المهارة الحرفية

المهارة الحرفية

مجلة هي
18 مايو 2023

تقدم دار معوض الخيارات الأكثر أناقة التي تشكّل خير تعبير عن المهارة الحرفية، والرقي الدائم، والسعي الحثيث نحو الكمال.

وتجمع دارنا منذ أكثر من قرن أجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة من جميع أنحاء العالم، وتصمم مجموعاتها الخاصة من المجوهرات، وتصنّعها في معاملها. وتركّز الدار على إبراز جمال كل حجر، فتعتز بمنح عملائها عهدا بالكمال جرى العمل عليه بجهد كبير على مدى أجيال من تصميم بعض من أرقى المجوهرات في العالم.

ولعلّ أروع مثال على ابتكارات دارنا الباهرة مجموعة المجوهرات الفاخرة. فمن خلال تصاميم مستوحاة من الجمال الذي يدركه الجميع، تجسّد مجوهراتنا الفاخرة الزخرفة الجمالية والدراية الفريدة اللتين يطلبهما العملاء الراقون.

ويُستخدم في التصميم القدر الأدنى من المعدن كي يبرز دائما جمال الألماس والأحجار الكريمة الملونة الطبيعي في تصاميم تعبّر عن الأناقة الخالصة والتفرد المذهل.

فمن الأطقم الكلاسيكية المرصعة بالألماس لتكلل إطلالة أجمل العرائس، إلى التصاميم المبدعة التي تجمع الألماس بالزمرد أو السافير أو الياقوت أو غيرها من الأحجار الكريمة الملونة لتكمّل طلة أفخم السهرات، تقدّم مجموعة المجوهرات الفاخرة أروع الخيارات لترافقك في تلك اللحظات المميزة.

لطالما تميّزت دارنا بالتزامها الصارم بالتقاليد الأصيلة لصنع المجوهرات، مبتكرة دوما تشكيلات واسعة من المجوهرات الاستثنائية والجواهر النادرة.

ومن هذا المنطلق، تسعى كل قطعة من مجوهرات معوّض الفاخرة إلى أن تولّد في أعماق الناظر بعضا من الإعجاب والعاطفة، فتفوق غيرها جمالا وإشراقا وتألقا.

لا تزال دارنا ملتزمة برؤيتها، وهي أن تبقى علامة الفخامة الرائدة في إبهار العملاء حول العالم. ولا تنفك تتوسع في كل أنحاء العالم من خلال معارض جديدة باهرة تلوح في الأفق، وفضلا عن ذلك نعدكم بروائع جديدة تحقق أرقاما كبيرة وتدخل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية  

Credits

    باسكال معوّض pascal mouawad

    الشريك المؤتمن على قسم التجزئة فـي دارمعوّض