حظكِ هذا الشهر وتوقعات الأبراج الكاملة لشهر أبريل 2023

حظكِ اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 1 أبريل

1 أبريل 2023
  1. برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل):

حظك سعيد هذا الشهر وستحقق بعض الإنجازات المفاجئة، وستقع معك تغييرات سعيدة غير تقليدية ستحررك من بعض الضغوطات. كل الكواكب تسير معك إلى الأمام فكن دائما مستعدا للمضي قدما.

وعلى صعيد العاطفة فإن سحرك سيؤتي أكله خلال النصف الاول من الشهر، وستحدث أمور غير متوقعة وسيعبر بعض من تحبهم لك عن إعجابهم واهتمامهم بك، وستلتقي بأشخاص يثيرون اهتمامك ولكن عليك اتخاذ قرار ببقائهم في حياتك أو البعد عنهم للأبد، وسينتابك شعور سلبي خلال النصف الثاني من الشهر تجاه شخص مقرب بسبب ظرف اجتماعي وعليك التخلص من هذا الشعور فورا.

  1. برج الثور (21 أبريل – 20 مايو):

حان الوقت للإستفادة من التجارب السابقة والإنطلاق نحو مشاريع جديدة، كما حان الوقت للاقتراب من أشخاص ابتعدت سابقا عنهم. هذا الشهر مناسب لاستعادة الثقة بالنفس والتحرك بحرية دون تحفظ فكل الأمور تسير لصالحك. ستتغير نظرتك إلى الأمور ويحل التفاؤل محل التشاؤم، فأنت لم تعد ذلك الشخص الذي يشعر وكأن كل شيء قدانهار حوله؛ بل سترى بصيص نور في كل ما تواجهه وتمتد يد العون إليك فتستعيد حب الحياة وتستعيد الأمل وتبدأ في مشاريع مربحة جديدة.

عاطفياً، تبدو في أحسن حالاتك اعتباراً من اليوم السابع عشر من هذا الشهروستلتقي بمن ترغب به أو تستعيد علاقةً فقدت حرارتها.

  1. برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو):

ستستمر في الاهتمام بأعمالك وستحقق بعض النجاح في وقت حساس كنت تخشى فيه من الفشل، لكن عليك الحذر من التسرع في قرارات مهنية أو من أغلاط في التقدير أو من غش أو من انتصار الخصوم عليك لأن كوكب عطارد في برج الحوت بين الثالث والتاسع عشر من هذا الشهر، وعليك أن تدفع الديون أو المستحقات دون تأخير حتى لا تشوه سمعتك، وعليك أن تعلم أن الحظ ما زال يحالفك في ميادين كثيرة، إلا أن الحكمة ضرورية في التعاطي مع الظروف الراهنة.

عاطفياً، النصف الأول من الشهر واعد أكثر ويحمل نشاطات كثيرة وغريبة، أما المغامرات فستكون كثيفة خلال الأسبوعين الأولين، لكن ستشعر بالعزلة في الأسبوع الأخير.

  1. برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو):

ستبدأ العمل في مناخ مناسب جداً فعليك التحلي بروح المبادرة والاجتهاد والسعي، وستكون الأوقات التي سيكون القمر فيها مكتملا مناسبة جداً وسيزودك بطاقة كبيرة وسيحمل إليك فرصاً استثنائية أو تطورات وظروفاً تخدم أهدافك.

عاطفياً، ستنعم بأوقات مميزة، خاصة عندما ينتقل كوكب عطارد إلى برج الحوت لكي يتناغم مع فينوس في برج الثور، حيث ستتوصل إلى السلام والاستقرار في حياتك الشخصية والعائلية في النصف الثاني من الشهر، لكن عليك أن تتقبل بعض القرارات العائلية أو الزوجية أو تقدم بعض التنازلات. لكن عموما سيهدئ المسار الفلكي روعك ويشير إلى تبادل حميم وصادق مع شخص تثق به.

  1. برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):

 سيقتنع الآخرون بحدسك المادي وبقدرتك على جني الأرباح واستقطاب المستثمرين وستحقق نجاحات ملحوظة لأن مخيلتك تبدو مليئة بالأفكار المنطقية، فستخطط وتنجح وتنفذ بدون اعتراض أحد عليك وقد تكون الأيام العشر الأواخر من هذا الشهر حافلة بإنجازات كثيرة بدخول كوكب عطارد والشمس إلى برج الحمل ليلتقيا بكوكب جوبيتير، ما يوسع نطاق الأرباح والاحتمالات الجيدة والمفاجآت المثمرة. وستسلك درباً جديدة في هذا الشهر وستتخذ الفرص المتاحة لك حجماً آخر وتتسع رقعة اتصالاتك وأحلامك، وستمارس مواهبك بصورة استثنائية، وستطرأ ظروف عامة مساعدة تناسب طموحاتك وأحلامك.

أما علاقاتك العافية فستتطور نحو الأفضل خاصة في بداية الشهر.

  1. برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر):

ستتعرض هذا الشهر لمواقف غريبة وبعض المخاوف والصعوبات التي ربما ستجعلك تفقد السيطرة. فوجود الكواكب في برج الحوت يضعك أمام تحديات وصعوبات عليك مواجهتها إلى أن تعبر بسلام.

عاطفياً، ستتحسن الأمور بصورة مكثفة وستحظى بالكثير من الحنان أو قد تتعرف على شخص سيكون مناسبا جدا لك، ومع انتقال كوكب المريخ بتاريخ 26 إلى برج السرطان سيأتيك طالع جيد وتخف الضغوط عنك وستتحقق لك بعض الأماني وسيستجاب لبعض دعواتك.

