فساتين زفاف للممتلئات بقصة الحورية

دليل العروس الممتلئة لاختيار فستان زفاف مناسب

عتاب شمس الدين
23 ديسمبر 2022

بغض النظر عن حجمك أو شكلك، يجب أن يُشعرك فستان الزفاف  بالجمال والثقة. ولكن قد يكون التسوق لشراء فساتين زفاف ذات مقاسات كبيرة أمرًا مربكًا خصوصا عندما يتعلق الأمر بإيجاد الموديلات المناسبة لإطلالة زفاف كاملة.

سترغبين في العثور على أسلوب يبرز مظهركويسلط الضوء على إطلالتك، تشمل التفاصيل الأساسية التي يجب البحث عنها مثال صورة الفستان وياقته والطول والقماش. دائمًا ما تكون الموديلات الجذابة عالميًا مثل الفساتين A-line و mermaid و sheath خيارًا رائعًا ولكن لا تخفي من تجربة أسلوبك الذي يعكس شخصيتك،  بالإضافة الى مكان حفل الزفاف وموضوعه وموسمه وجماله العام .

فساتين زفاف للممتلئات@maggiesottero
فساتين زفاف للممتلئات@maggiesottero

لمساعدتك في العثور على أفضل فستان زفاف ذو مقاسات كبيرة، "هي" تقدم دليل العروس الممتلئة لاختيار فستان زفاف مناسب.

نصائح للعروس الممتلئة

-لإقامة حفل زفاف على شاطئ البحر، ننصحك باعتماد فساتين سهلة الانزلاق أو تصميمات بوهو فهي مناسبة . إذا كنت تقيمين حفلا رسميا فستكمل فساتين الزفاف الكلاسيكية المتميزة والزينة اللافتة للنظر أجواء الحفل.

-حول التسوق، ابحثي عن متاجر مخصصة للعرائس صاحبات المقاسات الكبيرة، يُعد التسوق لشراء فستان الزفاف أمرًا مرهقًا ، بغض النظر عن مقاسك. ولكن ، كعروس ذات حجم زائد ، يمكن أن تبدو أكثر حدة. إن مزايا التسوق في متجر فساتين الزفاف ذو الحجم الزائد هي  أكثر دراية وفهمًا لاحتياجات العروس ورغباتها وبالطبع لديها أفضل اختيار للأحجام.

-إن امتلاك القدرة على التسوق مع شخص متخصص في نوع جسمك المعين يعد ميزة رائعة، دعي مصمم فساتين الزفاف يقدم اقتراحات ، وكوني منفتحة على الأشياء التي ربما لم تفكري فيها. قد تتفاجئين تمامًا بما تحبينه.

موديلات فساتين زفاف @justinalexander
موديلات فساتين زفاف @justinalexander

-يمكن أن يؤدي إجراء القليل من البحث إلى قطع شوط طويل في تجنب المواقف غير المريحة عند التسوق ليومك الكبير. أحضري فقط الأشخاص الذين سيكونون داعمين لرؤيتك في أبهى حللك. سيكون موعد حفل الزفاف  أفضل بكثير عندما لا تكونين محاطًة  بتعليقات سلبية حول أسلوبك أو حجمك .

-لا تهتمي بالرقم الموجود على الفستان لا تركزي على مقاس الفستان، ضعي في اعتبارك أن مقاسات العرائس قد لا تتطابق مع الحجم الذي تجد نفسك غالبًا ترتديه، يحتاج الأشخاص من جميع الأحجام وليس فقط المقاسات الكبيرة إلى مقاس أو اثنين أكبر مما اعتادوا على ارتدائه. تذكري ، الأمر كله يتعلق بكيفية ملاءمة الفستان لجسمك الجميل.

- عندما يحين وقت التسوق لشراء الفستان ، فمن المؤكد أنك أجريتي الكثير من الأبحاث حول الموديلات الأكثر إرضاءً لنوع جسمك ، وهو أمر رائع . لا تنسي أن الاقتراحات حول الفساتين الأكثر جاذبية لكل نوع من أنواع الجسم هي مجرد اقتراحات، جربي ارتداء الفساتين  التي تعتقدين أنك ستحبينها.

-فكري في التفاصيل هل تخططين لارتداء مشد الجسم في يوم زفافك؟ أحضريه معك،  ضعي في اعتبارك أن ارتداء الشكل ليس شرطًا لتبدو بأفضل مظهر في يومك الكبير.

-فكري في التفاصيل الأخرى التي تريدينها في يوم زفافك ، وتأكدي منها أثناء البروفا، تخيلي كيف ستكون تسريحة شعرك،  وضعي أحمر شفاه بلون فاتح . يمكن للمسة بسيطة تغيير الطريقة التي تشعرين بها في الفستان .

