خبايا وأسرار الفنادق الفاخرة

إذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون السفر والترحال ويبحثون عن عمل جديد لهم لا يشعرهم بالملل يمكنك أن تبحث عن عمل لك في أي من المنتجعات أو الفنادق الفاخرة حول العالم والتي توفر مجموعة من فرص العمل في وظائف رائعة ومثيرة للاهتمام، وهي وظائف قد لا تكون قد سمعت بها من قبل، فلنتعرف معا على مجموعة من الوظائف الرائعة التي تجدها عادة في المنتجعات والفنادق الفاخرة:
 
1-دليل الجزيرة (Island Insider) في  W Retreat & Spa: 
يوجد منتجع  W Retreat & Spa  في جزيرة فيكويس التي تبعد مسافة 8 أميال عن ساحل بورتوريكو، وفي جزيرة فيكويس ينتقل السكان المحلين من مكان لآخر باستخدام الأحصنة، وظيفة دليل الجزيرة الذي يعمل في منتجع "W" هو أن يقوم بإرشاد زوار وضيوف المنتجع إلى أجمل البقاع والأماكن السياحية في الجزيرة.  
 
2-معلم للغة الإسبانية في منتجع " Los Suenos Marriott":  
في كوستاريكا يقدم هذا المنتجع منتجع خدمة تعلم اللغة الإسبانية مجانا لضيوفه، وإذا كنت ممن يجيدون اللغة الإسبانية فإن وظيفة معلم للغة الإسبانية في منتجع " Los Suenos Marriott" قد تكون الوظيف المناسبة بالنسبة لك.
 
3-خبير في الأحياء المائية في منتجع " St. Regis Bahia" :
في بورتوريكو يقوم خبير الأحياء المائية بمراقبة السلاحف الجلدية البحرية المعرضة للانقراض للتأكد من سلامتها وهو يقوم أيضا بمراقبة محمية الطيور والعناية وهو يقوم كذلك بالاعتناء بالصوبة النباتية، وبالإشراف على تنظيم رحلات في الغابات الساحرة القريبة من المنتجع.
 
4-سائق القوارب الخشبية (Canal Chauffeur) في منتجع " Hilton Waikoloa Village" :
في هاواي لضيوفه خدمة استكشاف عن طريق ركوب أحد القوارب الجميلة المصنوعة من أخشاب أشجار الماهوجاني وخلال الرحلة يقوم سائق القارب الخشبي بالإشارة إلى المعالم السياحية الهامة في كل مكان يتوقف فيه القارب.
 
5-منظم الحفلات والمناسبات الرومانسية في Wyndham Grand Rio Mar: 
توجد وظيفة منظم الحفلات والمناسبات الرومانسية في منتجع " Wyndham Grand Rio Mar" في بورتوريكو وفيها يقوم صاحب هذه الوظيفة بتنظيم حفلات زفاف ذات طابع رومانسي لضيوف المنتجع.
 
6-خبير الموسيقى والتراث الموسيقي هذه الوظيفة توجد في فندق " Aria": 
في مدينة بودابست ويقوم صاحب هذه الوظيفة بعرض وتقديم التراث الموسيقي لمدينة بودابيست لضيوف الفندق وهو يقوم أيضا بالإشراف على المكتبة الموسيقية المبهرة التي توجد في الفندق وهو يقوم أيضا بإرشاد الضيوف إلى أماكن رائعة في بودابيست يمكنهم فيها الاستمتاع بسماع الموسيقى.