جوليا روبرتس Julia Roberts ولايل لوفيت Lyle Lovett

نجوم ومشاهير تزوجوا في حفلات زفاف غير تقليدية

عبد الرحمن الحاج
29 ديسمبر 2022

عادة ما يتبادر إلى الأذهان قاعات الحفلات الفخمة والمنتجعات السياحية الأنيقة ومواقع الزفاف المذهلة، عند الحديث عن حفلات الزفاف، وخاصة حفلات زفاف المشاهير، إلا أن هناك عدد لا باس به المشاهير الذين لم يتزوجوا فقط في مواقع زفاف غير مبهرة وأقل من عادية، وإنما اختاروا الزواج في مواقع غاية في الغرابة وغير متوقعة مثل حافلة مدرسية ويخت.

مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين تزوجوا في حفلات زفاف ومواقع زفاف غير تقليدية

  1. أوليفيا وايلدOlivia Wilde وتاو روسبوليTao Ruspoli

أوليفيا وايلدOlivia Wilde وتاو روسبوليTao Ruspoli
أوليفيا وايلدOlivia Wilde وتاو روسبوليTao Ruspoli

في عام 2003، تزوجت النجمة العالمية أوليفيا وايلد من الأمير والمخرج الإيطالي الشهير تاو روسبولي في احتفال زفاف صغير أقيم في حافلة مدرسية والتي أقام فيها لبعض الوقت أيضا، في وقت لاحق احتفل العروسان بزفافهما مرة أخرى، ولكن هذه المرة باحتفال زفاف تقليدي في فرجينيا. أوليفيا وايلد وتاو روسبولي انفصلا في وقت لاحق، وحصلا على الطلاق رسميا في عام ٢٠٢٢.

  1. ماريا كاري Mariah Carey ونيك كانون Nick Cannon

ماريا كاري Mariah Carey ونيك كانون Nick Cannon
ماريا كاري Mariah Carey ونيك كانون Nick Cannon

احتفلت النجمة العالمية ماريا كاري ونيك كانون بزفافهما، في عام ٢٠٠٨ في جلسة تصوير أغنية وهمية في جزر الباهاما، قامت ماريا حينها وكانون، بدعوة المقربين منهما إليها، ليفاجئ الحضور في وقت لاحق بأنهم يشاهدون احتفال زفاف شاطئي بسيط وليس تصوير أغنية جديدة لماريا كاري، ماريا كاري ونيك كانون، أقاما احتفال زفاف أكبر في العام التالي، وتحدثا في وقت لاحق عن تخطيطهما للاحتفال بذكرى زواجهما في كل عام، باحتفال زفاف جديد، وهو ما قاما به تقريبا، حتى انفصالهما في عام 2014، وطلاقهما رسميا في عام 2016.

  1. تانا مونيو  Tana Mongeau وجاك بول Jake Paul

تانا مونيو  Tana Mongeau وجاك بول Jake Paul
تانا مونيو  Tana Mongeau وجاك بول Jake Paul

تانامونيو وجاك بول وهما من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، اختارا إقامة زفافهما في ساحة مركز تجاري في لاس فيجاس في عام ٢٠١٩، وتضمن احتفال الزفاف سجادة حمراء وفنانين كوميديين قاموا بتقليد شخصيات شهيرة خلال الاحتفال من بينهم أوبرا وينفري Oprah Winfrey، الأكثر إثارة للدهشة حقيقة أن زواجهما واحتفال زفافهما والذي وصفته تانا بأنه كان أفضل مما كانت تحلم، لم يكن قانونيا وإنما كان رمزيا، وانتهى زواجهما الزائف بالانفصال، بعدها بخمسة أشهر فقط.

  1. ساشا بارون كوهين Sacha Baron Cohen وإيلا فيشر Isla Fisher

ساشا بارون كوهين Sacha Baron Cohen وإيلا فيشر Isla Fisher
ساشا بارون كوهين Sacha Baron Cohen وإيلا فيشر Isla Fisher

أراد ساشا بارون كوهين وإيلا فيشر إبقاء احتفال زفافهما سرا، ولذلك اختارا الاحتفال بزفافهما في حفل عيد الميلاد السبعين لوالد ساشا والذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس في عام ٢٠١٠، بثيم حفل تنكري، وحضر احتفال زفاف ساشا وإيلا ٦ فقط من المقربين إليهما، ممن تلقوا الدعوة وعلموا بأمر الاحتفال قبلها بفترة وجيزة للغاية.

