خبيرة التجميل رببيكا تريستون تكشف لـ "هي" عن أحدث علاج بالليزر بالتعاون مع مستحضرات Juana Skin

انطلاقاً من حرص "هي" على مواكبة أجدد العلاجات التجميلية للمرأة على جميع الأصعدة، نرصد لكم أجدد علاجات بالليزر للبشرة بالتعاون مع السيدة جومانة مؤسسة علامة منتجات البشرة "جوانا سكين" Juana Skin ، وخبيرة التجميل رببيكا تريستون.

تطل رببيكا تريستون في الفيديو لتعرفنا أكثر على هذا العلاج المتطور بالليزر فتقول من خلال الفيديو :" انا خبيرة تجميل ليزر وعناية بالبشرة مع خبرة أكثر من 25 عاما، تنضم إلي جومانة مؤسسة علامة منتجات البشرة "جوانا سكين" Juana Skin ، ونحن هنا اليوم لنريكم علاجاً مختلفاً من ليزر ومنتجات مداوية".

جمعنا في هذا العلاج ثلاثة ليزرات مختلفة بهدف التخلص من بعض التصبغ وتحفيز انتاج الكولاجين وتحسين نوعية البشرة وصفائها، وأضفنا بعد ذلك منتجات "جوانا سكين" التي تساعد في التخفيف من أي التهاب ناتج عن الليزر والغنية بمواد فعالة مضادة للأكسدة، تدعم تجدد البشرة، وتشجع عملية انتاج الكولاجين بمرور الوقت.

الليزر الأول هو ليزر كيوسويتش الذي يحد من ظهور التصبغ على مستوى سطح الجلد والأدمة، كما نستخدمه ايضا لتفتيح اي شعيرات رفيعة، حتى ينعكس الضوء من الجلد بشكل جميل.

انتقلنا بعده الى ليزر فوتونا لشد الجلد ورفعه وهو علاج ليزر، يستخدم ليزر "ان دي ياغ" لتسخين الأنسجة وقبض الكولاجين وبالتالي شد البشرة.

المحطة التالية كانت مع الضوء الواسع النطاق "بي بي إل" في نمط هيرو لتحفيز الكولاجين وتحسين نوعية الجلد ولونهز

اخيرا، قمنا بتقشير خفيف بالليزر لنزع الخلايا الجلدية الميتة قبل ان نضع منتجات "جوانا سكين"  Juana Skin من أجل الحصول على امتصاص أفضل بكثير للمواد الفعالة في محاربة الأكسدة والالتهاب.