  1. برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر):

ستجد الكثير من السعادة والقليل من الخيبة في هذا الشهر، فإن أردت راحة البال فلا تنتظر شيئاً من أحد ولا تتجاوز الأنظمة والقوانين حالياً. وابتداءً من يوم العشرين ستشعر أن الأجواء العاطفية تهيمن على أوضاعك وظروفك، وستعيش أجواء رومنسية جدية أو ستدخل علاقة حب جميلة، وسيكون الأسبوع الأخير مسرحاً لهذه العلاقة.

  1. برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر):

 ستشعر بالكثير من الثقة مع تحسن قدراتك الفنية والمهنية وستحظى بتقبّل الآخرين لك ولمجهوداتك، وسيكون أي اجتماع أو مؤتمر أو ورشة واعدا ومثمرا.

عاطفيا؛ عليك التكيف مع بعض المستجدات الطارئة وكسر الحواجز القائمة في حياتك الشخصية والعائلية، وفي منتصف الشهر سيحدث تطور غريب وقد تلتقي شخصا يمكنك أن تحبه قد يلعب دوراً في حياتك الشخصية.

  1. برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر):

 عليك تقبل الأمور السلبية بدون اعتراض هذا الشهر، وستضطر إلى الإذعان لإرادة بتأخير الاستحقاقات وإلى مواكبة ظروف تؤدي إلى تأجيلها. وعليك التركيز على الموضوعات الأساسية وعدم التلهي بمواضيع جانبية، وأن ترضى ببعض التمهل والتأجيل.

عاطفياً، ستتبدل أوضاعك بسرعة في هذا الشهر وسيجذبك بعض الأشخاص في بدايته، وقد تهتم بمن يتناسب مع أفكارك ومعتقداتك في الأيام الأولى ثم تعيش بعض التناقضات حتّى اليوم التاسع عشر، أو تميل إلى من يحرّك عواطفك ومشاعرك بشكل كثيف حتى لو لم يتوافق مع تطلعاتك الفكرية. ثم وابتداءً من اليوم العشرين ستكون أكثر ميلاً إلى عالم الفن والإبداع والمبدعين والخارجين عن بعض القواعد والأعراف، وستهوى اللقاءات وتكون متحمساً لعلاقة عاطفية مزلزلة.

  1. برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير):

 ستتاح لك فرصة يجب عليك الاستفادة منها، وإذا شعرت أنك مضطر لاتخاذ قرار سريع فإن أحد المقربين الثقاة سيحذرك ويمنعك من التصرف بطيش. الحدث الأهم بالنسبة لك هو انتقال کوکب ساتورن هذا الشهر في اليوم الثامن إلى برج الحوت وسيدلك على الخيارات الصحيحة، وستشعر أنك تخلصت من بعض الضغوط وأنك قادر على التحرك بحرية أكثر من السابق.

عاطفياً، ستشعر بعذوبة كبيرة وانتماء إلى أحد الأشخاص وبعواطف حارة تسكنك، وستستعيد توازنك عندما يدخل فينوس إلى برج الثور يوم السابع عشر فتهدأ الأحوال وتستعيد علاقاتك العاطفية رونقها، وقد تدخل مرحلة جديدة وممتعة من العواطف المتبادلة والارتباطات العذبة. ومن غير المستبعد أن يتم لقاء مميز تخيم عليه الرومنسية، كما أنك ستتلقى عرضاً مناسباً جداً في هذا الوقت أو تذهب في رحلة رومنسية سعيدةس.

  1. برج الدلو (21 يناير – 19 فبراير):

الحظ ملازم لك هذا الشهر، وستغذيك الأفلاك بأفكار ناجحة لإتمام أهدافك وبلورة مشاريعك.

عاطفيا؛ ستتمتع بأجواء رومنسية جيدة ومناسبة حتّى يوم العشرين، وسيكون النصف الأول من الشهر واعداً جدأ فتعرف الحب والأنس بالحبيب. كما أنك ستفرح بمناسبة عائلية تطرأ وتتحرر من بعض القيود أو تجد أعذاراً حتّى لا يفرض عليك الطرف الآخر شروطه. وخلال العشر الأواخر قد تتعقد الأمور قليلاً وتقع بعض المجادلات والمشاحنات العائلية فيما يخص أحد الأبناء أو الوالدين.

  1. برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس):

 هذا شهر مهم بالنسبة لك وسيحدد لك مسارا جديدا وسيرسم لك طريقا جديدة ستسلكها خلال سنتين قادمتين بدخول كوكب ساتورن إلى برجك في اليوم الثامن، لكي يفرض عليك نظاماً خاصاً ويلوح ببعض العواقب إذا لم تسير على الطريق المستقيم وتقم بأعمالك بجدية ووعي ومثابرة دائمة.

عاطفيا، ستغتني حياتك بلقاءات وعلاقات جيدة وواعدة ابتداء من اليوم السابع عشر عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الثور، وربما تلتقي بمن يشاطرك الأهواء والأفكار وتجد عنده الملاذ بعيداً عن الصراعات السابقة أو العلاقات المربكة التي أضرت بك وبمعنوياتك. إلا أن القمر المكتمل في برج العذراء في تليوم السابع مع وجود المريخ في برج الجوزاء سيعكر عليك صفو العلاقة الزوجية أو العاطفية، ,سفتمر ببعض الإرباكات وتضطر إلى تجنب الخوض في مواضيع خلافية. لكن ذلك سينتهي ابتداء من اليوم السابع عشر وستنقلب الأمور إلى الأفضل ابتداء من اليوم السادس والعشرين.