الأبراج اليومية ليوم الأحد 1 يناير

الأبراج اليومية ليوم الأحد 1 يناير

1 يناير 2023

الأبراج اليومية ليوم الأحد 1 يناير

الحمل: يحظى البعض بنجاحات شخصيّة يُقدّرها الرؤساء في العمل، وقد يُصاب البعض الآخر بخسارات ماليّة سببها المُغامرة أو المصاريف المهدورة من غير جدوى.

الثور: عليك أن تتوقّع تغييرات في المجال المهني غير مُفيدة لك، فضلاً عن بعض الخلافات مع مُحيطك. مدفوعا ً برغبة في الإستقلاليّة أو بحُبّ المُعارضة، قد تتمرّد وتُناضل من أجل مسألة خاسرة سلفاً.

الجوزاء:إستخدم دقّتك وأحكامك الموضوعيّة الشخصيّة إذا كنت تتحاشى إرتكاب الأخطاء. وفي العمل خصوصاً، عليك الإعتماد على حسّك الخاص.

السرطان: لا تتّكل فقط على معلوماتك وخبرتك الشخصيّة، لأن من المُمكن جدّاً توسيع آفاق معرفتك. لا تتخلّى عن تفاؤلك لأنك على الطريق الصحيح ومشاريعك بدأت ترى النور.

الأسد: ستشعر بالقدرة على الإمساك بزمام الأمور جيّداً، وإن كنت على رأس فريق عمل، ستكون أوامرك مسموعة، وسَتُقدَّر نصائحك وتوجهياتُك الواضحة.

العذراء:يُمكنك إثبات قدرتك على التنظيم والوقت مُناسب لتعزيز سُمعتك الطيّبة على أكثر من صعيد. لن تنقصُك الحماسة للخلق والتجديد ولتحسين طرق عملك وعمل مُعاونيك.

الميزان: عزيمتك للعمل لن تَخفُت ولن تُقلِّص طموحك ولا سلطتك على الذين يُعاونوك في العمل. لكن ينبغي أن تعرف كيف تضبط غضبك وإنفعالاتك حتى لا تصطدم بالآخرين.

العقرب: تُراجِعْ نشاطاتك وتتمكّن من مُعالجة المشاكل التي كانت تُعيق تطوّرك المهني. تستفيد من كل الفرص والمُبادرات الكفيلة بإيصالك الى النجاح ومن بينها طلب الدعم والمساعدة .

القوس: سَتُكافأ على شجاعتك وجهودك. تملك فرصاً عديدة للتفاوض حول المواضيع الماليّة ممّا يُؤمّن تقدُّم وإزدهار مداخيلك الماليّة.

الجدي: تشعر بنوع من عدم الرضى في عملك لأنك ترى مستوى إمكاناتك ومواهبك. عاطفيّاً، وَضِّح الأمور التي يحتاج اليها الشريك.

الدلو: كوكب المشتري يجعلك تعي أن مُستقبلك بين يديك وأنك قادر على إختيار توجّهاتك المُلائمة. تستغلّ جاذبيّتك ونزعتَك الى عدم الإرتباط لأنها تحفظ حُريّتك وإستقلاليّتك.

الحوت: كُنْ واثقاً من بعض الإيجابيّات المُنتظرة في عملك هذا الأسبوع وإعرف كيف تُعزّز مصالحك. إن سارت الأمور جيّداً فلا تَطمئنّ كُليّاً، بل عليك الإستمرار في السهر على علاقتك العاطفيّة.