-انضمي إلى مجتمعات الزفاف ذات الأجسام الممتلئة للحصول على الإلهام والدعم إن الشيء الرائع في وسائل التواصل الاجتماعي هو كيف يمكنها توصيلك بالمجتمعات المختلفة التي أنت جزء منها. يمكنك الحصول على نظام دعم للعرائس الزميلات للحصول على المشورة وجمع الإلهام.

موديلات فساتين زفاف تناسب العروس الممتلئة

فساتين بأكمام دانتيل

فساتين زفاف مع أكمام دانتيل
فساتين زفاف مع أكمام دانتيل

تخيلي فستان زفاف على شكل حرف A مع أكمام  دانتيل ، تجعل فستان الزفاف بأكمله يبدو أكثر اكتمالا ، وتضيف الدراما والرقي والرومانسية.

فساتين زفاف مع أكمام منسدلة

فساتين زفاف للممتلئات مع أكمام منسدلة
فساتين زفاف للممتلئات مع أكمام منسدلة

بالإضافة الى الأكمام الطويلة من الدانتيل، فالأكمام المنسدلة أو الأوف شولدر هي ايضا تناسب العروس الممتلئة.

فساتين زفاف على شكل حرف A

موديلات فساتين زفاف للعروس الممتلئة
موديلات فساتين زفاف للعروس الممتلئة

عندما نتخيّل فستان زفاف على شكل حرف A  تتبادر الى أذهاننا كل أميرات ديزني. فهي مناسبة لحفل زفاف كلاسيكي.  توحي بإمتداد الذراعين بصريًا وتخلق أناقة ملفتة.

فساتين حورية البحر

فساتين زفاف للممتلئات بقصة الحورية
فساتين زفاف للممتلئات بقصة الحورية

يُمكن للعرائس الممتلئات اعتماد فساتين زفاف بقصة الحورية فهي تُضفي لمسة جذابة، يُفضل اختيارها مع أكمام طويلة.

الجزء العلوي من الفستان يُعانق الجسم ، مع التركيز على المنحنيات والوركين مما يخلق الكثير من الجاذبية والحركة.

فساتين زفاف ناعمة

فساتين زفاف ناعمة للممتلئات@morilee
فساتين زفاف ناعمة للممتلئات@morilee

تتجه الصيحات الحديثة بعيدًا عن التقليدية الفخمة نحو البساطة. تتطلب فساتين الزفاف البسيطة ذات الحجم الكبير أكثر من مجرد قماش ولمسة من الدانتيل.

فساتين زفاف دانتيل

فساتين زفاف للعروس الممتلئة
فساتين زفاف للعروس الممتلئة

الدانتيل هو أفضل صديق لكل عروس. فستان بسيط يتحول بالكامل مع إضافة الزينة من الدانتيل. يمكنك استخدام القليل من الدانتيل هنا وهناك ، على الأكمام أو التنورة. أو اعتماده بكامله من الدانتيل.

ما الذي تبحث عنه العروس الممتلئة في فستان الزفاف؟

بغض النظر عن حجمك أو شكلك ، من المهم العثور على فستان زفاف يحسن من قوامك ويناسبك تمامًا. قبل أن تبدأي البحث ، من المفيد تحديد أفضل فستان يناسب جسمك بالإضافة إلى الميزات التي تبحث عنها لإبرازها. إذا لم تكوني متأكدة من أين تبدأين ، فابحثي عن الموديلات الجذابة عالميًا مثل A-line و mermaid و sheath Dresses بعض التفاصيل مثل التصاميم الطويلة والياقة على شكل V هي أيضًا رائعة لإطالة الشكل وتسليط الضوء على منطقة الصدر. تعتبر خطوط العنق الأخرى ، مثل الرسن والكتف ، رائعة لإبراز كتفيك وظهرك.

أخيرًا ، لا تنسي أخذ الأقمشة في الاعتبار. تعتبر الأقمشة الداعمة ، مثل الساتان والميكادو ، مثالية لمقاس مناسب بينما الأقمشة الخفيفة الوزن المصنوعة من الشيفون والأورجانزا هي الأفضل للحصول على مظهر وملمس أكثر راحة.

ما هي أجمل فساتين الزفاف للعرائس الممتلئات؟

أكثر موديلات فساتين الزفاف التي تناسب العروس الممتلئة  هي A-line ، و mermaid ، و ball gown ، و sheath gown. ومع ذلك ، يجب أن تشعر العروس دائمًا بالقدرة على تجربة مختلف أنواع الموديلات . ما يهم هو أنك تشعرين بأنك أفضل وأكثر ثقة بنفسك وأنت تسيرين في الممر وتحتفلين بيومك الخاص.

ماذا ترتدين تحت ثوبك؟

بغض النظر عن حجمك أو شكلك ، نقترح على العرائس ارتداء ملابس داخلية نيود بلون البشرة، خذي بعين الاعتبار عند البحث شكل فستان الزفاف والياقة والمواد  ، للتأكد من إخفائها تحت الفستان.