فساتين زفاف للعروس القصيرة@moniquelhuillier

فساتين زفاف تناسب العروس القصيرة

عتاب شمس الدين
15 يناير 2023

بغض النظر عن حجمك أو شكلك، فإن مفتاح إطلالتك هو العثور على تصميم لا يعرض أسلوبك الشخصي فحسب، بل يناسبك تمامًا. بالنسبة للعروس القصيرة، يعني هذا العثور على فستان زفاف يرضي إطلالتك ولا يبهرك. لحسن الحظ، هناك الكثير من فساتين الزفاف الأنيقة التي تم تصمم خصيصاللعروس القصيرة.

هناك العديد من الحيل التي توحي بقامة أطول، مثل الأكمام المنسدلة المتدلية  قليلاً فهي تساعد على إطالة القوام،والياقات ايضا هي من الحيل بالإضافة الىلفساتين ذات الأشرطة. وفساتين الترمبت هي أيضًا طريقة رائعة لإطالة الجسم.

لم تعد مهمة العروس القصيرة صعبة في ما يتعلق ببحثها عن فستان أحلامها. فهناك بعض القواعد التي يُمكن اتباعها لتبدو العروس القصيرة اطول.

"هي" تعرض فساتين زفاف تناسب العروس القصيرة. بعض الحيل البسيطة تزيد من طولهن وتمنحهن ثقة لإضفاء لمسة جمالية.

فساتين زفاف لقصيرات القامة
فساتين زفاف لقصيرات القامة

نصائحنا للعروس القصيرة

-تجنبي الفساتين المنفوشة والضخمة  التي تحتوي على مواد زائدة  لأنها ستجعلك تبدين أقصر مما أنت عليه حقًا، تخفي جمالك في مجموعات من المواد.

-من أساسيات اختيار فستان زفاف للعروس القصيرة، التصاميم الضيّقة والطويلة، فكلما كانت التصاميم بسيطة وضيّقة كانت أفضل، فهي ستحدد قوامك وتبرز منحنيات جسمك لكن اعتمدي طرحة أقصر من الفستان.

-ابتعدي عن الفساتين ذات التفاصيل المفرطة مع الكثير من الخرز أو الأقواس الكبيرة أيضًا. قد تكون جميلة، لكنها ستخفي مظهرك الرائع في النهاية.

-إذا كانت إطلالة أحلامك تتطلب طرحة، فاحرصي على البساطة. طرحة قفص العصافير مثالية، أو أي طرحة قصيرة. لا تتناسب الطرحات الطويلة مع جسمك الصغير.

-من الموديلات الرائجة التي تناسب العروس القصيرة، فستان high low أي قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، هو يُشتت الانتباه لقصر قامتك.

-من الخيارات المثالية التي تلجأ إليها الفتاة القصيرة، اعتماد فستانا قصيرا يظهر الساقين ويكون فوق الركبة يُمكن اختياره منفوشا بقصة كلوش يعكس شخصيتك المرحة. هنا ننصحك ايضا بحيلة سهلة عبر وضع بعض المكياج لتنحيف ساقيك.

-الخامات أساسية في تصميم فساتين الزفاف، لكن للعروس القصيرة فمن الأفضل أن تكون منسدلة وخفيفة، كالحرير والتول. كذلك ابتعدي عن الزخارف والنقوشات والتطريزات المتنوّعة.

-التنورة العمودية ذات الكسرات ايضا مناسبه، كما أن الظهر المفتوح المزيّن بالأزرار والشرائط يعد جذابا للعروس القصيرة، أما للواتي اخترن فستانا مع حزاما لتحديد الخصر فيُفضل رفيعا من لون الفستان.

-من أجمل الياقات التي تليق بالعروس القصيرة، تلك المصممة على شكل حرف v، هي تضيف ارتفاعا للقوام.

فساتين زفاف للعروس القصيرة@eliesaab
فساتين زفاف للعروس القصيرة@eliesaab

فساتين زفاف للعروس القصيرة

فستان من Monique Lhuillier

فساتين زفاف للعروس القصيرة@moniquelhuillier
فساتين زفاف للعروس القصيرة@moniquelhuillier

من الاطلالات التي تليق بالعروس القصيرة فستان بقصة high low مثل هذا التصميم المطبع بالورود الناعمة مع أكمام طويلة من الشيفون.

فستان من Esposa

فساتين زفاف للعروس القصيرة@esposa
فساتين زفاف للعروس القصيرة@esposa

ننصحك باعتماد هذا التصميم بقصة الـtrumpet  مع أكمام أوف شولدر بصيحة الكشكش، سيوحي بقامة أطول وممشوقة.

فستان من Galina

فساتين زفاف للعروس القصيرة@galina
فساتين زفاف للعروس القصيرة@galina

هذا الفستان المطرز بالزهور رومانسي كما كان دائمًا في حفل زفاف رسمي. يأتي بأكمام قابلة للإزالة ، مما يجعله اختيارًا ممتازًا للعرائس اللواتي يبحثن عن فستان يتميز بإطلالتين في واحد.

فستان من Marchesa

فساتين زفاف للعروس القصيرة@marchesa
فساتين زفاف للعروس القصيرة@marchesa

إذا لم تنجذبيللفساتين الطويلة أو الفساتين القصيرة ، ففكري في فستان ميدي. يبدو هذا التصميم المزخرف مناسبًا لمجموعة واسعة من الاحتفالات من حفلات الزفاف الصغيرة إلى  السهرات الرسمية.

فستان من Markarian

فساتين زفاف للعروس القصيرة@markarian
فساتين زفاف للعروس القصيرة@markarian

من تفاصيل أكمام ربطة العنق إلى الأحزمة المزخرفة بالكريستال والحزام ، اختاري هذا الفستان من مجموعةMarkarian. إذا كنت عروساً وتهتم بالموضة ، فإن هذا الفستان هو الأنسب لك.

فستان زفاف من Amsale

فساتين زفاف للعروس القصيرة@amsale
فساتين زفاف للعروس القصيرة@amsale

تضمنت مجموعةAmsale فساتين تناسب العروس القصيرة، فهو جذاب وأنيق مع الفيونكة المزيّنة من الخلف.

بالنسبة للعرائس القصيرة ، فإن التسوق لشراء فستان الزفاف يدور حول إيجاد موديلا يتناسب مع قوامك. بصفتك عروسًا قصيرة ، سترغبينبتجربة موديلات وأطوال حاشية مختلفة. دائمًا ما تكون التصاميم على شكل حرف Aخيارًا رائعًا لأنواع الأجسام القصيرة ، بينما تعد الفساتين القصيرة والمتوسطة رائعة لإظهار ساقيك وإطالة قوامك.

وعندما يتعلق الأمر بالأقمشة والنقوشات، ضعي في اعتبارك اختيارها بسيطة وناعمة، الأقمشة الأكثر شيوعًا هي الكريب والساتان والشيفون، بالإضافة الى الدانتيل الذي يضيف لمسة رومنسية.