ثيم زفاف باللون الأزرق الملكي لشتاء 2022 من تنفيذ Mohamad Safadieh

أفكار ثيم زفاف باللون الأزرق لعروس شتاء 2022

مجلة هي
6 ديسمبر 2022

اختيار ثيم الزفاف أو الموضوع المميز لحفل الزفاف هو أمر ضروري للغاية لإقامة حفل زفاف مبهر وناجح حيث يساعد اختيار ثيم حفل الزفاف باختيار ديكور وزينة حفل زفاف تتماشى مع الألوان والملابس والاكسسوار المستخدمة في حفل الزفاف في تناغم جذاب، لنحصل في النهاية على حفل زفاف رائع ومتناسق ولا ينسى، والأمر ذاته ينطبق على حفلات الزفاف الشتوية والتي يعتمد نحاجها هي الأخرى على اختيار ثيم ملائم لحفل الزفاف وخاصة الثيمات الملائمة للأجواء الشتوية.

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الشتاء، إخترنا لك ثيم زفاف شتوي باللون الأزرق الدافئ يعكس صورة حفل الزفاف الشتوي ويخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة والرقي في حفل الزفاف.

ثيم زفاف باللون الأزرق لعروس شتاء 2022

ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق  من تنفيذ My Event Design

ديكور الزفاف الملوكي باللون الأزرق يتميز بفخامته، ورونقه الخاص، وبمجرد دمجه مع ألوان اخرى يحول زفافك الى لوحة فنية وملوكية رائعةيطبع اللون الأزرق الملكي بمختلف تدرجاته حفلات الزفاف في الشتاء ويعتبر من أجمل ألوان الديكور والأكسسوارات.

 

في ما يخص تزيين قاعات الافراح والطاولات، فمن أجمل الأفكار التي تتناغم مع ثيم الزفاف باللون الازرق الإعتماد على الزهور بهذا اللون، والشموع والكريستال والشمعدنات كديكور وسنتربيسات، حيث ستتناغم الالوان مع بعضها البعض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح وتخلقي اجواء غير تقليدية مليئة بالرومانسية في حفل الزفاف. يمكنك عزيزتي العروس الإستفادة من جمال ورقي اللون الازرق لتزيين اغطية الكراسي، الاشرطة، أدوات الطعام، المناديل وغيرها من الافكار.

ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق من تنفيذ Ghadeer Ashour

أما الزهور والورود فلا تقتصر على السنتربيسات التي تزين وسط الطاولات، بل فكري باستخدام قوس الزهور بالورود باللون الأزرث على مداخل حفلات الزفاف وقرب طاولات الزفاف لأنه يضفي جمالاً ورونقاً لا مثيل له.

كيك زفاف باللون الأزرق

ديكور زفاف ملوكي باللون الأزرق من تنفيذ Carousel

إذا كنت تتطلعين عزيزتي العروس لإقامة حفل زفاف شتوي دافئ فإن كيك أعراس باللون الأزرق سيناسبك جدا إذا تلاءم مع ثيم الزفاف ومع بوفيه الحلويات. اللون الأزرق بمختلف درجاته ينعكس على البوفيه جاذبية وحيوية ويمكنك دمجه مع ألوان أخرى مثل اللون الأسود، او الرمادي او الابيض. أما دمجه مع اللونين الذهبي والفضي سيجعل الكعكة أكثر فخامة.

 

إليك عزيزتي العروس بعض الأفكار الجميلة لإدخال ثيم الزفاف باللون الأزرق في تفاصيل وديكورات حفل الزفاف الشتوي لينقلك مع مدعويك إلى أجواء الرومانسية والحب. اعتمدي على هذا اللون في ثيم زفاف الشتوي واستلهمي من الصور اعلاه ما ترينه مناسباً.