الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023

7 فبراير 2023

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023

الحمل: لا شيء يأتي بسهولة، لكن طاقتك الفكرية والجسدية ستزداد وتضعها في المكان الملائم لمصلحتك القريبة والبعيدة.

الثور: إذا كنت تتعاطى التجارة أو لديك مؤسسة تجارية، كن صبوراً مع الزبائن لأنك بعكس ذلك ستخسرهم بسبب صراحتك الزائدة الموصوف بها عادة. تمالك نفسك في اللحظات الدقيقة الصعبة.

الجوزاء: لا تغرق في التفاصيل غير المفيدة، كن منظماً دون مبالغة لأنك بذلك ستضيع وقتك سدى. كن منفتحاً ولا تنغلق على أفكارك الضيقة خاصة في الحب والمجتمع والسياسة.

السرطان: إذا اردت الإنطلاق نحو المستقبل لا تنسى الماضي وتجاربه، عليك التعلم منها لأنها ستكون خير معين لك اليوم.

الأسد: عليك بممارسة هواية رياضية لأنها تدخل النشاط إلى جسمك وعقلك. في الحب أنت ايجابي وهذا ما يرضي الشريك ويجعله يتغاضى عن أخطائك السابقة والحالية. في العمل كن معتدلاً.

العذراء: يوم متعب في كل جوانبه في العمل والجهد الجسدي وحتى في التعاطي مع الناس. الناحية العاطفية بدورها تتأثر سلباً لأنك اليوم عصبي وغير ديبلوماسي.

الميزان:لا تنفق المال دون حساب لأنك ستتلقى فواتير نسيت أنها إستحقّت اليوم. لا تبالغ في إزعاج الشريك لأن همومه تكفيه.

العقرب: اليوم مناسب للتعلّم والدرس خاصة من يحضّرون إمتحانات. أنت عاطفي وحساس اليوم. في العمل إبتعد عن المبالغة.

القوس: قد تطرح اليوم أمامك مواضيع لها علاقة بالميراث والتركات أو توزيع بعض أرباح في أعمال مؤسسة مشتركة. سوء التفاهم وارد لذلك كن شفافاً وموضوعياً.

الجدي: أعمالك معقّدة اليوم  وأمامك عراقيل غير متوقعة. أنت المتحمس للقاء الحبيب ستجده ملهى عنك بأمور خاصة وأنك لا تعنيه كثيراً.

الدلو: كن صريحًا وواضحاً لكن دون أن تصل إلى عدم التهذيب، فالناس يتقبلون عادة أن يسمعوا ما يحبون سماعه وليس ما يناسبهم فعلاً.

الحوت: تشعر بالحاجة اليوم لوجود صديق ينصحك بما يجب أن تفعله لأنك معرّض للتضليل الذي سيوجهك صوب إتجاهات لا تلائم إختياراتك المهنية أو العاطفية أو الاجتماعية.

مولود اليوم:

مولود 7 فبراير الذي ينتمي لبرج الدلو يتأثر بكوكب زحل الذي يمنحه الثقة بالنفس والجدارة المهنية والكفاءة في أداء الأعمال. يتأثر بروحانية الرقم 7 الذي يعطيه التفاؤل والإيجابية في التفكير والتصرّف. كوكب أورانوس شفيعه الفلكي الثاني يعطيه التجدد والإبداع والخلق.