كارلا حداد في يوم زفافها الثاني

نجمات عشن الحب مجددا وارتبطن بعد قصص انفصال مثيرة للجدل ومأساوية

عندليب دندش
17 فبراير 2023

نجمات عشن الحب مجددا وارتبطن بعد قصص انفصال مثيرة للجدل ومأساوية أحدثهن كان الإعلان عن خطوبة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد ثلاث سنوات تقريبا على فشل زيجتها الأولى وانتهائها بالطلاق. نجيم ليست الوحيدة بين النجمات اللواتي استعدن الحب مجددا مع أشخاص جدد ونجح الكثيرات منهن في تكوين عائلة جديدة، فإليكم أبرزهن: 

الفنانة ديما بياعة

ديما بياعة عاشت قصة حب جديدة بعد طلاقها من تيم حسن
ديما بياعة عاشت قصة حب جديدة بعد طلاقها من تيم حسن

لن ينسى الجمهور قصة الحب الجميلة التي جمعت بين الفنان السوري تيم حسن والفنانة ديما بياعة والتي دمرتها الخيانة وأنهت علاقة الثنائي بالطلاق بعد 10 سنوات وإنجاب ولدين وأدخلت بياعة في حالة من الحزن وخرجت إلى الإعلام لتفضح خيانة زوجها مما أثار الجدل حينها. ولكن ما لبثت بياعة أن وضعت حداً لحزنها لتنطلق في قصة حب جديدة بعد أشهر من انفصالها وتتزوج من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو. بدأت قصتها مع الحلو عندما وقف الأخير، صديق شقيقها، إلى جانبها لمساندتها والخروج من أزمة انفصالها، فتحولت هذه المساندة الى قصة حب بينهما طلب بعدها الحلو الزواج منها فوافقت مع الإبقاء على ولديها في حضانتها لرعايتهما. وما زالت زيجة الثنائي مستمرة على الرغم من مرور 10 سنوات عليها.

الفنانة نيللي كريم

نيللي كريم مع زوجها الثالث
نيللي كريم مع زوجها الثالث

أما الفنانة المصرية نيللي كريم التي فشلت في زيجتين سابقتين ودفعها الفشل إلى الاعلان عن عدم زواجها مجدداً ومؤكدة كرهها للرجال وأنها ستعيش لنفسها، فاجأت الجمهور في عام 2021 بدخولها في قصة حب جديدة وأعلنت زواجها في صيف ذلك العام من عريسها بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور الذي تفاعل مع الخبر بطريقة كبيرة. وأقامت للمناسبة حفل زفاف في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر وما زالت تعيش معه حتى اليوم الكثير من الرومانسية والحب.

الفنانة أصالة نصري

اصالة نصري عاشت الحب مجددا مع فائق حسن بعد طلاقها من طارق العريان
اصالة نصري عاشت الحب مجددا مع فائق حسن بعد طلاقها من طارق العريان

ما زال الحزن الذي دخلت فيه الفنانة السورية أصالة نصري بعد طلاقها من زوجها الثاني طارق العريان حاضر في الأذهان خصوصا أن هذا الانفصال أثار الكثير من الجدل حينها وتعاطف الملايين مع أصالة وأعلنت الأخيرة بعدها أنها لن تتزوج مجددا ولديها ما يملأ حياتها خصوصا أولادها وعملهاز ولكن في صيف 2021 فاجأت نصري الجمهور بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وبدا أن الثنائي يعيشان قصة حب رومانسية تجلت في بعض الصور والتعليقات التي ينشرانها على مواقع التواصل الاجتماعي، بينها تعليقات رومانسية من أصالة لزوجها.

نادين نجيم

الصورة التي نشرتها نادين نجيم مع عريسها بمناسبة عيد العشاق
الصورة التي نشرتها نادين نجيم مع عريسها بمناسبة عيد العشاق

وفي شهر فبراير 2023 فاجأت الفنانة اللبنانية وملكة الجمال السابقة نادين نسيب نجيم الجمهور بالإعلان عن ارتباطها بعد أن فاجأها عريسها ناريك ناربيكيان في عيد ميلادها بطلب يدها أمام المدعوين من الأصدقاء الذين حضروا للاحتفال بالمناسبة، مما جعلها في صدمة كبيرة بدت عليها في الفيديو الذي قامت بنشره وتأثرت بشدة حتى بكت من شدة فرحتهاوقام الحاضرون بالتصفيق لها.

وكانت علاقتها بناربيكيان قد خرجت إلى العلن وأثارت ضجة في نوفمبر 2022 وشغلت المتابعين بعد أن نشرت عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص معه.

وعلق خطيبها على الفيديو بالقول إنهما بصدد اتخاذ إجراءات قانونية من أجل ردع المزعجين لهما والمتطفلين على حياتهما، فكتب: "إذا اعتقدوا أنهم لا يمكن المساس بهم، فكلهم مخطئون، وسنتعامل معهم بموجب القانون، وأنا أحبك كثيرًا".

أما نادين نجيم فعلقت على تعليق خطيبها بالقول "حفظنا الله دائما.. وبارك حياتنا معًا".

كذلك نشرت نادين نجيم صورة لها في عيد العشاق مع خطيبها وأرفقتها بتعليق رومانسي له.

وتأتي هذه العلاقة الجديدة لنادين نجيم بعد طلاقها من زوجها السابق المهندس هادي أسمر وإنجاب طفلين منه.

زواج شام الذهبي

أحمد هلال وشام الذهبي
أحمد هلال وشام الذهبي

قصة زواج فاشلة سبق لشام الذهبي أن عاشتها مع زوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد جوهر والتي انتهت بالطلاق بعد عشر سنوات من الحب كما تقول. بعد الانفصال أعلنت شام حينها أنه كان الرجل الوحيد في حياتها والذي أحبته. ولكن شاء القدر أن تلتقي شام بالحب مجدداً عندما تعرفت على رجل الأعمال أحمد هلال وولدت بينهما قصة حب رومانسية توجت بالزواج عام 2022 وشهر عسل رومانسي وعلاقة تزيد رومانسية مع مرور الوقت.

الاعلامية كارلا حداد

كارلا حداد في يوم زفافها الثاني
كارلا حداد في يوم زفافها الثاني

ومن بين النجمات أيضا اللواتي عشن الحب مجدداً بعد فشل الزيجات نذكر الإعلامية كارلا حداد التي صدمت جمهورها في شهر سبتمبر من عام 2020 بإعلان دخولها القفص الذهبي للمرّة الثانية بعد أن انتشرت لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الصور الأولى لها بالفستان الأبيض الى جانب زوجها وائل قسيس. واللافت في هذا الزواج أنه جاء بعد إعلان كارلا حداد طلاقها بشهرين فقط من زوجها السابق الإعلامي اللبناني طونيأ بوجودة.

وكانت كارلا حداد ارتبطت بطوني أبو جودة لمدة 16 عاماًأثمر عن ولادة طفلة لهما تُدعى "ليا".