تكون توزيعات الزفاف هدايا تذكارية بسيطة ويمكن أن تتعدى ذلك لتكون هدية فخمة ومكلفة. لكن بعد أن شاهدنا توزيعات ليلة حناء الأميرة إيمان وجدنا أن موضة التوزيعات الثمينة لم يعد لها مكان، فقد استبدلت الأميرة إيمان أثمن الهدايا التي يمكنها تقديمها للضيوف بهدية بسيطة لكن لها معنى كبير. سنتعرف أكثر على هدية الأميرة إيمان لضيوفها ومنها سنستوحي بعض الأفكار لتقديمها لضيوفك في هذه المناسبة السعيدة

الأميرة إيمان تقدّم توزيعات من وحي العادات والتقاليد

https://www.instagram.com/p/Cpg-jRSKOZG/

رغم أن الأميرة إيمان باستطاعتها تقديم أثمن الهدايا لضيفاتها ليلة الحناء، لكن فضلت اختيار هدية بسيطة وهي ومن وحي العادات والتقاليد لليلة الحناء. وتوزيعات الزفاف الخاصة بها هي عبارة عن علبة دائرية باللون الزهري داخلها كيس من القماش يحتوي على الحناء. ومن العادات القديمة أن تقدّم العروس كمية من الحناء كعربون شكر على حضور ضيفاتها،وتأتي هذه الهدية كدليل على بساطة وأناقة الأميرة إيمان وحرصها على التقاليد العربية الأصيلة.

توزيعات الزفاف البسيطة غير مكلفة لكن تحمل معان كثيرة!

من وحي توزيعات ليلة حناء الأميرة إيمان، جمعنا لك العديد من الأفكار التي يمكنك تنفيذها لتقديمها يوم زفافك أو يوم الملكة وهي الليلة التي تسبق يوم الزفاف الرسمي.

فواحة الياسمين هدية مميزة للضيوف

فواحة الياسمين من تصميم شركة بقشة للهدايا التذكارية
فواحة الياسمين من تصميم شركة بقشة للهدايا التذكارية

قدمي لضيوفك هدية مميزة تبقى معهم لسنوات، وهي عبارة عن فواحة ياسمين يمكن وضعها في أي مكان في المنزل لتنثر عطرها كلما لمسها أحدهم. وهذه الفكرة من أكثر التوزيعات رواجاً كونها هدية بسيطة لكن تدوم طويلاً.

توزيعات متنوعة في هدية واحدة

توزيعات من شركة الإمارات
توزيعات من شركة الإمارات

من وحي توزيعات الأميرة إيمان يمكنك أن تستوحي هذه الفكرة وهي عبارة عن شموع ومبخرة، هي هدية يمكن للضيوف استخدامها لوقت طويل أو تركها كذكرى من زفافك لكنها على الموضة وبسيطة ويستعملها أغلب ضيوفك في منازلهم.

توزيعات مميزة

توزيعات من العود من تصميم Safo
توزيعات من العود من تصميم Safo

لا يمكن لأحد أن يرفض هدية من العود المميز والفواح، لذا قدمي لضيوفك كتوزيعات ليلة الزفاف أو ليلة الملكة توزيعات مصنوعة من العود مغلفة بطريقة مميزة .

توزيعات بغاية الأناقة

توزيعات من SKYN+spirit عبارة عن صابونة كريستال وشمعة
توزيعات من SKYN+spirit عبارة عن صابونة كريستال وشمعة

اعكسي أجواء زفافك الأنيقة والمميزة من خلال توزيعات الزفاف أيضاً، واختاري توزيعات من الشموع والصابون الكريستالي. هدية مميزة يمكن أن تغلفيها بطرق مختلفة وعلى العلبة يمكنك كتابة اسمك واسم العريس.

توزيعات من عطر اللافندر

توزيعات زفاف من SKYN+spirit مؤلفة من بذور اللافندر
توزيعات زفاف من SKYN+spirit مؤلفة من بذور اللافندر

انثري عطر اللافندر أينما كان في زفافك وحتى في منازل ضيوفك، وقدمي لهم هدايا بسيطة لكن مميزة برائحتها. توزيعات الزفاف من اللافندر يمكنك وضعها في أكياس قماش صغيرة وتقديمها إما مباشرة للضيوف أو داخل .

توزيعات الزفاف كالمبخرة

توزيعات مبخرة
توزيعات مبخرة

قدمي لضيوفك هدية مميزة كلما أحبوا إشعال البخور وضعوه في المبخرة مع التي ستقدميها لهم، هذه الهدية بسيطة لكن ستكون مميزة عندما تضعينها بعلبة مع كتابة العبارات التي تحبينها.

كيف تختارين توزيعات الزفاف بميزانية مقبولة وبأفكار مميزة؟

توزيعات من الزيوت العطرية
توزيعات من الزيوت العطرية

كوني عملية واختاري هدية جيدة لا ينتهي بها الأمر في سلة المهملات ، لذا فكري في توزيعات عملية مثلاً أو حتى صالحة للأكل كالشوكولا مثلاً. تعتبر الهدايا الصالحة للأكل خيارًا آمنًا يمكن للضيوف الاستمتاع به في مكتب الاستقبال أو في طريقهم إلى المنزل. أو مثلاُ القهوة أو الشموع أو إطارات الأكريليك كلها خيارات عملية ومميزة وغير مكلفة.

ضعي لمستك الخاصة على علب وتوزيعات الزفاف، مثلاً يمكنك كتابة اسمك واسم العريس على العلب. المهم أن تختاري ما يعكس شخصيتك واسولبك في تزيين التوزيعات، أيضاً الأعشاب العطرية أو الورود المجففة كلها أفكار مميزة لتوزيعات الزفاف.

كفكرة مميزة وغير تقليدية نوعاً ما، يمكنك أن تضيفي الهدايا التذكارية التي تحمل جزءاً من انتماءك إلى منطقة معينة أو بلد معين. اختاري مثلاُ أضيفي عبوات العسل الصغيرة إن كانت منطقتك تشتهر بصناعة العسل.

تختلف طرق تقديم توزيعات الزفاف للضيوف، فإما تضعينها على طاولات الزفاف جانب كل طبق أو تضعينها على قاعدة ويقوم الضيوف بأخذ الهدية عند مغادرتهم. الأهم أن توزع كل الهدايا على الضيوف.

مهما اختلفت الهدية النصيحة الأهم التي يمكن أن نقدمها لك هي تجربة الهدية قبل توزيعها يوم الزفاف، مثلاً إن كنت ستوزعين الزيوت العطرية على ضيوفك تأكدي فقط من نوعيتها وهل تدوم رائحتها طويلاً.