مشاهير برج الحوت وأبرز صفاتهم

مشاهير برج الحوت وأبرز صفاتهم

ندين منذر
23 فبراير 2023

الحوت، هو البرج الاخير بين الأبراج الإثني عشر، ويمتد من مواليد 19 فبراير إلى 20 مارس. يتميّز مولود برج الحوت بصفات عدة أبرزها أنه رحوم، خلاّق ومولع بالفنّ، كما يعتمد على حدسه، وهو لطيف وحكيم. ومن عيوبه أيضاً الخوف، الثقة المفرطة، الهروب من الواقع، الثرثرة والإدعاء. كما أنه يلعب دور الضحية، ويكره الماضي، والانتقادات الموجهة له، والقسوة.

يتأثّر مولود برج الحوت بكوكب المشتري الذي يمنحه الحظ والشجاعة والإندفاع وحُبّ السفر والتجوال وإكتشاف العالم وتجربة كل ما هو جذّاب وجديد، كما يتأثّر بكوكب نبتون الذي يُعطيه الحلم والشفافيّة والرومنسيّة والغموض والتعلّق بالأسرار والغيبيّات .

ماذا الذي يميّز مشاهير برج الحوت

يُعرف مولود برج الحوت بكونه شخص عاطفي، فالأشخاص المولودون من هذا البرج هم عادة عاطفيون، فنانون، بديهيون وحكماء. إنهم رومانسيون للغاية وشركاء مخلصون ويحبون التركيز على الخيال في الحياة. هذه السمات مجتمعة هي وصفة للنجاح، وهذا على الأرجح سبب كون العديد من الممثلين والنجوم المشهورين من برج الحوت.

يمكن أن تترجم موهبة الحوت للتعبير الإبداعي إلى غنائية. وعلى الرغم من سمعته العاطفية، يمكن أن يكون مولود برج الحوت أيضًا رجل أعمال ناجح أو رياضي ورائد أعمال. ينجح مشاهير الحوت عندما يستغلون جانبهم الحساس، ويقتربون من شهرتهم بالتعاطف والشخصية المحبة.

إليكم بعض مشاهير برج الحوت الذين يوازنون بين الشهرة والعاطفة والخيال والإبداع.

من هم مواليد أهم المشاهير من مواليد برج الحوت؟

من أبرز مشاهير برج الحوت العرب: يسرا، صابر الرباعي، نجوى كرم، هيفاء وهبي، حنان ترك، أحمد السقا، نادين لبكي، سيرين عبد النور، ديمة الجندي، لورا ابو اسعد، إيناس الدغيدي، صفاء سلطان، دينا الشربيني.

من أبرز مشاهير برج الحوت الأجانب: ريهانا، ايفا ميندز، جولييت بينوش، تشاك نوريس، شارون ستون، أوليفيا وايلد، درو باريمور، ماريا كاري، جاستين بيبر.