عيادات "هورتمان" تكشف عن أحدث علاجاتها التجميلية ونحت الجسم وتتعاون مع "جوانا سكين" في مجالات العناية بالبشرة

كشفت عيادات "هورتمان" في لقاء خاص بـ "هي"، عن احدث العلاجات التي تقدمها في العيادة في مجالات مختلفة من الطب والجراحة التجمليين ونحت الجسم، كما وأعلنت عن تعاونها مع "جوانا سكين" في مجالات العناية بالبشرة.

وفي هذا الإطار، يُحدثنا الطبيب كريم حرب، عن احدث العلاجات في عيادات هورتمان قائلاً :"انا المدير الطبي في عيادات هورتمان. أنا طبيب عام بالممارسة وأعمل ضمن قسم طب الجلد. في عيادات هورتمان، نركز دائما على الابتكار وامتلاك أحدث اشكال التكنولوجيا في مجالات مختلفة من الطب والجراحة التجمليين ونحت الجسم، وطبعاً العناية بالبشرة.

وسأخرج هنا عن السياق لأقول إننا ايضا مهتمون جداً بالعلاج بالخلايا الجذعية والأبحاث والتطوير.

اليوم، وتماشيا مع مسيرتنا المتواصلة في البحث عن احدث الابتكارات الموجودة في السوق، بدأنا التعاون مع علامة "جوانا سكين"، وهي أول منتجات "سي بي دي" تُسجل في الإمارات، ضمن مجال العناية بالبشرة من أجل تخفيف الإلتهاب وغيره. ورؤيتنا في هنا في عيادات "هورتمان" ترتكز البقاء في الصدارة والطليعة وموقع الريادة فنكون أول من يعرف السوق المحلي الى أفضل ما هو متاح اليوم في قطاعي التجميل وطب الجلد".

التقينا كذلك "جانين" التي تعمل ضمن فريق قسم الليزر والجمال في عيادة "هورتمان". وتعرفنا بدورها على البرنامج المخصص للجسم الذي يتم تقديمه في العيادة، بالتركيز على كل علاجات نحت الجسم الملائمة لدى الاستعداد للإجازة الصيفية، أو قبل أعياد نهاية العام. وتقول بهذا الإطار :"نحب العمل مع الآلات في مجموعة متكاملة؛ اما كعلاجات قائمة بنفسها، اما حتى نكمل بها نتائج جراحة معينة. تحفيز العضلات رائع للمعدة، فيمكن لثلاثين دقيقة أن توازي عشرين ألف تمرين ضغط. الأمر مشوق، والآلة ملائمة ايضا للردفين ومنطقة الذراعين. الترددات الراديوية والأمواج فوق الصوتية رائعة لمعالجة مناطق دهنية عنيدة وشد الجلد ايضا".

تشرح جانين انه "عندما يتعلق الأمر بالجراحات، قد نحتاج الى التركيز على الجهاز اللمفاوي، ولكن هذه العلاجات تكون ايضا جيدة في الحياة اليومية لمحاربة الاحتباس المائي. جهاز "آيكون" خيار مثالي لهذا الهدف، فيساعد الجسم يوميا على التعافي في حال كان يعاني من الاحتباس المائي، ويعمل على التصريف اللمفاوي ودعم العافية العامة".