توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في سنة 2023

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في سنة 2023

19 ديسمبر 2022

يتواجد كوكب جوبيتر في برج الحمل منذ أواخر سنة 2022، ويستقر حتى شهر مايو في برجك لينتقل بعدها إلى برج الثور. هذا الموقع جيّد جداً بالنسبة لك وليس لديك مواقع فلكية صعبة هذه السنة، بل سيكون العام حافلًا بالأحداث التي تهمّك جداً. فماذا في تفاصيل توقعات عالمة الفلك ماغي فرح لبرج الحمل في سنة 2023؟

سنة 2023 مزدهرة لمواليد برج الحمل، فجوبيتر المتواجد في هذا البرج حتى 17 مايو يوفّر لك ساحة مشرقة من النجاحات والإنجازات والسفر والمشاريع والمكانة العالية. كثر من مواليد الحمل يتوصّلون إلى مركز نافذ في هذا العام.

ساتورن ينتقل إلى الحوت في تاريخ 14 مارس، ما يؤثر عليك ايجاباً في موضوع الأعمال وهناك تغيير في الأسلوب والتعاطي المهني. حركة كوكب مارس تكون ملفتة هذه السنة وجديدة، حيث يستقر أكثر من المعتاد في برج الجوزاء لتاريخ 4 مايو وبعدها الحركة تتباطأ ما يشير إلى حركة خارج حدودك العادية ومدارك الطبيعي، كأنك تنتقل إلى جديد هذا العام وتتغيّر حياتك على أثر بعض الأحداث والتطورات والمفاجآت.

تصل إلى مرتبة عالية، تخطط إلى جديد وتنتقل إلى بلد آخر، وعندما يحل الخريف تجد نفسك أكصر هدوءا واهتماماً بحياتك الشخصية وربما تحوّل علاقة إلى ارتباط شرعي اذا كنت عازباً. تصادف من يجعلك تفكر بالارتباط إن لم تكن تفكّر بذلك سابقاً.

في أبريل، يكثر السفر، هذه السنة مناسبة على الصعيد الاقتصادي وبسبب الطالع الفلكي الذي يحدثه ساتورن مع جوبيتر من الممكن أن تحصل على أرباح مفاجئة غير منتظرة.

من أبريل إلى سبتمبر تكون الأعمال جيدة جداً خصوصا إن كنت تعمل في مجال الكتروني، عقاري، طبي، زراعي، صناعي، حتى في التجارة، وتكون أفضل بين أكتوبر ونوفمبر.

على الصعيد العاطفي تسجّل السنة فترة مهمة جداً، تتحدث عن فينوس الموجود بطريقة غير اعتيادية ولأربعة أشهر في برج الأسد، وهذا الأمر يجعلك تفكر بالارتباط وربما تعيش قصة حب غير اعتيادية أو قصة رومانسية وتكون الشخص الذي يثير الجدل حوله.

الصحة جيدة رغم التوتر الذي تثير بعض الكواكب السريعة من وقت لآخر. يجب أن تنتبه إلى الالام الرأس وإلى العضالات وأن تحاول تقويتها. الفترة الأولى من السنة، حتى فترى 17 مايو تكون الخصوبة عالية وقد تعرفين حملاً في هذا الوقت.