بلغ سعر فستان زوجة ميسي بين 6 آلاف و10 آلاف جنيه إسترليني

حب من الطفولة... محطات مميزة في قصة حب ميسي وزوجته انتونيلا تعرفوا إليها

عندليب دندش
20 يناير 2023

قصة حب عميقة جمعت بين النجم الأرجنتيني ولاعب فريق برشلونة الإسباني ليون ميسي وزوجته أنطونيلا روكوتزو بدأت ملامحها منذ طفولتهما عندما كان ميسي لا يزال في السابعة من عمره ولا زالت مستمرة إلى اليوم حتى أدهشت الجماهير بقوتها ومتانتها خصوصا بعدما ترجم ميسي هذا الحب خلال فوز منتخب بلاده بكأس العالم مونديال 2022 في قطر عندما ترك الجماهير وذهب ليحتفل بهذا الفوز في الملعب مع زوجته وأولاده.

زفاف ميسي وصف بالاسطوري
زفاف ميسي وصف بالاسطوري

كيف بدأت قصة الحب بين ميسي وزوجته؟

قصة حب طويلة جمعت بين ميسي وانطونيلا
قصة حب طويلة جمعت بين ميسي وانطونيلا

إذاً بدأت قصة الحب بين ميسي وأنطونيلا عندما كان النجم الأرجنتيني في السابعة من عمره، واستمرت علاقتهما إلى أن اضطر للذهاب إلى برشلونة في سن المراهقة عام 2000 فتعقّد التواصل بينهما كون المحادثة الهاتفية كانت مكلفة مالياً كثيراً فاضطر إلى محادثة أنطونيلا مرة في الأسبوع فقط، وعلى الرغم من ذلك يقول ميسي أن أنطونيلا بقيت في عقله على الرغم من انقطاع العلاقة نهائيا بينهما عام 2004 إلى أن اجتمع الثنائي مجدداً في مسقط رأسهما في روزاريو في الأرجنتين عن طريق صديق مشترك يدعى لوكاس سكاليا الذي دعا ميسي لقضاء الصيف عنده، فالتقى الحبيبان مجددا لتنشأ بينهما حالة إعجاب وانجذاب.

استعادة العلاقة وسفر انطونيلا إلى إسبانيا

ميسي يعتبر زوجته كل شيء بالنسبة له
ميسي يعتبر زوجته كل شيء بالنسبة له

في عام 2009 فاجأ الثنائي الجمهور بإعلانهما استعادة العلاقة بينهما وقطعت أنطونيلا دراستها في الإعلام وعلوم الأسنان لتسافر إلى اسبانيا وتعيش الى جانب ميسي وهناك أنجبت طفلها الأول منه تياغو في نوفمبر 2012، ثم ماتيو في سبتمبر 2015 وبعدها طفلهما الثالث تشيرو في مارس 2018.

زواج ميسي وأنطونيلا

تميز فستان زفاف زوجة ميسي بأكمامه المكشوفة وذيله المتوسط الطول
تميز فستان زفاف زوجة ميسي بأكمامه المكشوفة وذيله المتوسط الطول

في يونيو من عام 2017 وبعد 21 عاما تقريبا على ولادة قصة حبهما، توج الثنائي علاقتهما هذه بزفاف أسطوري ليُسدل الستار على قصة حبهما التي انتهت بنهاية سعيدة.

ميسي مع زوجته وابنهما في الملعب خلال مونديال 2022
ميسي مع زوجته وابنهما في الملعب خلال مونديال 2022

حضر حفل الزفاف الضخم الذي أقامه ميسي في الارجنتين في منتجع على نهر بارانا في مدينة روزاريو Rosario الأرجنتينية نحو 260 ضيفا بينهم الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين. ووصل نجوم كرة القدم الى مكان الحفل قبل يومين من احياء الزفاف، على متن 12 طائرة خاصة، وتم حجز غرف الفندق الذي اقيم فيه الحفل بالكامل من اجل استضافة المدعوين.

لقطة عائلية لميسي
لقطة عائلية لميسي 

وتحدثت المعلومات عن تكاليف باهظة لتنظيم هذا الحفل من غير أن يُعرف الرقم النهائي له.

وبالنسبة الى فستان زفاف أنتونيلا فقد حمل توقيع المصممة العالمية Rosa Clara، أما ميسي فاختار بدلة له من تصميم دار Armani الشهيرة، وتولى تصفيف شعره Dante Palavechino..

علاقة الثنائي بعد الزواج

ميسي مع زوجته انطونيلا واولاده
ميسي مع زوجته انطونيلا واولاده

ما زالت العلاقة العاطفية تزيد توهجا بين كل من ميسي وانطونيلا وهذا ما تُظهره الكثير من الصور أو الفيديوهات التي ينشراها الثنائي أو حتى التي تلتقطها عدسات التلفزة كما جرى خلال المونديال في قطر والتي بدت فيها الزوجة داعمة قوية لزوجها في تحقيق هذا الحلم.

وعن تلك العلاقة الجميلة يقول ميسي في إحدى المقابلات له إن زوجته "تعتبر كل شيء بالنسبة لي، وجودها بجانبي يسهل أمورا كثيرة، ونعرف بعضنا منذ فترة طويلة، وتعرف كيف تتعامل معي في كل الأوقات، تحديدا الفترات السيئة".

ميسي مع زوجته واولاده
ميسي مع زوجته واولاده

ووصف ميسي زوجته بأنها "رفيقة رائعة وشخصية عملية، ودائما ما تكون في حالة مزاجية جيدة".

وفي مقابلة أخرى أثني ليو على زوجته أنتونيلا قائلا: "زوجتي تعرفني جيدا وتعرف كيف تخرجني من المباريات حينما أعود إلى المنزل أيا كانت النتيجة، وهي تدرك دائما التوقيت الصحيح لفعل ذلك".