اكسسوارات العروس@patbo

أجمل أكسسوارات العروس للعام 2022

عتاب شمس الدين
30 ديسمبر 2022

لا تكتمل إطلالة العروس بفستان الزفاف فقط وإنما هناك بعض الإضافات والاكسسوارات التي عليها الاهتمام بها وتنسيقها مع الفستان. ومثل كل موسم نرى صيحات رائجة على منصات العروض، وكان عام 2022 مليئا بالتصاميم الغير متوقعة، من أغطية قفص العصافير الأنيقة والقفازات الفضفاضة إلى الإكسسوارات غير التقليدية مثل الشوكر والأقراط المتدلية.

"هي" تعرفك على اجمل اكسسوارات العروس للعام 2022.

اللؤلؤ

اكسسوارات العروس@prabalgurung
اكسسوارات العروس@prabalgurung

 في عام 2022 استمرتموضة  اللؤلؤ على الطرحاتواكسسوارات العروس يمكنك اختيار أقراط أو قلادة من اللؤلؤ مثل أقراط Prabal Gurung أو طرحة مطرزة بها.

اكسسوارات الشعر

اكسسوارات العروس@marchesanotte
اكسسوارات العروس@marchesanotte

رأينا اكسسواراتالشعر حاضرة وبقوة،  من القطع الدرامية الضخمة من MarchesaNotte وAmsaleإلى الأشرطة المربوطة  منScorcesa ، يثبت هذا الموسم أن صيحة الإكسسوارات الرومانسية هذه أكثر تنوعًا مما يبدو.

مشابك  الشعر

اكسسوارات العروس@marchesa
اكسسوارات العروس@marchesa

لقد رأينا العديد من الاختلافات هذا الموسم ، من السحابات الزهرية المتفتحة فيMarchesaإلى المشابك البراقة في Blush من Francesca Avila. تعتبر مشابك الشعر أيضًا ملحقًا مثاليًا لتصفيف شعرك بمجرد خلع الطرحة بعد الحفل.

أقراط قطرة الثريا

اكسسوارات العروس@patbo
اكسسوارات العروس@patbo

شاهدنا في الموسم الماضي العديد من الأقراط المتدلية على منصة العرض ، لكن خريف 2022 جعلها أكبر وأفضل. أقراط الثريا المتدلية ، كما رأينا في PatBO و Kaviar Gauche و Jenny Yoo على سبيل المثال ، هي الأنسب للعروس التي تبحث عن الجرأة والتغيير. لكن انتبهي فقد يسلط الضوء عليها بدلا من فستان الزفاف.

قلادات ضخمة أو chokers

اكسسوارات العروس@kaviargauche
اكسسوارات العروس@kaviargauche

كما رأيناصيحة  القلادات الألماسية الضخمة التي تناسب  العرائس الجريئات،قلادة الشوكر الضيّقة على العنق موضة لعروس 2022يمكن ايضا اختيارها ناعمة أومن أحجار اللؤلؤ أو كالقلادة المرصعة بالالماس من مجموعة Kaviar Gauche.

طرحة قفص العصفور

اكسسوارات العروس@edem
اكسسوارات العروس@edem

بالطبع ، لن تسلك جميع العرائس المسار التقليدي عندما يتعلق الأمر بالطرحات والإكسسوارات . موضة 2022 هي اختيار طرحة ناعمة وجذابة .وطرحة قفص العصفور التي تغطي الوجه أو جزء منه على شكل قفص بتفاصيل مميزة هي الاختيار العصري للأزياء والذي عرضه معظم المصممين ضمن مجموعاتهم.يمكنك اختيار طرحة كالتي اخترناها من Edem، أو من Odylyne The Ceremony.

أقراط متدلية

اكسسوارات العروس @jennyyoo
اكسسوارات العروس @jennyyoo

شاهدنا  في الموسم الماضي العديد من الأقراط المتدلية على منصات العروض لكنها في العام 2022 أكثر رواجا يُمكن اختيارها ناعمة على شكل سلاسل أو كبيرة مثل الأقراط التي اخترناها من Kaviar Gauche، وJenny Yoo.

قفازات

اكسسوارات العروس@amsale
اكسسوارات العروس@amsale

عادت موضة القفازاتإلى حفلات الزفاف في العام 2022 كتفصيل غير متوقع للعرائس اللواتي يبحثن عن إطلالة جذابة من الطويل الغير لامع مثل قفازات Edem الى الفضفاض والشفاف مثل قفازات Amsale.

اكسسوارات عصرية وغير تقليدية

اكسسوارات العروس@andrewknow
اكسسوارات العروس@andrewknow

تضمنت مجموعات 2022 اكسسوارات غير متوقعة، مثل  النظارات الشمسية المرصعة باللؤلؤ والجوارب الزرقاء من Grace Loves Lace ،حتى أن Andrew Kwon قام بإقران بعض فساتينه الصغيرة مع جوارب ضيقة من الدانتيل.