فندق «تشارلز» يعلن عن عرض خاص للمرأة العصرية الراغبة بحضور «مهرجان أكتوبر» العريق

فندق «تشارلز» بمدينة ميونيخ التابع للمجموعة الفندقية العالمية «روكو فورتيه» يعدّ دليلاً لتمكين السيدات من فهم قواعد إتيكيت «مهرجان أكتوبر» العريق مع عرض إقامة خاص لمدة ليلتين يشمل تقديم فستان بافاري تقليدي كهدية مجانية

تشكل النساء أكثر من خمسين بالمئة ممن يحضرون «مهرجان أكتوبر» الشهير الذي تستضيفه مدينة ميونخ عاصمة ولاية بافاريا الألمانية سنوياً ويُعد أحد أشهر وأضخم الفعاليات الألمانية والعالمية حيث يحضره سنوياً أكثر من خمسة ملايين زائر. وقد أعدّ هذا العام فندق «تشارلز» الواقع بمدينة ميونخ التابع للمجموعة الفندقية العالمية «روكو فورتيه» دليلاً لتمكين السيدات العصريات من الإلمام بقواعد إتيكيت المهرجان وكذلك معرفة فعالياته المختلفة، مُعلناً في الوقت نفسه عن عرض خاص يشمل الإقامة لليلتين مع تقديم فستان بافاري تقليدي كهدية مجانية.

ويتضمن الدليل المفصّل كافة المعلومات التي تحتاجها المرأة الراغبة بحضور «مهرجان أكتوبر» العريق الذي تعود بدايته إلى عام 1810 ويجذب ملايين السائحين والزائرين من حول العالم سنوياً، مثل قواعد اللّباس والرقص والأطعمة وتجنّب الطوابير الطويلة. كما يقدّم الدليل معلومات مفصلة عن السّعيرات الحرارية للأطعمة التقليدية المقدّمة خلال المهرجان، مثل اللوز المحمّص والنقانق المقلية وغزل البنات وغيرها، مع تذكير النساء بتناول ما لذ وطاب من الأطباق التقليدية المقدمة خلال المهرجان وعدم الاكتراث بعدد السّعيرات الحرارية لأن الرقص كفيل بحرقها. كما يحث الدليل النساء الراغبات بحضور «مهرجان أكتوبر» على التصرف بعفوية وعدم الظهور كسائحات، وأهمية ارتداء الملابس التقليدية مثل الفستان البافاري التقليدي Dirndl الذي يُصمّم بألوان عدّة وأطوال مختلفة.

وعلى صعيد الإقامة الفندقية، أعلن فندق «تشارلز» عن عرض خاص بالتزامن مع «مهرجان أكتوبر» وذلك في الفترة من 17 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر 2011 بسعر يبدأ من 6,657 درهم إماراتي لليلتين يشمل فستاناً بافارياً تقليدياً Dirndl مجانياً من تصميم دار Schatzi Dirndl، حيث تشتهر كاثرينا لوكاس، مؤسِّسة الدار والمتدرِّبة في جامعة الأزياء الفرنسية العريقة ESMOD International ببراعتها في تصميم هذا الطراز من الفساتين البافارية التقليدية بألوان باهرة، وزخرفة أخاذة، والتي تزهو بمجوهرات شواروفسكي. ويشمل العرض الخاص من فندق « تشارلز»  تكلفة الانتقال من وإلى دار الأزياء لاختيار القياس المناسب.

كما أعلن سبا فندق «تشارلز» عن جلسات علاجية واستجمامية طبيعية خاصة بما يضمن تألق المشاركات أثناء حضور فعاليات المهرجان، فيما يقدّم مطعم Restaurant Davvero تشكيلة من المقبّلات والوجبات البافارية التقليدية الخفيفة مثل البسكويت المملّح والجبنة المهروسة وغيرها الكثير.