الدكتورة مهري بوركند تكشف لـ "هي" عن احدث جهاز لشد الجسم والتخلص من الدهون بالتعاون مع منتجات "جوانا سكين"

في حديث خاص لـ "هي"، تتحدث الدكتورة مهري بوركند صاحبة عيادات " Mehri Pourkand" في دبي، عن أحدث العلاجات التجميلية لشد الجسم والحصول على قوام رشيق تزامناً مع تجربتها في استخدام منتجات "جوانا سكين" خلال علاج مرضاها حيث يسرع ذلك من عملية شفائهم.

تبدأ الدكتورة مهري بوركند " Dr. Mehri Pourkand "، حديثها في التعريف عن نفسها والتحدث عن تجربتها بهذا الإطار فتقول في لقاء خاص بـ "هي": "انا طبيبة تجميل، نقدم في عيادتنا مجموعة واسعة من العلاجات التجميلية غير الجراحية، وما اكتشفته مؤخرا، قيمته الإيجابية على عملنا، هو استخدام منتجات جوانا سكين " Juana Skin "، فوائدها مختلفة، فهي مضادة للالتهاب، ومانعة لتهيج البشرة، وترطب الجلد بكثافة، وذلك يساعد المرضى على أن يشعروا بحكة أخف وجفاف أقل، وعلى تسريع عملية الشفاء، فيصبحون أكثر حماسة للعودة ومتابعة علاجاتهم".

وتكشف الدكتورة مهري بوركند عن احدث جهاز في عيادتها فتقول :" جهاز "إي إم سكالت نيو" يرتكز على تكنولوجيا رائدة وطليعية مقارنة بما هو موجود في السوق في ما يخص شد الجسم والحصول على قوام رشيق ومثالي، يُنصح به خصوصاً لمن يترددون الى النادي الرياضي ويتبعون أسلوب عيش صحياً، لكن يعانون من بعض الشوائب التي لا يمكنهم التخلص منها مثل الدهون العنيدة وبعض العضلات الرخوة التي لا يمكن تصحيحها حتى مع ممارسة الرياضة. بعد هذا العلاج، أطبق الهلام المبرّد "كولينغ جل" لأنه يحتوي على النعناع و"الأرنيكا" و "السي بي دي" مكونه الرئيسي. بهذه الطريقة (التدليك) يساهم في تخفيف الألم والإلتهاب وتسكين وجع العضل".