فساتين فتيات الزهور

فساتين زفاف رائجة للفتيات الصغيرات

عتاب شمس الدين
19 يناير 2023

تختار العروس الفتيات الصغيرات اللواتي يرافقنها في الزفة، وينثرن أمامها بتلات الزهور أثناء دخولها إلى قاعة حفل الزفاف، ويمشين خلفها ، فرؤية الأطفال توحي بالبراءة ، وتبعث في القلب شعوراً خفياً بالسعادة.

فستان لفتيات الزهور من John Lewis
فستان لفتيات الزهور من John Lewis

هناك موديلات والوان لا حصر لها لاختيار اجمل الفساتين للفتيات الصغيرات من بينها ألوان البوب المرحة مثل الأزرق أو الوردي، أو التصميم المنقوش، أو الفستان العاجي المقترن بتاج زهرة أو القوس.

فستان للفتيات من Davids Bridal
فستان للفتيات من Davids Bridal

سواء كنت تقيمين حفل زفاف ربيعيًا أو شتويًا، من المهم أن تبقي الفتاة لطيفة ومريحة طوال اليوم الكبير. هذا يعني العثور على فستان بطول مناسب لسنها، ومصنوع من قماش ناعم ومتين بما يكفي لتكون مرتاحة معمطابقة الثيم الخاص بحفل الزفاف.

فساتين زفاف لفتيات الزهور
فساتين زفاف لفتيات الزهور

"هي" تعرض فساتين زفاف رائجة للفتيات الصغيرات

فستان زفاف من Mia Belle

فساتين زفاف لفتيات الزهور@miabelle
فساتين زفاف لفتيات الزهور@miabelle

نتخيل هذا الفستان المذهل في حفل زفاف على الشاطئ. مع الأكمام المنتفخة وتفاصيل الدانتيل المطرزة بألوان متعددة صمم على شكل حرف A وتنورة من التول تنتهي قبل الركبتين مباشرة ، لذلك لن تعلق تحت أقدامهم أو تجر عبر الرمال.

فستان من Azazie

فساتين زفاف لفتيات الزهور@azazie
فساتين زفاف لفتيات الزهور@azazie

للواتي يبحثن عن فستان ناعم لفتيات الزهور بدون ضجة. فستان الأميرة هذا من Azazie التول بلا أكمام يتميز برقبة شفافة متراكبة، وصدر مطوي، وتنورة من التول على شكل حرف A. يجعل طوله الميدي  متعدد الاستخدامات بما يكفي للفتيات الصغيرات والكبار من الزهور.

فستان من David s Bridal

فساتين زفاف لفتيات الزهور@davidsbridal
فساتين زفاف لفتيات الزهور@davidsbridal

اختيار أنيق لفتاتك الوردية، هذا الفستان المصنوع من الساتان مزين بأكمام خارج الكتفين، وتنورة ذات ثنيات، وجيوب جانبية متناسقة تمامًا.

ما الذي تبحث عنه في فستان فتاة الزهور؟

فستان ناعم للفتيات من BHLDN
فستان ناعم للفتيات من BHLDN

في حال اخترت فستانا قبل وقت من الحفل، قبل أشهر أو حتى عام فعليك التنبه الى انتقائه أكبر من المقاس الحالي تحسبا لنمو الفتاة، من المفيد أيضًا مراعاة عمر الفتاةفي الوقت الذي ستسير فيه في الممر. الفساتين الميدي هي الأفضل للرضع والأطفال الصغار لأنها تقلل من مخاطر التعثر، في حين أن الفساتين بطول الأرضية هي خيار أنيق للفتيات الأكبر سنًا بقليل.

فستان ناعم للصغيرات من Coast
فستان ناعم للصغيرات من Coast

ضعي القماش في الاعتبار، من شكليات حفل الزفاف إلى الموسم إلى متانة الخامة، يحدد القماش نغمة مظهر فتاتك. يعتبر التول والشيفون والأورجانزا من أفضل الأقمشة  التي تناسب أعراس الربيع أو الصيف، في حين أن الساتان والمخمل من الأقمشة  المناسبة لحفلات الزفاف الرسمية في الخريف أو الشتاء. بغض النظر عما إذا كنت تختارين التول أو الساتان، فإننا ننصح باختبار متانة وراحة القماش للتأكد من أن الفتاة الصغيرة  يمكنها الجري والرقص مرتاحة.

فساتين زفاف
فساتين زفاف

ما هي الألوان المناسبة؟

تقليديا، ترتدي معظم فتيات الزهور اللون الأبيض ليناسب العروس. ومع ذلك، إنه يومك ويمكنك اختيار أي لون يناسب موضوعك ولوحة الألوان والجمالية الشخصية. تتوفر العديد من خيارات فستان بنات الزهور في مجموعة واسعة من الألوان للاختيار من بينها، لذلك من المؤكد أنك ستجدين ما يناسب احتياجاتك.

فتيات الزهور
فتيات الزهور

ما هي أعمار فتيات الزهور؟

عادة، تتراوح أعمار فتيات الزهور من ثلاث إلى ثماني سنوات. لكن لا تدعي هذا يمنعك من إعطاء هذه الأدوار لشخص أصغر أو أكبر. ما يهم أكثر هو أن تكون الفتاة الصغيرة التي تحبها جزءًا من يومك الخاص.

اعمار فتيات الزهور
اعمار فتيات الزهور

ما هي الاكسسوارات المناسبة لفتيات الزهور؟

اعتمادًا على موضوع حفل الزفاف الخاص بك، يمكن لفتاة الزهور ارتداء إكسسوارات شعر لطيفة ، مثل الطرحة أو التاج أو تاج الزهرة، ويمكن أن تحمل سلة مليئة بالورود. من المهم، مع ذلك، التأكد من أن فتاة الزهرة مرتاحة في كل ما ترتديه طوال اليوم.

فساتين فتيات الزهور
فساتين فتيات الزهور