مؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني يُحاور خبيرة التجميل رببيكا تريستون عن تجربتها مع منتجات "جوانا سكين"

بعد إعلان تعاونها مع السيدة جومانة مارتيني، مؤسسة علامة منتجات البشرة "جوانا سكين"Juana Skin ؛ تروي خبيرة التجميل رببيكا تريستون_ وهي خبيرة تجميل ليزر وعناية بالبشرة مع خبرة أكثر من 25 عاما_  تجربتها الشخصية مع منتجات "جوانا سكين" والنتائج التي شجعتها على تعاون عيادتها مع هذه المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة وذلك في حوار شيق مع مؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني Yann Moujawaz Martini، فإليكم هذا اللقاء الشيق بين الثنائي في فيديو خاص بـ "هي".

تبدأ خبيرة التجميل رببيكا تريستون بسرد تجربتها لمؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني Yann Moujawaz Martini فتقول :"تعرفت الى عيادة "جوانا سكين" في ردهة من هذه العيادة، كنت قد عدت من إجازتي التي استمرت لشهر. كنت قد امضيت وقتاً تحت أشعة الشمس وكانت بشرتي بحالة سيئة وجافة، استخدمت بعض المنتجات الجديدة التي سبّبت لي العد الوردي اضافة الى التهاب جلدي التماسي في عيني، وهو شيء لم أعان منه ابداً في السابق، فعدت الى العمل وبشرتي في حالة فوضوية وتعاني من كل هذه المشاكل، والتقيت بـ "نديم" في ردهة العيادة وهو يحمل صندوقاً من منتجات "جوانا سكين" ليعطيها لي، أخبرني عنها، فاستعملتها لبضعة أيام، وتنّقت بشرتي وصارت صافية بين ليلة وضحاها، هكذا كان لقائي الأول مع منتجات "جوانا سكين".

وعما أحبته خبيرة التجميل رببيكا تريستون في منتجات "جوانا سكين"، تؤكد في حوارها مع مؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني Yann Moujawaz Martini، بأن السبب الأول يعود الى ان منتجات "جوانا سكين" طبيعية وتحتوي على زيت "سي بي دي" فعال جدا. وتتابع القول :"تتميز منتجاتها بالخصائص المضادة للإلتهاب والأكسدة التي نبحث عنها حين نريد جمع منتج معين بعلاجاتنا. كنا في الماضي، نستعين بكريمات غنية  بالستيرويدات من أجل تقليص الالتهاب، ويسعدني أكثر بكثير ان استخدم شيئا علاجياً بدلاً من دوائياً لهذه الحالات".

تؤكد خبيرة التجميل رببيكا تريستون في حديثها مع مؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني، انه مع خبرتها في السوق، تستطيع اليوم التأكيد بأن "جوانا سكين" استطاعت تغيير قواعد اللعبة، مضيفة :"لأنني رأيت ذلك مباشرة، ولم أكن أتوقعه، فخلال لقائي الأول، منعت منتجات "جوانا" معاناة بشرتي من مشاكل كثيرة مثل الجفاف. جلدي تشرّب التركيبة، وراح مرضاي وأصدقائي يسألونني عما استخدمه لجلدي. أحببت المنتج من الاستعمال المباشر، وواصلت استخدامه. الآن، بدأت تعريف المرضى إليه بعد علاجاتهم، ووجدت ايضا بأنهم يعشقون النتائج. واعتقد ان تركيبته "النظيفة" مهمة، لأن الجميع يبحث اليوم عن علاجات طبيعية، والكل يرغب في الابتعاد عن المواد الكيمائية، اذاً، لا شك بأن منتجات "جوانا سكين" تغيّر قواعد اللعبة".

خبيرة التجميل رببيكا تريستون تكشف لمؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني سبب عشقها لهذه المنتجات واستخدامها مع مرضاها في العيادة فتتابع قائلة :"نرى كمية هائلة من المنتجات الموجودة في السوق والتي يُقال أنها عضوية ونظيفة، ما أحببته في هذا المنتج أنه يوافق معايير "إي دبليو جي" التي تحدد معايير المنتجات وتدرس كل جوانبها لتضمن ان تكون منتجات نظيفة بالفعل".

من جهته، يُعقب مؤسس شركة "جوانا سكين" يان مجوز مارتيني على حديث خبيرة التجميل رببيكا تريستون في المقطع الأخير، ويوضح بأن "إي دبليو جي" هي منظمة مقرها في العاصمة واشنطن، وتطلب الأمر ثمانية أشهر للحصول على شهادتها، واصبحت بذلك علامة "جوانا سكين" أول علامة عناية بالبشرة مع "سي بي دي" من أوروبا والشرق الأوسط وتحصل على ترخيص EWG ، وهو ما يحدد معياراً مرجعياً لنا.