فساتين زفاف مع جيوب@jennyyoo

فساتين زفاف بصيحة الجيوب للعروس العصرية

عتاب شمس الدين
20 ديسمبر 2022

عندما يتعلق الأمر بفساتين الزفاف تبحث العروس عن تصميم مثالي لهذا اليوم، فهي لا تختار فقط ما يُناسب جسمها ويعكس شخصيتها وإنما تبحث ايضا عن أبرز الصيحات المواكبة للموضة.

كل موسم نرى صيحات جديدة وأخرى مستمرة من السنوات السابقة، أدخل المصممون ضمن مجموعاتهم لهذا العام صيحة الجيوب الأنيقة.

"هي" جمعت فساتين زفاف بصيحة الجيوب للعروس العصرية، الباحثة عن إطلالة ملفتة ومواكبة للموضة.

فستان منفوش من Amsale

فساتين زفاف مع جيوب@amsale
فساتين زفاف مع جيوب@amsale

هذا الفستان المنفوش من Amsale ذو الجيوب مع تنورة جميلة ذات ثنيات من الحرير ، وظهر شفاف وأكمام طويلة. في العاج الكلاسيكي ، إنها نسخة حديثة من الموديلات التقليدية مع بعض التفاصيل البارزة.

فستان كلاسيكي من Jenny Yoo

فساتين زفاف مع جيوب@jennyyoo
فساتين زفاف مع جيوب@jennyyoo

يتميز هذا الفستان الأبيض الكلاسيكي  من مجموعة Jenny Yoo بياقة على شكل سفينة من الأمام وحرف V من الخلف. تبرز الجوانب الوهمية أصغر جزء من الخصر ، وتوفر التنورة الدائرية الدراما والفائدة مع جيوبها العملية.

فستان كشكش من Christian Siriano

فساتين زفاف مع جيوب@christiansiriano
فساتين زفاف مع جيوب@christiansiriano

التنورة المكشكشة هي نجمة فستان الزفاف الجريء والمثير هذا من Christian Siriano. كما أنه يتميز بجزء علوي منحوت من الكريب ، مما يضيف لمسة عصرية وغير متوقعة لمزيد من الدراما.

فستان قديم الطراز من Jesus Peiro

فساتين زفاف مع جيوب@jesuspeiro
فساتين زفاف مع جيوب@jesuspeiro

فريد من نوعه مع ذوق عتيق ، هذا الفستان ذو الياقة القصيرة والأكمام القصيرة تميز بتفاصيل دانتيل رائعة على طول الصدر والأكمام ، مع  تنورة بجيب. هذا الفستان مثالي للعروس التي تبحث عن إطلالة  كلاسيكية وأنيقة.

فستان أنيق من Justin Alexander

فساتين زفاف مع جيوب@justinalexander
فساتين زفاف مع جيوب@justinalexander

تُعيد الثنيات غير المتماثلة على فستان جاستن ألكسندر المميز تعريف الأناقة الرائعة. يكمل خط العنق البيكيني صورة ظلية للتsنورة الكاملة ، مما يجعله مثاليًا للعروس التي تبحث عن تصميم جميل ومفصل للظهر.

فستان زهري من Anne Barge

فساتين زفاف مع جيوب@annebarge
فساتين زفاف مع جيوب@annebarge

الفستان الحريري ذو الجيوب من Anne Barge  هو مثال للأناقة البسيطة . يضيف حزام القوس غير المتماثل القابل للفصل والمشد تفاصيل جميلة ، كما أن لونه الزهري هو لمسة عصرية للعرائس الفريدة من نوعها.

فستان ميدي من Markarian

فساتين زفاف مع جيوب@markarian
فساتين زفاف مع جيوب@markarian

هذا الفستان الميدي مليء بالتفاصيل الرائعة. بين الدانتيل الزهري ، والجيوب الجانبية ، وحزام الخصر المربوط . ننصح صاحبات الجسم الطويل باعتماد هذا اللوك.

ما الذي تبحثين عنه عند التسوق للحصول على فستان زفاف بجيوب؟

 لا توجد اختلافات كثيرة بين فستان الزفاف العادي والفساتين ذات الجيوب. الجيوب هي ببساطة عنصر تصميم إضافي ، رائعة لحمل الأشياء الصغيرة مثل أحمر الشفاه ، ملمع الشفاه ، دبابيس الشعر . لذلك ، عند التسوق لشراء أي فستان زفاف ، فإن أهم العوامل التي يجب مراعاتها هي الموسم ومكان يوم زفافك. أيضًا، اختاري تصميما تشعرين بالراحة عند ارتدائه ، وتمسكي بأسلوبك الشخصي للحصول على مظهر يعكس حقًا من أنت كعروس.

هل لكل فساتين الزفاف جيوب؟

لا ، ليس كل فستان زفاف مصمم بجيوب. يقوم العديد من المصممين بدمج هذا العنصر في تصميم فساتينهم ، لكن هذا يعتمد على أسلوب الفستان. إذا كنت تريدين فقط مظهرًا يحتوي على جيوب ، فمن المعروف أن العلامات التجارية مثل Amsale و Jenny Yoo لديها عنصر التصميم هذا بانتظام في العديد من مجموعاتها.