توقعات الأبراج ليوم الجمعة 18 نوفمبر

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 18 نوفمبر

الحمل: هل أنت مستعد لتحمّل نتائج أي خطوة عاطفية قد تقوم بها؟ لأنه سيكون من الصعب التخلص من الحب الذي ستزرعه. إنتبه من مضاعفات أي خطأ في عملك أو خطواتك المهنية والمالية.

الثور: تنزع إلى عيش صراع بين العقل والشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. إحتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية والإجتماعية.

الجوزاء: الأجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الآخرين. لا تحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية حتى ولو كنت إستشرتهم سابقا.

السرطان: كن دبلوماسيا في التعاطي مع العلاقات المفيدة لك لأن هذا يسهل حياتك ويفتح لك أبوابا تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إبحث عن العلاقات العاطفية المتزنة والرصينة.

الأسد: إن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها إليك. عليك أن تتركي الأمور تأخذ مجراها بهدوء من دون إستعجال أو تسريع الخطوات.

العذراء: إذا كنت تود جذب شخص يعجبك كثيرا فهذا هو الوقت الملائم لإثارة إنتباهه ولأسره. إنتبه من الحيرة في الحب ومن التردد في أخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

الميزان: اي موقف تتخذه اليوم سوف ينجم عنه مرحلة مهمة جدا في تطورك في كل ما يدين حياتك فتغدو أكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الإنطلاق في مشاريع عاطفية جديدة.

العقرب: تتوصل إلى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل. سوف تتعلم كيف تنمي الأمل والتفكير الإيجابي بطريقة عفوية وصادقة.

القوس: تبدو اليوم متواضعا وتعمل بكدّ. تكرّم رؤسائك في العمل وبفضل الحظ تستطيع أن تتقدم. في الحب أنت ظريف ومنفتح.

الجدي: إذا كنت مثابرا هذا سيجعل تطورك أكثر واقعية وسرعة. يهمك التألق والظهور ولفت الإنتباه في المجتمع وأن تكون مسموع الكلمة والموقف ومحترم بين الكبار والصغار.

الدلو: تتميّز اليوم بروح العدل والقوة. يدعمك الفلك بشدة بكل ما تقوم به. سوف تكون أكثر أهلية وإنفتاحا للإنطلاق في مسيرة فكرية أو روحية.

الحوت: لا تبالغ في لوم نفسك ولوم الآخرين فكلّ منا يتعلم من تجاربه. البعض يعيشون حالة حب في السرّ لن يبوح به قبل فترة.

مولود اليوم:

مولود 18 نوفمبر الذي ينتمي أصلا إلى برج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه طاقة قوية على العمل وحظا كافيا للوصول إلى الأهداف المرجوة. هو عملي إلى حدّ ما لكن عندما يواجه عقبات يصير عصبيا ومتمردا على الظروف والناس.