أفكار ترتيب طاولة الطعام لمائدة عيد الفطر 2018

أفكار ترتيب طاولة الطعام لمائدة عيد الفطر 2018

مع اقتراب عيد الفطر 2018، تبدأ التحضيرات لمائدة طعام مميزة وانيقة تعكس جمالية المناسبة وذوق السيدة التي ترحب بضيوفها خلال العيد.

اخترنا لك فكرة ترتيب مائدة الطعام الدافئة بالوانها التي تجمع بين الاحمر والزهري والذهبي. انها الوان تعكس جمال المناسبة وترحب بالضيوف في جو دافئ ومليء بالترحاب، وتنصحك جيسيكا وجاستين من شركة Encre d’Or باعتماد البساطة والاناقة في كافة عناصر المائدة وهي تضفي الاحساس بالترحاب الحار وجمالية المناسبة.

كيفية ترتيب طاولة الطعام لمائدة عيد الفطر 2018

  • تنصح جيسيكا وجاستين باعتماد طاولة طعام رسمية للضيوف في العيد، واختيار ادوات طعام فاخرة يأتي ترتيبها حسب الاتيكيت الخاص بتنسيق المائدة ولا تنسي وضع الكؤوس والاكواب والشوك والملاعق في اماكنها المحددة. لهذه المائدة اخترنا لك ادوات طعام بيضاء وذهبية من PartySocial.
  • للزهور مساحة مميزة على مائدة طعام العيد، اختاري منها ما يتناسب مع الالوان المتبعة على مائدتك واجعليها بسيطة وناعمة. لهذه المائدة، اخترنا لك زهورا تجمع بين الالوان الابيض والزهري والاحمر مع شموع باللون الزهري من Glamour Rose.
  • يمكنك وضع طاولة جانبية تحوي اصنافا رائعة من الحلويات والشوكولاته والتمور لمزيد من الترحاب. على هذه الطاولة اخترنا لك التمور من Bateel، الشوكولاته من Patchi اضافة الى حاملات الشموع من Marina Home. ولا مانع من وضع التمور والشوكولاته وحاملات الشموع على المائدة الرئيسية ايضا.