  1. جوليا روبرتس Julia Roberts ولايل لوفيت Lyle Lovett

جوليا روبرتس Julia Roberts ولايل لوفيت Lyle Lovett
جوليا روبرتس Julia Roberts ولايل لوفيت Lyle Lovett

أثبتت جوليا روبرتس وليل لوفيت أن العمل يأتي أولا عندما قررا الزواج في احتفال زفاف نظم على عجل، خلال يومين فقط بسبب انشغال كل منهما في العمل، واختارا إقامة حفل زفافهما الصغير في بلدة ماريون في إنديانا بسبب قربها من مدينة دير كريك والتي قدك فيها لايل عرض موسيقي قبل ساعات قليلة فقط من حفل الزفاف، والذي ارتدت فيه العروس فستان زفاف اشتراه لها عريسها بسعر ألفين دولار، وسارت على ممر العروس في حفل الزفاف حافية القدمين، بعد فترة وجيزة من حفل الزفاف، أثبت العروسين تفانيهما في عملهما مرة أخرى، عندما توجها وضيوف زفافهما، بعد الزفاف مباشرة إلى موقع الحفل الموسيقي الذي قام لايل بإحيائه بعد احتفال الزفاف والذي يبعد ٦٠ ميل عن موقع الزفاف، وشهد الحفل الموسيقي صعود جوليا روبرتس على المسرح وتقديم لايل لوفيت لها كزوجته. زواج جوليا روبرتس ولايل لوفيت لم يستمر طويلا وانتهى بالطلاق في عام 1995.

  1. سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker وماثيو برودريكMatthew Broderick

سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker وماثيو برودريكMatthew Broderick
سارة جسيكا باركر Sarah Jessica Parker وماثيو برودريكMatthew Broderick

في عام 1997، احتفلت سارة جيسيكا باركر وماثيو بروديريك بزفافهما في حفل سهرة أقيم في نيويورك وحضره 100 من المقربين لديهما، سارة جسيكا باركر ارتدت فستان سهرة أسود أنيق في احتفال زفافها والذي بدا مثل حفل سهرة عادية، حتى فاجأت وزوجها ماثيو برودريك الحضور بأنباء زواجهما.

  1. هاريسون فورد  Harrison Fordوكاليستا فلوكهارتCalista Flockhart

هاريسون فورد  Harrison Fordوكاليستا فلوكهارتCalista Flockhart
هاريسون فورد  Harrison Fordوكاليستا فلوكهارتCalista Flockhart

تزوج هاريسون فورد وكاليستا فلوكهارت في موقع زفاف غير متوقع في عام ٢٠١٠ حيث تزوجا في مقر حاكم ولاية نيو مكسيكو وقتها وصديقهما المقرب، بيل ريتشاردسون Bill Richardson، وتولى إقامة مراسم زواجهما المدني رئيس المحكمة العليا، تشارلز دانيلزCharles Daniels.

  1. باميلا أندرسون Pamela Anderson وكيد روك Kid Rock

باميلا أندرسون Pamela Anderson وكيد روك Kid Rock
باميلا أندرسون Pamela Anderson وكيد روك Kid Rock

تزوجت باميلا أندرسون من كيد روك في عام ٢٠٠٦، بعد انفصالهما وعودتهما بعدها ليصبحا ثنائي مرة أخرى، وأقيم احتفال زفافهما غير التقليدي في مكان غير تقليدي هو الآخر وهو يخت في سانت تروبيز، وظهرت العروس في احتفال الزفاف بثوب سباحة بكيني أبيض في حين ظهر العريس ببنطلون جينز، ولأن القانون الفرنسي لم يتعرف بزواجهما، عادا إلى الولايات المتحدة وتزوجا مرة أخرى زواج مدني في محكمة بيفرلي هيلز في الأسبوع التالي من احتفال زفافهما على اليخت، لكن بعدها بأربعة أشهر أعلنا انفصالهما للمرة الثانية.