فساتين زفاف بلوك الباليه@watters

فساتين زفاف مستوحاة من نعومة لوك الباليه

عتاب شمس الدين
7 ديسمبر 2022

ظهر اتجاه جديد في عالم تصميم فساتين الزفاف المستوحى من  الباليه، يشير المصطلح إلى الموديلات الناعمة وتصميمات التول الدرامية والألوان المحايدة.

لمساعدتك على تصور هذا الاتجاه لحفلات الزفاف القادمة ، جمعت "هي" فساتين الزفاف مستوحاة من نعومة لوك الباليه.

فستان من Zimmermann

فساتين زفاف بلوك الباليه@zimmermann
فساتين زفاف بلوك الباليه@zimmermann

استوحيت مجموعة زيمرمان لربيع 2022 من رشاقة وانسيابية راقصات الباليه. هذه القطعة التي اخترناها من المجموعة تقدم إطلالة فريدة من نوعها للعروس من خلال الجلد المزيّن بالكريستال ونسيج التول اللامع.

فستان من Kim Kassas

فساتين زفاف بلوك الباليه@kimkassas
فساتين زفاف بلوك الباليه@kimkassas

لا يوجد شيء يمكن التقليل من شأن هذا الفستان من Kim Kassas. تطريز البجعة عند خط العنق ، والصدر المزيّن باللؤلؤ ، والتنورة المكسوة هندسيًا ، كل ذلك يلقي بلمسة بديلة على الاتجاه المستوحى من الباليه.

فستان زفاف من Sachin&Babi

فساتين زفاف بلوك الباليه@sachin&babi
فساتين زفاف بلوك الباليه@sachin&babi

هذا الفستان البسيط من Sachin& Babi يضيء أساسيات الباليه. التنورة المنفوشة  مع حزام السباغيتي الكلاسيكي والحمالات الرفيعة أضافوا جاذبية لهذا اللوك.

فستان من Watters

فساتين زفاف بلوك الباليه@watters
فساتين زفاف بلوك الباليه@watters

 يتميز هذا الفستان الميدي  بياقة على شكل قلب وحمالات رفيعة مُزيّنة بالفضي وجاء من قماش التول المزيّن بأحجار اللؤلؤ.

فستان من Danielle Frankel

فساتين زفاف بلوك الباليه@daniellefrankel
فساتين زفاف بلوك الباليه@daniellefrankel

ارقصي طوال الليل في هذا الفستان القصير الممتع والمرح من دانييل فرانكل. ارتديه مع حذاء كعب عالي ساتان مرصع بالكريستال وحقيبة يد أنيقة.

فستان من Jonatan Simkhai

فساتين زفاف بلوك الباليه@jonatansimkhai
فساتين زفاف بلوك الباليه@jonatansimkhai

وتضمنت مجموعة Jonatan Simkhai، فستان مستوحى من الطراز القديم من قماش التول والدانتيل الناعم بقصة الحمالات القابلة للإزالة وبالتالي يتحوّل الى كورسيه مع ياقة مصممة على شكل قلب. 

فستان من Revolve

فساتين زفاف بلوك الباليه@revolve
فساتين زفاف بلوك الباليه@revolve

هذا الفستان الأنيق والمثير للعروس التي لا تخشى المخاطرة بالموضة. مع وجود الكثير من التفاصيل الفريدة ، مع أكمام شفافة وياقة على شكل قلب.

ما الذي تبحثين عنه في فستان زفاف مستوحى من الباليه؟

في حين أن معظم الفساتين لا تندرج ً في هذا الاتجاه ، إلا أن هناك الكثير من العناصر التي يجب البحث عنها فيالتصاميم المستوحاة من الباليه. تذكر ، الباليه هو كل شيء عن الألوان المحايدة الناعمة والموديلات  مع الحركة. من ناحية الألوان ، لا تشعري بأنك مضطرة للالتزام الصارم باللون الأبيض للعروس ، حيث إن اللون البيج  والعاجي والوردي المائل إلى الحمرة كلها ألوان تتناسب مع هذه الجمالية تمامًا. تنانير التول الضخمة مع مشد منظم هي أيضًا أنماط شائعة تتماشى ،  وتأكدي من اختيار فساتين  بتفاصيل مثل الأقواس والأشرطة وأعمال الخرز المعقدة. إذا كنت تبحثين عن تفسير الاتجاه بدقة أكثر ، فكري في فستان ملفوف أو خط رقبة مربع أو على شكل حرف U.

كيف تنسقين إطلالة مستوحاة من الباليه؟

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عروس الباليه، اختاري تسريحة شعر على شكل كعكة ومكياج ناعم وضعي في اعتبارك استبدال حذاء الزفاف الخاص بك بزوج من أحذية الباليه المسطحة للرقص طوال الليل.