توقعات مثيرة للمنجم نوستراداموس خلال 2024

توقعات مثيرة للمنجم نوستراداموس خلال 2024

18 ديسمبر 2023

توقعات نوستراداموس لعام 2024 لاشئ فيها يسر العين أو الخاطر!. من الاضطرابات العالمية وصعود الصين إلى تحديات العائلة المالكة والكوارث المناخية.

يتنبأ نوستراداموس بعام 2024 المضطرب. لقد ترك المنجم الفرنسي المعروف في القرن السادس عشر، والذي يُطلق عليه غالبًا نبي الهلاك، بعض التنبؤات المخيفة لعام 2024 وراءه. وذكر في كتابه Les Propheties من عام 1555 أن عام 2024 سيشهد بعض الاضطرابات العالمية الجديدة، بما في ذلك الحروب البحرية، ومشاكل مع الملوك، وكارثة إنسانية كبيرة.

يتنبأ نوستراداموس بصعود الصين والاضطرابات العالمية

كان للاضطرابات الاقتصادية العالمية الأخيرة تأثير على الحياة اليومية، مثل زيادة تكاليف الضروريات. بالإضافة إلى ذلك، يعاني العالم بالفعل من الآثار الضارة الناجمة عن صراعين مستمرين - الصراع بين روسيا وأوكرانيا، والوضع بين إسرائيل وفلسطين. إن عدم اليقين بشأن ما قد يحدث بعد ذلك يجعل الناس يشعرون بعدم الارتياح. نوستراداموس لديه تاريخ في التنبؤ بالأحداث الكبرى، مثل صعود هتلر واغتيال كينيدي. وهذا يجعلنا نتساءل: هل هذا هو المستقبل؟

والنقطة المحورية الحالية للقلق في الولايات المتحدة وأوروبا، حيث لا يخفي الأمريكان والأوروبيين العداء والكراهية للصينيين، هي صعود الصين كقوة مهيمنة. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن بعضًا من توقعات نوستراداموس ربما أشارت إلى هذا الاتجاه الناشئ قريبًا. يذكر نوستراداموس في بيت شعر يبدأ برؤية للمعركة والحرب البحرية أن "الخصم الأحمر سوف يصبح شاحبًا من الخوف / مما يضع المحيط العظيم في حالة رعب". العلماء مشغولون بفك رموز ما إذا كان "الخصم الأحمر" يشير إلى الصين الشيوعية وما إذا كانت الرباعية المتبقية تشير إلى صراع بحري.

المشكلة الملكية في 2024؟

العائلة المالكة في المملكة المتحدة، التي أثارت بالفعل ضجة بسبب الاكتشافات المثيرة للجدل في كتاب أوميد سكوبي Endgame، قد تواجه تحديات إضافية في المستقبل. لقد فسر البعض النبوءة التي تنص على أن "ملك الجزر" سوف يصبح ملكًا. سيتم إزالتها بالقوة، في إشارة إلى الملك تشارلز الثالث. بيت شعر آخر عن تشارلز يتحدث عن "حرب كارثية". وتتويج ملك جديد. يعتقد الكثيرون أن النبوءة تشير إلى أن هاري سيأخذ مكانه بدلاً من وليام.

الكارثة المناخية

"ستصبح الأرض الجافة أكثر جفافًا، وستكون هناك فيضانات كبيرة عند رؤيتها". حيث يتنبأ نوستراداموس أنه في عام 2024، وسوف يزداد الوضع المناخي السيئ بالفعل سوءًا. كما يتنبأ بمزيد من الأحداث المناخية المتطرفة مثل موجات الحر التي حطمت الأرقام القياسية، وحرائق الغابات، وحالات الجفاف.

بابا جديد!

كتب نوستراداموس: "من خلال وفاة الحبر الأعظم العجوز، سيتم انتخاب روماني في سن جيدة، وسيقال عنه أنه يضعف كرسيه، لكنه سيجلس لفترة طويلة وينشط". توقع المنجمون أن يكون للبابا فرانسيس خليفة قريبا. يقال إن البابا فرانسيس يعاني من مشاكل صحية منذ أشهر.