الأبراج اليومية ليوم الخميس 15 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 15 ديسمبر

15 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الخميس 15 ديسمبر

الحمل:هذا اليوم مؤات للمطالبة بأموال أو حقوق لك أو لبتّ أمور عالقة حول شراكة أو تركة. صحياً، أنت في كامل نشاطك الجسدي والذهني.

الثور: تبذل مجهوداً كي تتقرّب من شخص من الجنس الآخر يثير إعجالك ويلفت إنتباهك فجأة وتشعر أن الأمور ايجابية من قبله.

الجوزاء: تشعر بإنسجام فكري مع زملائك، إلّا أن الوجه الآخر لهذا التقارب يتمثّل ببعض المتربّصين لك الذين ينتظرون الفرصة الملائمة لإنزال الضرر بك إن معنوياً أو مادياً.

السرطان: تشغلك بعض المشاريع وتشعر بحاجة إلى التواصل المباشر مع أصحاب العمل أو مع الأشخاص المعنيّين مباشرة بعملك. تكون إجتماعياً ومنطلقًا وناجحًا ومحبوبًا.

الأسد: يحمل إليك هذا اليوم تساؤلات وآمال وطموحات ومخاوف. تتعامل مع همومك العاطفية بحزم أكيد وتستغني عن العلاقات التي ينقصها الإحترام المتبادل.

العذراء: قد تكون همومك مادية ولا مانع من التقدّم بطلب حوافز أو زيادة مالية، فهي سوف تلقى قبولاً وتقديراً عند المعنيّين. من ناحية القلب، يومك عادي ويتخلّله بعض الروتين.

الميزان: أطلب المساعدة ممّن هم أكثر تنظيماً وإدارة منك. تستطيع قضاء أوقات حلوة مع الأصدقاء والمقرّبين وممارسة الرياضة. تابِعْ أشغالك دون ملل أو تردّد فاليوم مناسب لقطف الثمار.

العقرب: سيقترح عليك المقرّبون برنامجًا حافلاً وجديدًا من نوعه وستُعجب به. لمن يعملون ويتعبون لا بأس من التحضير لبرنامج يتناسب مع الإجازة المقبلة والذي يحوي أفكاراً ترفيهية جديدة.

القوس: للمرتبطين والمتزوّجين، ستتبادلون المشاعر والأحاسيس وهذا يدعم العلاقة، أما العازبين، فما عليهم سوى إنتظار ظروف أفضل يمكن أن تجمعهم بأشخاص مناسبين لهم عاطفياً وفكرياً ومادياً.

الجدي: الأجواء الإنفعالية تضغط على أعصابك وتجعلك تشعر بتسرّب حيويّتك. إذا كنت مرتبطاً، الجو يميل إلى الصفاء والتفاهم. راقِب ضغط الدم وتجنّب الإنفعالات السلبية.

الدلو: ممارسة اليوغا أو أي نوع من التأمّل والتركيز يُفيدك في إستجماع أفكارك وطاقاتك العاطفية. أفكار عديدة تدور في رأسك، إخترْ منها ما يُلائم وضعك وما يمكن أن يدفعك إلى الأمام.

الحوت: راجِع مواقفك ومحطات عملك بعين مجرّدة وموضوعية كي تتمكّن من إستخلاص النتائج المفيدة. المرأة العاملة تجتهد في عملها خاصة إذا كان عملها حرّاً.

مولود اليوم:

مولود 15 ديسمبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج القوس يتأثّر بوكب المشتري الذي يمنحه التفاؤل والمرح والروح الاستقلاليّة كما يجلب له المال والظهور في المجتمع وحب الناس وإحترامهم له ويساعده على الكسب السريع والنجاح في الصفقات.