أوبروي دبي.. أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط

حصل فندق " أوبروي دبي The Oberoi " على جائزة أفضل فندق فاخر في الشرق الأوسط لعام 2015 وذلك للعام الثاني على التوالي.
 
واستضافت مدينة دبي هذا الشهر الحفل الشهير لتوزيع جوائز "وورلد ترافل أووردز" لمنطقة الشرق الأوسط.
 
ومنذُ افتتاح فندق أوبروي دبي في عام 2013، وهو يحظى بمكانة مرموقة بين فنادق الـ5 نجوم مع ارقى مستويات الخدمة التي يقدمها للضيوف ووعدهم بتقديم تجربة إقامة فندقيّة متميّزة لا تُنسى.
 
ويعتبر الحفل بمثابة جوائز "أوسكار" قطاع السياحة، وهذا العام تحتفل بالذكرى الـ22 على انطلاقها، وهي تحظى بتقدير وشهرة واسعتي النطاق حول العالم بصفتها الجائزة الأهم في مضمار السياحة والسفر؛ حيث تهدف الفعالية للاحتفاء بالمؤسسات التي تسعى دوماً لبلوغ قمم جديدة من الامتياز ضمن مجال السياحة.
 
ويجري اختيار الفائزين بهذه الجائزة المرموقة ضمن فئات متعددة اعتماداً على آراء المسافرين ومتخصصي قطاع الضيافة، فقد تنافس فندق "أوبروي دبي" مع عدة فنادق فاخرة في الشرق الأوسط ودبي ليأتي فوزه كثمرة للامتياز منقطع النظير الذي حققته "أوبروي" في عالم الضيافة.
 
وتأتي هذه الجائزة وساماً جديداً للفندق إضافة إلى مجموعة الجوائز التي حصدها والتي تتزايد بشكلٍ متواصل، ومنها جائزة "أفضل فنادق رجال الأعمال الجديدة لعام 2014" باختيار قرّاء مجلة "بزنس ترافيلر ميدل إيست"، وجائزة "الفندق الجديد المفضل في الخارج" وفقاً لموقع "كوندي ناست ترافيلر إنديا" في العام 2014، وكذلك جائزة "تريب أدفايزر" للتميّز بناءً على تصنيفه "الخَيار الأول للمسافرين" لعامي 2014 و2015 على التوالي وفقاً للموقع الشهير.
 
بقي أن نشير إلى هذا هو التواجد الأول لمجموعة "أوبروي" المعروفة عالمياً في الإمارات من خلال أوبروي دبي" الواقع في الخليج التجاري المنطقة المركزية للأعمال في الإمارة.
 
للحجز عبر هذا الرابط: www.oberoihotels.com/special-offers/magnificent-dubai.aspx
 
أو الإتصال على هاتف الفندق :0097144441444